شابوره لذيذه
شابوره لذيذه
مشكوره شيهانه لبى قلبك
اصيلة20011
اصيلة20011
مساء / صباح الخير حوائيات
يعطيكم العافية دلوني على افضل نوع دهن عود ينفع نسائي يعني تكون ريحتة رايقه
بسمة فرح
بسمة فرح
استفسار مهمممم بالنسبه لي لو سمحتو ...
الحين لما اشتي عطر من المحلات العاديه القاه بنص السعر او اقل من النص لسعره في المحلات الكبيره مثل وجوه...ممكن السبب...بتقولولي تعبئة دبي واصلي....طيب لما اجيب العلبتين جنب بعض مالاقي اي فرق يذكر...كيف اعرف ان اللي في وجوه كمان مش تعبئة دبي وهم يضحكون علينا...بتقولو الثبات ...طيب اللي تعبئة دبي مثل مايقولون برضه ثباتها حلو ....سؤال محيرني بس...
امم كمان شفت عطور مونتال عند سنتر بوينت مادري هل هي اصليه والا لا...؟ انا كنت اخذها من الطيارة بس الحين لي فتره ماحد سافر من اهلي ...وانا احب ريحت اللي بالمسك واااو فخمه...وبس ترى عندي استفسارات كثيييير بس بعد العيد هههه
ساقية الخير
ساقية الخير
اصيله جربي عطر مونتال الفوشي روووووووووووووعه سعره 300 ريال في باريس غاليري و280 في وجوه

بسمه فرح الفرق اللي اعرفه ثبااات الريحه يعني تعبئة دبي من4 الى 6 ساعات والفرنسي ثااابت

لكن ابقولك شي عن تجربه باريس غاليري وجوه يقولوا تعبئة فرنسا وهذا خرااااااااااااااااط تعبئة دبي واللهم اشتروا العبوة الاصليه فقط انا شريت قوتشي من المانيا ورجعت شريته هنا الاختلاف الثبات والتركيييز ..

اذا في اختلاف ثاني ما اعرف
اصيلة20011
اصيلة20011
اصيله جربي عطر مونتال الفوشي روووووووووووووعه سعره 300 ريال في باريس غاليري و280 في وجوه بسمه فرح الفرق اللي اعرفه ثبااات الريحه يعني تعبئة دبي من4 الى 6 ساعات والفرنسي ثااابت لكن ابقولك شي عن تجربه باريس غاليري وجوه يقولوا تعبئة فرنسا وهذا خرااااااااااااااااط تعبئة دبي واللهم اشتروا العبوة الاصليه فقط انا شريت قوتشي من المانيا ورجعت شريته هنا الاختلاف الثبات والتركيييز .. اذا في اختلاف ثاني ما اعرف
اصيله جربي عطر مونتال الفوشي روووووووووووووعه سعره 300 ريال في باريس غاليري و280 في وجوه بسمه...
جزاك الله خير ياخت ساقية الخير الف شكر