ام جودي 23
ام جودي 23
انا مثلك محتاااااااره خايفه اشتريها واتحسف خصوصا انها مو رخيصه
وانا ناويه على فيلبس بس بنتظر واقرا تجارب اكثر ومثل ماقالت اللي فوقي الله يخلي حفوزي خخخخخخخخخخ
زوجـــة آدم
زوجـــة آدم

ام الدلع والزين يارب نستقر ع شي ونقرر داخليا نفسي فيها بس مابي اذب فلوس ع الفاضي

شيهانة الخير & اسرار العناد الله يرفع قدركم في الدنيا والاخرة والجميع يارب

نجمة سهيل انا مابيها للبطاطس وبس وفيه فرق بين البطاطس والبطاطا عني مااشتري بطاطا ولا اطبخها فالبيت
مع انها لذيذه ذايقتها عند اهلي البطاطا شوي حاليه محلاة يعني حلوة فيها طعم حلى
واحيانا الواحد مايفرق بينها وبين القرع الاصفر
لكن شفت كذا تجربة مصوره للبطاطس المقلي النتيجة ممتازة وتشهي ويمدحونها ويقولون مقرمشه وصحية وماشربت زيت
حتى اللي يسوون رجيم شروها بس عشان ماينحرمون من البطاطس المقلي.

رويدا مشكوره ع مرورك

ام مهند كانها جت ع اللقيمات والدونات بسلامتهم مااسويهم اصلا اكلهم عند اهلي
ولو فكرت اسويها ماعندي مشكلة اسويها بمقلاة ع النار
انا يهمني في هالقلاية البطاطس الكبة السمبوسه الفطاير المقالي المجمده الجاهزة البروستد السمك
والحلويات المقلية نادر او شبه مااسويها اغلبها فالفرن ولو حصل لازم قلي اقلي ع النار مو مشكلة دامها مو دايم

رسيلا السمبوسه هي اللي فعلا كلن له راي فيها وحده تفككت معها وحقتها تيفال قالولها لازم تشيلين العمود اللي بالنص
ووحده مدحتهااااا مرررره وانتي الحين قلتي قاسية ييمكن طولت وهي تنقلى؟
وحده تقول انا مااخلي البطاطس في تيفال 45 دقيقه تقول 20 دقيقة مدري 25 تكفيها وزي كذا
فخلي اختك المره الجاية تطلع وحده قبل الوقت المحدد وتشوف

ومشكورات جدا ع مروركم

وبانتظار البقيه من اللي عندهم خلفية
زوجـــة آدم
زوجـــة آدم
ام الدلع والزين يارب نستقر ع شي ونقرر داخليا نفسي فيها بس مابي اذب فلوس ع الفاضي شيهانة الخير & اسرار العناد الله يرفع قدركم في الدنيا والاخرة والجميع يارب نجمة سهيل انا مابيها للبطاطس وبس وفيه فرق بين البطاطس والبطاطا عني مااشتري بطاطا ولا اطبخها فالبيت مع انها لذيذه ذايقتها عند اهلي البطاطا شوي حاليه محلاة يعني حلوة فيها طعم حلى واحيانا الواحد مايفرق بينها وبين القرع الاصفر لكن شفت كذا تجربة مصوره للبطاطس المقلي النتيجة ممتازة وتشهي ويمدحونها ويقولون مقرمشه وصحية وماشربت زيت حتى اللي يسوون رجيم شروها بس عشان ماينحرمون من البطاطس المقلي. رويدا مشكوره ع مرورك ام مهند كانها جت ع اللقيمات والدونات بسلامتهم مااسويهم اصلا اكلهم عند اهلي ولو فكرت اسويها ماعندي مشكلة اسويها بمقلاة ع النار انا يهمني في هالقلاية البطاطس الكبة السمبوسه الفطاير المقالي المجمده الجاهزة البروستد السمك والحلويات المقلية نادر او شبه مااسويها اغلبها فالفرن ولو حصل لازم قلي اقلي ع النار مو مشكلة دامها مو دايم رسيلا السمبوسه هي اللي فعلا كلن له راي فيها وحده تفككت معها وحقتها تيفال قالولها لازم تشيلين العمود اللي بالنص ووحده مدحتهااااا مرررره وانتي الحين قلتي قاسية ييمكن طولت وهي تنقلى؟ وحده تقول انا مااخلي البطاطس في تيفال 45 دقيقه تقول 20 دقيقة مدري 25 تكفيها وزي كذا فخلي اختك المره الجاية تطلع وحده قبل الوقت المحدد وتشوف ومشكورات جدا ع مروركم وبانتظار البقيه من اللي عندهم خلفية
ام الدلع والزين يارب نستقر ع شي ونقرر داخليا نفسي فيها بس مابي اذب فلوس ع الفاضي شيهانة الخير...
تغاريد دندونه بغيت اقولك اجل نزليلنا تجربتك نستفيد.. بس من هنا لشهر 8 يمكن اكون شريتها هههههههههه
ونزلت تجربتي عنها سواء ايجابي او سلبي عشان الفائدة للي تبي تشتريها بس يارب ايجابي

ام جودي انا زيك لان سعرها مو رخيص مابي اغامر لو سعرها اقل كان شريتها وجربت بنفسي.

بس الحين احترت في شي ثاني
اشتري فيلبس والا تيفال؟؟؟!!!!!!
انا المدح اللي قلته كله قاريته عن تيفال ببحث بعد عن فيلبس

وانتظر رايكم
وش راي البقية في فكرة القلاية بملعقة وحدة
ووش رايكم تيفال والا فيلبس؟؟؟

ياررربيه ناقصة حيرة انا :44:
زوجـــة آدم
زوجـــة آدم

بنات صح مع القلايات مانشيل هم ريحة القلي سواء فالبيت او اللبس والا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيها ريحه والا مافيها؟؟
زوجـــة آدم
زوجـــة آدم
بنات صح مع القلايات مانشيل هم ريحة القلي سواء فالبيت او اللبس والا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيها ريحه والا مافيها؟؟
بنات صح مع القلايات مانشيل هم ريحة القلي سواء فالبيت او اللبس والا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيها ريحه...

خلاص بنات صارت ماتطلع ريحة قلي يعجعج فالشقه وينشب في كل ركن من اركان البيت
ان ماكان ينشب في الشقق اللي جمبنا ههههههههههه

بس شوفوا وش لقيت بعد

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3251902

من جد احترت :huh:

بس انا قاريه عن التيفال انه ممكن نقلي فيها بدون زيت
قريت لوحده جربت فيها البطاطس والناجتس المجمد بدون زيت وتمدحهم

من جد احترت المدح موجود ع الثنتين لاني بحثت حتى عن فيلبس بس ابي افضل الافضل :biggrin2:

بنات افيدوني تفاعلوا معي

فيلبس والا تيفال :09:
والا بلاش الثنتين واشتري قلاية زيت كهرب عادية

انتظركم