وطن حر
وطن حر
السلام عليكم حوائيات والله مواقفكم جباره بصراحه اش الاجرام هذا اما انا جريمتي هي انو اخويه كان اصغر مني بسنتين تقريبا كنت البسه من ملابسي لمن نلعب انا وياه ومره من المرات اخذت العطر وهو ياحرام مسكين موداري عني جيت لمن عنده وقلتله طالع فيني واول ماطالع فيني رشيت العطر في عيونه ومسكين انعمت عيونه مو شايف حاجه وراح يبكي عند امي وقلتلها كنت برش العطر على ملابسه جات في عيونه هذا نوع من انواع الجرائم البسيطه وانا صغيره لاكن الجرائم البشعه خليها خلي الطابق مستور وماخفي كان اعظم
ام الحلا كله لولي
يؤ يؤ يؤ تخصص جرايم وانا صغيره
راجعه بأذن الله لافطرت وروقت
فديته أنا
فديته أنا
جرايمي ماتجي الا أذاكنا مجتمعين أذكر أننا اتفقنا نسوي قنبله وجبنا ملح وقصدير وأعواد كبريت ورصاص الشوزن أذا تعرفونه ياويلي لو سويناه كان علوم كان مافيه فديته أنا ...........................قلبي يرقع تذكرت السالفه لاوالمشكله بحوش البيت حنا وأحفاد جدتي مجتمعين بس الحمدلله أبوي لاحظ حركتنا وصمتنا ماهو طبيعي يوم جاء الا فيه مشروع أرهابي بادي في حوش بيته وماني قايله لكم الطق الي أكلناه ذاك اليوم ياحياتي أنا نمت جوعانه يك اليلة
أستروا ماوجهتم لااحديبلغ عني تراي تبت وماجمعت فوارغ رصاص منذ ذاك الوقت ياربي كان الهوايه القديمه بدت تحيا فيني أصير أرهابيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره وبس
اميره وبس
انا لما كنت صغيرة بالابتدائي طلعت باص المدرسة ايام الاختبارات ولقيت شنطة صغيرة حلوة مرة مرة كانت صاحبتها حاطتها على المرتبه عشان تحجزها وقمت اخذتها المشكلة من الفهاوة الزايدة اليوم الثاني وانا مداومة فيها وتجي صاحبتها وتطلب الشنطة وانا والله ما اعطيك هذي شنطتي وهات يا كبذب وحلف الله يسامحني وفي الاخير انقهرت البنت وراحت بس والله انها جلست الحكاية في قلبي ما انساها حتى وصلت للثانوي وانا في احراج من البنت
ام النرجس
ام النرجس
ياكثر جرائمي000الله يسامحني00