روشنة الحب
روشنة الحب
سلاااااااااااااااام دنونا اجزمي وسوي الحجامه والله كثير استفادومنه والله يجعله سبب حملك غروب -------------------------------------------------------------------------------- يتم افراز هرمون الإستروجين بواسطة الغدة النخامية تحت تأثر هرموني ( LH) و ( FSH) وتوجد عائلة من هرمونات الأستروجين في الانسجة المختلفة ولكن الهرمون الرئيس الذي يخرج من المبيض هو الاستراديول ( Estradiol) ، وهرمون الاستروجين هي المسؤولة عن نمو وظائف الاعضاء التناسلية الانثوية وهي المسؤولة أيضآ عن تسهيل عملية الالقاح وعن تحضير الرحم للحمل ، وتلعب هذه الهرمونات دورآ أساسيآ في تحديد مميزات الاناث وسلوكهن ولها أيضآ دور بسيط في تصنيع البروتينات وكذلك في زيادة تركيز الكالسيوم في الدم. ajeeb2002 ياعمري ماعندي علم والبنات ماقصرو balck على حسب علمي لازم 3شهور حتى لو انخفض الهرمون والله يرزقك
سلاااااااااااااااام دنونا اجزمي وسوي الحجامه والله كثير استفادومنه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بغيت اسئل يابنات اذا نزلت الدورة من نفسها من ذون اي ادوية هرمونية بشكل طبيعي معناة ان الهرمون نزل والمبايض بدأت بالأشتغال ام ليس هناك علاقة بذلك
الرجاء الرد من اي وحدة لديها فكرة -------
وهل الجلوكفاج مفيد لحالتنا
balck2
balck2
انا دورتي منتظمه كل 28 يوم تنزل بنفسها واحس بالم التبويض كل 15 من الدوره وحتي الافرازات التبويض احس فيها وكل هذا الهرمون مرتفع اوقات يكون 27 واحيانا20 ولم اقول الدكتور انا الدوره منتظمه واحس بالم التبويض يقول لا مستحيل تكون الدوره منتظمه ويكون فيه تبويض
العلياء جدا
العلياء جدا
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
ادخلو الرابط والله فرحت له شوفو ماشاءالله كان الهرمون عنده مرتفع وحملت ماشاءالله تبارك الله الله يتمم عليه ويقرعينه بشوفت ضناه شوفو صفحة 8 ورده على
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1578031
العلياء جدا
العلياء جدا
روشة الحب
انا دورتي منتظمه والهرمون مرتفع وبالنسبه لجلوكوفاج انا اسنخدمته وحللت وطلع الهرمون 12ويوم تركته ارتفع وهلحين رجعت له وابشوف هوينخفض
a7la3eoon
a7la3eoon
الله يعينني ويعينكم ويخفف عننا يارب
انا تركت حبوب الهرمونات البديله بروجليتون اتوقع اسمها لانها زادت وزني:( وما منها فايده
ولاحللت وشفت نسبه االهرمون لكن درجه حرارتي مااترتفعت وعندي امس الم في بطني وقلت عادي من البرد لان الدوره ماتجيني الا وقت الحبوب ..

وجلست افكر في الدورة وحسبت لها و المفروض امس السبت تجيني عشان كدا كان فيه الم ..
نفسي اعرف كم نسبه الهرمون هالشهر لي فتره ماحللت لكن شفت العلياء و balck وغريبه تجيكم الدوره والهرمون مرتفع .. وقلت اجل ليش اروح اشوف نسبته ماله داعي ..انا اشرب بس البردقوش ومدري بيضبط الوضع او لا واخذ بذور الكتان
واتعالج رقيه شرعيه عند شيخ ولاقال لي ويش فيني لكن يقرا علي كل شهر :(

يارب ياكريم اسئلك باسم الاعظم المحبب اليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا استرحمت به رحمت ان تفرج علينا همومنا وتشافينيا وترفع عنا برحمتك يا أرحم الراحمين