الاجسام ومايناسبها من ملابس/قديم

الخياطة والتطريز

بسم الله الرحمن الرحيم
انا عضوة جديدة في عالم حواء انا احب افيدكم بموضوع عن اسس تصميم الازياء بحكم تخصصي والاجسام ومايناسبها من ملابس واكسسوارات ممكن يكون الموضوع قديم ومتكلم فيه ولكن احيانن الانسان يحتاج للتذكير
اذوجدت من هو مرحب بالموضوع سابداء بعرضة من الاسبوع المقبل واعتقد ان كثيرمن السيدات يكن بحيرة من امرهن عند اختيار الملابس ولعلني افيدهن في هذ الموضوع
32
13K

هذا الموضوع مغلق.

corail
corail
thank you very much we really need such a topic:). personally i am short and fat :44:i am always confused what to wear :( allah yjazeeki aana bikuli khair
ليدي2001
ليدي2001
مشكوره حبيبتي على المبادره الحلوه المشكله اني اعرف وش نوع الملابس اللي تناسني لاكن ما القاه في المحلات وش اسوي
يعني انا رقبتي صغيره وصدري عريض فتناسبني فتحة الرقبهv والكشكشه والزم ما يناسبوني واغلب الموديلات كشكشه واحب البناطيل السكيني وما لقيت مقاسي كلها صغيره
الكت مايناسبني لان زنودي عريضه واغلب البديهات والبلايز اللي اشوفها كت او جبنيز
ودي بفستان تحت الركبه كمه طويل او 3/4 وفتحته v ما لقيت زوجي يقولي انت لازم طلبات اشتري الموجود ما يدري عن السالفه
الشوق للجنان
الشوق للجنان
جزاك الله خير محتاجه موضوعك كثير, أنا متوسطة الطول و نحيفه , أحتار كثيرا في الموديلات اللي تناسبني

يعجبني اللبس في المحل ولما ألبسه مو حلو , أبغى اعرف اللي يناسبني ولا يبين نحفي , شاكره لك مقدما
مشغل رها السكون
طرح موضوعك جميل ومهم كثير يساعدني في عملي
Asrar Alkoon
Asrar Alkoon
منتظرينك يا عسل