ساعدوني قررت افطم ولدي من الرضاعه وضعفت مرتين ساعدوني

الأمومة والطفل

يابنات ساعدوني ابغى افطم ولدي من الرضاعه عمره سنه و8شهور. مرتين والله حاولت وضعفت لمن اشوفه يبكي واشوف دموعه احزن واعطيه هي على طول متعلق فيها بشكل غريب الله يحفظه على طول عنده التهاب في الحلق والدكتور قال لازم ينفطم من الرضاعه لانها سبب من الاسباب وغير كذه ماياكل مررره تعبني اي اكل يتفله من فمه الاجبان بانواعه ولبن الزبادي مع انه وهو صغير كان ياخذ
ابغى طريقه تخليه ينسى الرضاعه وكم الفترة الا راح يتعب وتعبني معاه الله يصلحه على فكره ولدي عنيد وعصبي ساعدوني رجاء
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tutah
tutah
السلام عليكم حبيبتي
نفس حالتي الله يعينك حبيبتي
اهم شي مالازم تضغطي على قلبك أبدا في موضوع الفطم ،إذا حاسه انك مو مستعده خلاص خليه على راحته الله يحفظه لكم

اه نسيت أنا بنتي جاها نفس الإلتهاب من إسبوعين و طبعا ما حبت تاكل أبدا لما وديتها للدكتور قال انها ما تقدر تبلع و حذرني من اني ما اضغط عليها في الأكل وقال انها لما تشفى من حلقها راح ترجع تاكل لوحدها
الله يشفيهم ويرزقنا برهم
فراوله بالكريمة
tutah tutah :
السلام عليكم حبيبتي نفس حالتي الله يعينك حبيبتي اهم شي مالازم تضغطي على قلبك أبدا في موضوع الفطم ،إذا حاسه انك مو مستعده خلاص خليه على راحته الله يحفظه لكم اه نسيت أنا بنتي جاها نفس الإلتهاب من إسبوعين و طبعا ما حبت تاكل أبدا لما وديتها للدكتور قال انها ما تقدر تبلع و حذرني من اني ما اضغط عليها في الأكل وقال انها لما تشفى من حلقها راح ترجع تاكل لوحدها الله يشفيهم ويرزقنا برهم
السلام عليكم حبيبتي نفس حالتي الله يعينك حبيبتي اهم شي مالازم تضغطي على قلبك أبدا في موضوع...
والله ولدي رافض الاكل من قبل الالتها ب
الله يصلحه يارب
جزاك الله خير
tutah
tutah
والله ولدي رافض الاكل من قبل الالتها ب الله يصلحه يارب جزاك الله خير
والله ولدي رافض الاكل من قبل الالتها ب الله يصلحه يارب جزاك الله خير
انتي تعطيه حليب ؟
فراوله بالكريمة
tutah tutah :
انتي تعطيه حليب ؟
انتي تعطيه حليب ؟
ايوه ياخذ الحليب عن طريق الرضاعه الله يحفظه صار رافض الاكل بشكل فظيع كل الاكل يتفله مافي معاه ماشاء. الله تبارك. الله وطول الوقت يبغاها لانه جيعان والحليب مايشبعه بسم الله على قلبه واخذته الدكتور قال لي لازم ينفطم عشان ياكل وعلى فكره حليبه بروجرس سمعت انه يسد النفس مدري اذا صح اغير له الحليب على طول معليش تعبتك معايه
جزاك الله خير
فراوله بالكريمة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عن جد كلامك روعه روعه ياليت والله لو اضمن يكرها لوحده اخليه عجبتني فكرتك راح اعوده على الكاسه الا بالمصاص وبس فترة النوم الرضاعه
بس عندي خوف انه يتعلق فيها بزياده