اطياف الذكرى ~
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
أنت توكلي على ربي و إن شاء الله ربي ما راح يخيب ظنك فيه ......
كرري: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم...
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و إليه أنيب...
و روحي لاستشارية جلدية غير عن اللي قبل و خليها تكشف لك وجهك و تعطيك لع علاج ..الله يعينك يا أختي كلنا ذقنا من اللي ذقت بس إن شاء الله مرحلة و تعدي...
karawan3335
karawan3335
الكوم فيه كرتزون !! يالهووووووووووووي طيب اختي مافيه الا تروحي لطبيبه لاتنتظري ردود البنات هذي الاشياء مايفهم فيها الا الطبيبه المختصه الله يشفيك يار ب
الكوم فيه كرتزون !! يالهووووووووووووي طيب اختي مافيه الا تروحي لطبيبه لاتنتظري ردود...
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
شكرا لدعوتك و ربي يقبلها منك يا رب
karawan3335
karawan3335
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم أنت توكلي على ربي و إن شاء الله ربي ما راح يخيب ظنك فيه ...... كرري: حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم... حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و إليه أنيب... و روحي لاستشارية جلدية غير عن اللي قبل و خليها تكشف لك وجهك و تعطيك لع علاج ..الله يعينك يا أختي كلنا ذقنا من اللي ذقت بس إن شاء الله مرحلة و تعدي...
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم أنت توكلي على ربي و إن شاء الله ربي ما راح يخيب ظنك فيه...
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مشكورة حبيبتي ما قصرتي و في ميزان حسناتك بس المشكلة في العلاج إنو ما لازم أفكر في الحمل و أنا أبغى أخلف عسى النونو ينسيني الضرة لي جاية في الطريق.....حسبي الله و نعم الوكيل
أم نادر أون لاين
لا حول ولاقوة إلا بالله

الله يشفيك يارب
karawan3335
karawan3335
لا حول ولاقوة إلا بالله الله يشفيك يارب
لا حول ولاقوة إلا بالله الله يشفيك يارب
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مشكورة على الدعوة جزاك الله كل خير