بحَة غِيـآبَّ
.... ماشاء الله تبارك الرحمن شو هالحلو والذوق والسناعه ............................. أكثر مالفت انتباهي لمساتك باضافة أكثر من لون ع التطقيمه مع التدقيق انه مايكون صارخ ناعم وينقط عسل شيك ويدل ع خبره وفن ************************ بحة غياب وتغطي ع الحضور ****** ألف بسم الله زاد النور نور تستاهلي ياحلوه كل الخير الله يوفقك ويسعدك ,,,,,,,,,,,, وأكيد بستشيرك واستنير من ذوقك حبيبتي أنا ميانه وقصيره وعجبوني التنانير السكيني اللي عرضتيهم وخاصة الخضرا والصفرا والكحلي ودايما ألواني رسميه وشجعتيني أغامر هالمره بالأخضر وش رايك تنوره قصيره تحت الركبه سكيني وفيها ع الجنب خطين بالطول لأني سمعت الخطوط الطوليه تطول وعلى الخطين ازره ذهبي .. وش رايك بالبلوزه أي لون أختار معها والشوز والهيلاهوب لأني ماألبسها كذا والاكسسوار والشنطه ؟ كمان اذا ماعليك كلافه عاجبني اللون النيلي وحابه أسوي فستان قصير ماسك ساده ومن ورى كسره غريبه أو حركه والصدر والأكمام طويله من الدانيل وش رايك؟؟
.... ماشاء الله تبارك الرحمن شو هالحلو والذوق والسناعه ............................. أكثر مالفت...
ي اهلن ي اهللن
ي عمررررري على ادبيه بس << محد استحي وقعد يناظر الجدار وتسذا
والف بسم الله زاد النور نور <<تهز راسها يمين ويسار
تسلمي لي ي قمررررر
بسم الله نبدا ..

التنورة الخضراء جدا جميلة وعجبني اللي قلتيه .. بس تاخذين بنصيحتي :$
راح نغير فيها كذا حاجة بسيطة فقط
لاتعملين من الجنبين اعملي من جنب واحد الازرار مثل هالصورة واللون اخضر

^^^^ جدااا حلووة وخليه للركبة مع بلوزة تايقر ( نمري ) وشنطة سكري او بني فاتح وهيلاهوب اسود وكعب اسود مع اكسسوار ذهبي .. طلتك راح تطلع خطيرة

اما عن الفستان جدا عجبني طريقتك بس شرايك تعملين بالظهر على طول الفستان سحاب ذهبي عرفتي كيف
وشوفي هالكم موديل

^^^^
تعملين البطانه نيلي بدل الزهري ومن فوق دانتيل مثل الصورة وسحاب ذهبي بس ان شاءالله يضبط معك

XXXXX

صورة مخالفة .

^^^ او مثل هذا والجزء الاسود تخلينه نيلي والثاني دانتيل حيطلع شي قميييييييل قداا بااذن الله

يلا دعواتك حبيبتي اذا ساعدتك .. ودي
ام يامن33
ام يامن33
مو ضوع جميل
حافيه القدمين11
موضوع رااااااااااااااااااااااائع جدا انا كتوفي عريضه ايش الموديلات الي تناسبني وشكل جسمي تقريبا التفاحه اعجبني موضوعك مره الله يسعدك
بحَة غِيـآبَّ
السلام عليكم كيف حالك يابحة غياب الله يعطيك الف الف الف عاااااااافيه والله انه موضوعك اكثر من رايع وجا في وقته انا شويه غشيمه في السواق وماعرف في الموضه بس انت خليتيني اعرف والله اني ادعيلك ومااشالله عليك ذوق في سلوبك وفي ارد على البنات وصبوره الله يحميك من العين يارب ابغا اسالك عن موضة البناطيل وياريت لو بصوره ضروري باصور وانا متابعه موضوعك اول باول وسامحيني على الاطاله يعطيك العافيه
السلام عليكم كيف حالك يابحة غياب الله يعطيك الف الف الف عاااااااافيه والله انه موضوعك اكثر من...
وعليكم السلام والرحمة .. انا بخيير ي بعدي طمنيني عن احوالك .
تسلمي لي والله وماابي غير دعوة حلووة بظهر الغيب ..
بحط لك موديلات تقريبا هذوولا اللي عندي والموضة بعد

^^^
يعني الالوان هذي لازم تكون عندك ( الاسود .. الجنز الكحلي تقريبا .. الفاتح .. وفي الالوان الثانية

(والله حاولت ثلاث مرات والصور موب راضيه تطلع )

ان شاءالله اكون ساعدتك .. دعواتك حبيبتي
ودي
ـاح ـــسيس
ـاح ـــسيس
السلام عليكم بحبوحه » ينقال بدلعك هع
كيفاإاتك ياإادوباإ
اممم الله يسعدك انا اليوووم برابط بالمنتدي ابي ردك اذا ماإعليك امر باسرع وقت
اممم شبكه صقيقتي الخميس وانا قررت اروح لكن ويه ماإاعندي ولافستاإان قصير ابي فساتين قصيره اقدر افصله باسرع وقت وابيهاإ فخمه وناإاعمه
ثم ناإاعمه ثم ناإاعمه وتبعاإ ع الموضه اكيد اممم انا بيضاء ونحيفه وتقريبا لاني قصيره ول طويله امممم معليش ادحا تقدري قبل العصر انزل للسوق اخذ قماإاش وافصل لي لان انا افصل فساتيني ابي اشتغل عليه اليووم بس بليز ضبطيني اوووتي