mona moutasem
mona moutasem
مشكورة على كلامك الحلو
شرقاويه توب
شرقاويه توب
استغفر الله
my alon
my alon
عاد ابي احط تان لجسمي لان السمااااااااااااااااااااااااار جاذبيه لكن اجمل بشره على وجه الارض البشره الموحده في الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مافي فرق سمرا ولا بيضا هذا المهم بنضري
منورة الشاشه
منورة الشاشه
مشكوره ويعطيك العافيه والله بنسبه لى ما كنت ادور البياض عادى بس بس المجتمع والله يجبرك خلا ص مو وحده ولا ثنتين الى عندهم البياض حلو الكللللللللللللللللللللللللللل حتى الشباب بس انا لو احصل علاج للخطوط وتوحيد لون مع شويه تفتح راضيه الله يرزقنى يارب وشوفى توقيعى ما كتبت الله يرزقنى البياض على شي هين والله حتى من اهلى اسمع حلوه يعنى بيضه وبعيلتنا حتى لو البنت طويله شعرها ناعم جسم ملامح مرسومه رسم بس سمرا ما تعجبهم بس لو كانت العكس عجبتهم بالله وش تبونى اسوى الله مع انى ضد الكريمات الى فيها كرتزون وضار انها تستخدم للجسم يارب يرزقنى انا وجميع البنات البياض وتوحيد لون يارب
مشكوره ويعطيك العافيه والله بنسبه لى ما كنت ادور البياض عادى بس بس المجتمع والله يجبرك خلا...
حياك الله يا اهاااااات منوره ..

يا قلبي الناس مب علي راي واحد في اللي يحب البياض وفي اللي يعشق السماااااار بدرجاااااته..

بس حنا ياالشعب الخليجي لأن بشرتنا مائله للسمار بانواعه ودرجاته فشي طبيعي يلفت نظرنا البياض مع ان في ناااااس بيض مب شرط الكل أسمر ....والعكس صحيح

فشوفي الغرب وهم أصحاب بشرات بيضااااا ما قعدو علي بياضهم إلا يدورون السمار والسواد بشكل جنوني ليه لأنهم فاقدينه ...

ففي النهااااااااااااااايه اللون ثابت مهما بيضتي أو سمرتي نفسك بيرجع لونك الطبيعي

لكن إذا أهتميتي بتوحيد لون جسمك الطبيعي وصرتي صاااااااافيه وقطعه وحده مع رونق ولمعه بتصيرين شي ثاني واتحدا إذا ما قالولك طاااااالعه خياااااال ومتغيره 180 درجه....

وهذا اللي مفروض نكرس جهودناااااا ونبذل قصاااااار جهدنااااااا لنوصل له....

ومشكوره علي مرورك وأبداء رأيك والله يرزقك كل اللي تبينه يا عمري...
@اهات@
@اهات@
88888888888888888

انا ادور الصفاء قبل البياض اكيد

بس تره حتى الاميركان السمررررررررررررررررررر يدورن البياض

الله يرزقنا يارب