zainaaa
zainaaa
شلونكم حبيباتي سفيرات التجارب والحلول أنا باشتري غسالة اتوماتك سعة 10 كيلو واحترت بين غسالة ال جي وعليها كفالة 10 سنوات على الموتور وسنة ونص كفالة شاملة بس صناعتها كورية وغسالة ورل بول عليها كفالة سنة بس وصناعة المانية أعتقد او ايطالية ونظام ديجتال واسعارهم متقاربة وانا اول مرة اشتري غسالة اتوماتك حبيباتي شنو تنصحوني فيه ورلبول ولا ال جي
شلونكم حبيباتي سفيرات التجارب والحلول أنا باشتري غسالة اتوماتك سعة 10 كيلو واحترت بين غسالة ال...
معقولة محد عندة غسالة اتوماتك
جاوبوني بليييز لا تفشلوني عند زوجي
لأني قايلتله بسأل بنات خبيرات
@نبع الحب@
@نبع الحب@
شلونكم حبيباتي سفيرات التجارب والحلول أنا باشتري غسالة اتوماتك سعة 10 كيلو واحترت بين غسالة ال جي وعليها كفالة 10 سنوات على الموتور وسنة ونص كفالة شاملة بس صناعتها كورية وغسالة ورل بول عليها كفالة سنة بس وصناعة المانية أعتقد او ايطالية ونظام ديجتال واسعارهم متقاربة وانا اول مرة اشتري غسالة اتوماتك حبيباتي شنو تنصحوني فيه ورلبول ولا ال جي
شلونكم حبيباتي سفيرات التجارب والحلول أنا باشتري غسالة اتوماتك سعة 10 كيلو واحترت بين غسالة ال...
شوفي ياعمري ماأنصحك بورل بول لأن وكلا ئها متعبين اثناء مايكون فيها عطل واي محل تروحين له يقول لك نفس الكلام شوفي أحسن شي خذي جنرال الكتريك هذي ممتازة وعندك بعد اميتاج هذي برضه ممتازة وانتبهي الأفضل يكون الي جوا ستيل موبلاستيك ان شاء الله أكون أفدتك
لازاورد1980
لازاورد1980
والله أنا عندي ورل بول
بصراحة ممتازة وما عليها كلام
وأخذتها من نصيحة وتجربة
نونية
نونية
مشكوره ثلج على هذا الموضوع القيم بس حبيت اسال شنو افضل نوع غسالات مواعين انا رحت اكسترا وشفت الغسالات وكنت ناويه اشتري الجي او ارتسون بس قالي الي يبع ان افضل نوع هو وايرلبول ثم اندست ويقول انهم مافيه احد اخذهم واشتكى من عطل فيهم بس الانواع الثانيه ممكن تتكلس وممكن تكهرب والدليل السعر وقالي نضمنها لكم
@نبع الحب@
@نبع الحب@
والله أنا عندي ورل بول بصراحة ممتازة وما عليها كلام وأخذتها من نصيحة وتجربة
والله أنا عندي ورل بول بصراحة ممتازة وما عليها كلام وأخذتها من نصيحة وتجربة
أنا ماقلت الغسالة فيها شي أنا قلت وكلائها متعبين لما يكون فيها عطل أنا غسالتي الأوله ورل بول لما خربت ذبيتها وشريت جديدة لأنهم علونا ماصلحوها وشريت اميتاج ممتازة