وجه الخير
وجه الخير
تسلمين اختي روشه طحن على الدعاء يارب اللهم امين

االوان اصباغ الرز تلقينها في السوبر ماركت في اقسام التوابل لون العلبه احمر مكتوب عليها الوان الطعام

وتلقينها بعد عند المطاحن

ولكي منى جزيل الشكر على اهتمامك:26: :26:
رقيقة
رقيقة
ياوجه الخير .. الله يجعل وجهك خير على كل مكان تطبينه آمين

بصراحة كبسة اللحم لذيذة حدها وبشهادة كل من ذاقها .. آنا ماذقتها ماآكل اللحم .. بس الكل عجبته وسويتها في عزومة بصراحة ... تسلمين وهذي ثاني وصفة أجربها لج بعد الكبسة الحمراء ...
mssyamany3
mssyamany3
كلكم خير والله الواحد زهق من أكل الرز بطريقة واحدة
مشكورين على المجهود:cook:
مستحيل
مستحيل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابي كل وحده تذكر طريقتها في طبخ الارز......ويكون ملف متكامل يسهل الرجوع اليه بدل من وضع كل نوع في موضوع جديد .......+.مع طريقتك في تزيين الارز عند تقديمه اي الكشنه +وخلطتك لتزيين اللحم او الدجاج بعد نضجه ؟؟؟

هههههههاه وش رايكم

-- سبق اني وضعت ملف لانواع الشاي ....وهذا هو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=168134

--ايضا احدى الاخوات وضعت ملف للفول

**** وياليت بعد انتم تتطوعون وتضعون مثل هالملفات لاي اكله تبغونها علشان يرتاح الجميع من اللف والبحث ...

&& يالله عطونا من طرقكم للارز ......انا بانتظاركم
مزاج
مزاج
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياهلا والله ويامسهلا حيالله اختي مستحيل ماشاء الله عليكي مواضيعك متميزة مثلك الله يعطيكي العافية ويبارك فيكي انا اليوم اشارك معاكم واقول طريقتي في طبخ الارز ( الكبسة )

انا استعمل ارز الوليمة بعد ما اغسل اللحم اقطع البصل واضعه في قدر الضغط واضيف عليه الهيل والقرفة والمسمار واضع عليه ملعقة سمنة اضع الطماطم في الخلاط الجك واخلطه منيح يطلع مثل معجون الطماطم ثم احمر البصل ثم اضع الطماطم ثم اللحم او الدجاج ثم الماء الحار واضيف الملح واضغط عليه لمدة 35 -40 دقيقة على نار متوسطة في هذي الاثناء اغسل الارز وانقعه نصف ساعة اصفيه من الماء واخليه جانبا وحين مايستوي اللحم اضع الارز واضغط عليه مرة ثانية لمدة 25 دقيقة على نار منخفضة جدا ثم اغرف الارز في التبسي وازينه بالطماطم والزبيب والبازيلا :26:
وسلامتك اختي مستحيل هذا اللي عندي