تجربه ومعلومات الي تبا تضعف موضوع القرن والي بتسويه بتضعف باذن الله

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااااااااااته

صباح الخير يا خواتي اسال الله ان يضعفكن من غير شررررررررر

كتبت رد في قروبنا وحبيت اني اضيفه هنيه في موضوع مستقل لاني حسيته بينفع الجميع باذن الله

ابا ينتشر الخير بينكن وكلنا نستفيد وطمعانه بدعوه في ظهر الغيب لاني وايد كنت اسال ما حد يجاوبني

والحين عرفة اجوبة اشي وايد كنت ابا اعرفها متى امشي كيف امشي شو قصة الزنجبيل والجرفه وووووو

قرائه ممتعه ان شاء الله واسال الل ان يتقبلها صدقه جاريه عني وعن والدي دعواتكم لي يا اخواتي

بعد التجااااااااااااااارب والرجيماااااااااااااات القاسيه

والناس تتغير وانا لا

قعدت مع نفيس قعدت صلح نتفاهم مع بعض !!!!

نعرف وين المشكله وين الخلل

طلعلي شيطانيي اعوذ بالله منهم وايده واولها

واحد الجهل

اثنين التسرع

ثلاثه العناد

الجهل لاني ما كنت اقرى عن الرجيمات ومدى تاثيرها على الجسم والرياضه شو تسوي بالضبط وشو المشكله الي ابا احلها

التسرع اني كنت ابا اضعف بسررررررررررعه خلال شهر بالكثير وهالكلام من اكثر من 5 اسنين وللحين الكيلوات في محلك سر !!!!!!!

العناد كنا نرفض نستمع للدكاتره والاخصائين ونتبع الكسل وما نسوي رياضه

خسرت شعري

خسرت بشرتي

عندي ترهلات

عندي سيوليلت

دخلت اليوتيوب اشوف الاجنبيات يضعفن يصغرن يحلون يشدن

نحن نضعف نصاب بالهزل نكبر 10 اسنين جدام نخسر نضارتنا شعرنا ونترهل !!!

عرفة انى نمشي في طريق الا عوده والا نهايه من هالرجيمات وغيره وغيره !!!

توني فقط من اسبوع بديت استوعب كل هالامور

بديت مع نفسي صح فقط من اسبوع

ونزلت اللهم لك الحمد بدون رجيم قاسي بدون مشاكل 600 جرام ولكن باذن الله ماشيه على الطريق الصحيح

عرفة ان الرجيم القاسي يدمرني انا الرجيم الي ما فيه كل العناصر يكبرني سنين جدام

اخسر عظامي وشعري وبشرتي وشبابي واتيني الترهلات والتجاعيد بسرعه وكتئاب وقلق !!!!

عرفة متى اسوي رجيم البروتين !!! ومتى اوقف !!! مب اعيش عمري كله بروتين لين شوي وبقرع

الحياه الصحيه هيه الحل

الحياه المنظمه هيه الحل

الحمدلله على كل حال

دائما وابدا

الي تبا تمشي حياتها صح تسوي التالي

الي تبا تضعف صح تسوي التالي

الي تبا تشد صح تسوي التالي

اول شي الرجيم لازم يكون متنوع فيه بروتين كيبوهيدرات دهون نافعه وووووو يعني كل شي بقياس

الرياضه لازم تعرفين ان لكل شي شي المشي صحيح يرتب الجسم بس مهمته الاولى يرفع الحرق في الجسم ويخليه يحرق دهون وينزل الوووووووزن في مده زمنيه قصيره اذاانا مشيت صح مب اتيني وحده تقولي انا ارقص وانا امشي
على السير هل هالشي نفع !!!! كيف ترقصين ليش كم حاطه السير على اي رقم 3 ولا 4 !!! لازم توصلين الى رقم 6 اذا وزنج يساعدج وتمشين من 3 ونص الى 4 كيلو في النصف ساعه او 6 كيلو في الساعه لا تغلطين غلطتي وتقولين السير ما يضعف يضعف بس انتي الي ما تعرفين شروطه وكيف تمشين ومتى لان الي يبا يضعف يمشي على الرررررررررريق اول ما يقوم بعد الاكل هذا لشي اخر شفتن كيف الجهل دمرنا :(

والي تبا تبرز الموخره والصدر وتشد الزنود والافخاذ هيه الاثقل ولا تخافن نحن كبنات ما نعضل

كل شي وله مليووووووووون شي لازم نقرا نتثقف ونترك عنا ابا انزل بسرعه ابا اشد بسرعه

خلن عنكن الليمون والخل على الريج

طول اليوم ماي !!!

طول اليوم تفاح

طول اليوم زبادي !!!

الي ينزل سوائل وعضل فقط مب دهون الدهون تحتاج الى اسابيع عشان تنزل كل الي ينزل بسرعه سوائل وعضل
رجعي كلي مثل الناس بتمتنيييييييييييييييييييين الدهون يوم تنزل تطووووووووووووووول لين ترجع يعني مستحيل كيلو دهون يرجع في اسبوع هذا عضل وسوااااااائل فهمتني يا حلوات

لازم ناكل مجموعة فيتامين يساعدنا على ترميم النقص الحاصل من الرجيم لان نضعف في فتره زمنيه قصير حدود نص كيلو في الاسبوع مهم مهم مهم من اليوم لباجر الفيتامين والي عندها فقر دم ونقص في فيتامينات معينه وخاصه الدال وغيره تروح للدكتوووووووووووووووووووووووووور لاتقولين الاخصائيه في النت تقولي لكي تين وبيرتفع فيتامين دال في الجسم !!!! الدكتور الي يحدد هالشي مب الاخصائيه الاخصائيه بعد ما ترفعين فيتامين دال ممكن انج تتبعين كلامها بس في البدايه لازم هالامور ترتفع عن طريق دكتوووووووووووووووووووووووور متخصص وكورسات مكثثثثثثثثثثثثفه الي عندنا نزول في فيتامين دال عندنا صعوبه في نزول الوزن وحبوب وممكن تصاب باورام وتكيسات وووووو اقرت نقصه شو يسوي في قوقل

لازم نشرب ماي كل ساعه عشان نساعد الجسم يضعف وهذا جدا ممممممممممممممهم جدا لازم ناخذه بعين الاعتبار بدون ماي ما بتضعفييييييييييييييييييين خذنها كلمه مني

لازم نعرف شو الاشيء الي تزيد عندي الحرق في الجسم والي تنقصه وموجود في قوقل كل ي بس اقرن بس بقولكن مثال

تخيلن الجسم فيه مكينه لحرق الدهون يوم ما ناكل زين توقف المكينه يوم ناكل زين تشتغل ومرات في اشيء تخلي المكينه تشتغل وتحرق اسرع التجويع يوقف مكينة الحرق في الجسم ويثبت وزنا يعاند يقول ما بحرق لين تاكلين بس نحن نروح نشرب خل !!!! وليمون وكمون عشان ينزل !!!!! لازم ناكل كل 3 ساعات شي من الرجيم الصحي الي نتبعه ممنوع التجوييييييييييييييييييييييييييع بعطيكم مثال على اعشاب نحن فاهمينها غلط

الزنجبيل يرفع من معدل الحرق في الجسم والمناعه كوب فياليوم كفايه العصر كثرته مب زينه الجرعه المسموحه للانسان في اليوم كبر حبة العنب او مثل حجم حبة الثوم كثرته ممكن تسبب تسمم على مدى البعيد ابحثو في قوقل

الجاي الاخضر يرفع معدل الحرق في الجيم وفيه مضادات اكسده يعني ما يخصه في الضعف يرفع امعدل وكوب واحد كفاااااااااااايه لان فيه مافين ويشرب في النهار مع الريوق عشان ما يسهر

الجرفه تقلل من الشهيه وكثرتها بعد مب زين ممكن تسوي سيوله في الدم واشيء وايده ممكن تقرنها في قوقل كوب كفايه وممكن نشربها بالماي او الحليب قليل جدا نصف خاشوقه صغيره في الحليب الساخن فليل تسد الشهيه قبل النوم بساعتين

السهر للاسف يرفع الوزن ويقلل الحرق في الجسم هالمصيبه الي افكر كيف اتخلص منها كل هالامور اكتشفتها من اسبوع ياليت كنت اقرا ياليت ما كنت اسمع كلام الي ينزلن في الشهر 20 كيلو والترهلات الي تتعرضين الها شو بتسوين فيها !!! نزلي شوي شوي مع الرياضه وبتشديييييييييييييييييييييييييييييييين

والي تبا يبين في الميزان الوزن تممممممممممممممممشي فقط مع الرياضه لين تكون قبل الوزن المثالي ب 10 كيلو بعدين تشد على نفسها في الرياضات الثانيه

والسبب ان الدهون اي بدالهن عضضضضضضضضضضضل اذا سويتي رجيم ورياضه قويه في اول المشوار ابتدي مشي شهر بش مشي حقيقي وبعدين دخلي الحديد والرياضات الثانيه شوي شوي

انا قررت من اليوم ورايح اعتمد على الله ثم نفسي اقرا كتب اقرا في النت اتابع ناس فاهمه مجربه تنصح صح لا يغركم الي يقولون حبوب تضعف حبوب تسد الشهيه والله اني قريت

الحبوب الي تسد الشهيه ترسل اشارات للعقل ومع الوقت تبتدي ترسل اشارات خطاء لين تصير مشكله في كيميائيت الراس وحد قال ممكن تكون سبب من اسباب الزهيمر المبكر

الحبوب الي تحرق الدهون هيه اصلن حبوب تزيد حرق الدهون المكينه في الجسم وترفع دقات القلب والضغط ومعروف ممكن دقات القلب القويه خاصه اذا د عنده انسداد ولا بدايت انسداد وهوه ما يدري جلطه ولا سكته دماغيه بسبب ارتفاع ضغط الدم ابتعدن عن هالخراااابيط واحذرن اتقربن صوب هالامووووووووووووووووووور في اشي طبيعيه ترفع
معدل الحرق وتسد الشهيه بس ناخذها بقياس ومش طول العمر لا يعني طبيعي انى نستهلكها بكثره

لازم نثقف لازم نتعلم لازم نعرف كيف ناكل ومتى والكميه لا تخلن حد يضحك عليكن باي معلومات غبيه كنت اصدقها قبل خسارت فلوس على الفاضي كريمات وخرابيط وبلاوي الحين عندي اشيء وايد متراكمه بسبب الدعايا الي كنت اقراها في المنتديات واشتري الحين انا استخدمهن عشان ما اعقهن في الزباله بحلل فلوسي فقط ولا اعرف ان مفعولهن اذا وجد بسيط جدا جدا جدا

لازم اعرف شو الرياضه الي تناسب وزني عشان ما اضر مفاصلي اقدامي الركب وهذا ما حد يقدر يحدده الا الدكتور وايد اقرا المشي عورلي ركبي وسوالي اصابه او الاوربتراك سببتلي مشاكل في الركبه وغيره وغيره وغيره لان وزنج عالي ما يناسب هالرياضه ولانج تخلين جسمج يسوي شي فوق طاقته

لازم تعرفين وزنج اي رياضه تناسبه وكم المده الزمنيه الي اقدر اسويها عشان ما اتعب مفاصلي

الرشاقه هدفنا مب نكون هزيلات مترهلات

واخر هديه اقدمها الكم

رجيم البروتين وخاصه الاكتنزا ممكن يخلصج للابد من الجرشه بشرط ما تكونين حامل ولا مرضع ولا تعانين من الكرسترول ولا تعانين من امراض القلب والكلى وما تستمرين عليه فتره طويله عشان ما يرهقلج الجسم ويسببلج ضرر على الاجسم لانه نوع من انواع البروتين وهالانواع يسببن امساك ومشاكل في الكرسترول وامراض النقرص والكلى ولازم نشرب ماي وايد ولازم مشيمعاه نص ساعه في اليوم

الدهون حول المعده والخصر تتكون نتيجة الكيبوهيدرات والسكريات وغيرها وغيرها ورجيم البروتين لانه خالي من
هالاشيء يخلصنا من الكرش ويستهدف اول شي هالدهون قبل دهون الجسم لذلك نن ممكن نجرب البروتين بعقل يعني

وحده وزنها 120 تبا تتخلص من الجرش وتبتدي بروتين لا ما يصير
روحي اخصائي ثقه ونزي وزنج مع رياضه تناسبج لين يبقا عن الوزن المثالي 20 كيلو تبتدين بالروتين
الهدف عشان ما طولين في البروتين ويكون اخر رجيم فيحرق الدهون الباقيه في الجسم حرررررررق واولها الكرش

العلم حلووووووو وهالاشيء للاسف توني اعرفها بعد ما دمر جسمي بس حبيت اقولكم كل هالاشيء عشان ابتدي مع بعض وياكم بدايه صحيحه جميله سعيده باذن الله وطمعانه في دعوه في جوف الليل ان الله يوفقني في مشروعي لاني بديت ادور مشروع بجديه عشان ابتدي فيه وان الله يحعلني باره باهلي حين وميتين ان شاء الله ويزوجني الزوج الي يسعدني ويكون شخص يعني على دنياي وديني ويرزقني الذريه الاصالحه اوان الله يشفيني من كل ما يصيب جسدي من مرض لي تستفيد لا تنساني من دعائها في جوف الليل

وهذي خلاصة قرائاتي ويالله نبتدي من جديد حبيبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
26
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليلى882
ليلى882
الله يعطيييييييييييييييييك الف عافيه على هالاكلام الاكثر من رائع
Hajar04
Hajar04
جزاك الله كل خير تشكري على هاته المعلومات القيمة والله أعجبتني وأرجوكي تنصحيني بالريجيم إلي يناسبني أنا برضع و طفلي لديه 3أشهر ووزني 118كجغ وفصيلة دمي 0+ و طولي 164ومشكورة على كل شيء
اكوامارين22
اكوامارين22
مرحبا ليلي الله يعافييييييييييج انتي الرائعه اتمنى تستفيدين وتوصلين للوزن المثالي باذن الله

ربي يجزيج كل الخير يا هاجر اتمنى تستفيدين وتوصلين للوزن المثالي باذن الله

انصحج بالتالي عشان ما ضيعين وقت وسنين وجهد على الفاضي خذي من تجرررررتبي وبتوصلين بسرعه

1_ روحي لمستشفى حكومي وسوي فحص لفيتامين دال والحديد والكالسيوم والفيتامينات المهمه لانج مرضع بعد وقولي للدكتور اذا عندج الحديد وفيتامين دال نازل ابا اخذ جرعات بالابر ولا حبوب مكثفه لفيتامين دال 50 الف في الاسبوع لمدة 6 اشهر

2_تروحين لاخصائية تغذيه وتخلينها تشوف الفحوصات وقوليلها عطيني رجيم صحي يناسبني كمرضضع وخليها تاخذ وزنج وروحي الها كل اسبوع مره او شوفي اخصائية تغذيه في عالم حواء تعطيج الرجيم الي يناسبج بالضبط لا تستهينين في اي لقمه خارج البرنامج خليج متقيده بالحرف الوااااااااااحد واشتركي في قروب تتشجعين وتوصلين لهدفج بسرعه حياج في قروبنا اذا تبين بتلقينه في توقيعي

3_ابتدي بالرياضه للمبتدئين في اليوتيوب ولا النت ابتدي 5 دقايق في اليوم + مشي في الحوش نص ساعه او على السير الكهربائي ربع ساعه على سرعه بطيئه عشان ما تستويلج مشاكل في الركبه وعشان تكتسبين لياقه شوي شوي

4_اقري عن كل شي يزيد الحرق في الجسم هذا اهم شي من رياضه ومشروبات واغذيه بس انتبهي انتي مرضع وولدج ياكل من الي تاكلينه عشان جذيه لازم لازم اخضائية تغذيه

5_اذا نزلتي في الاسبوع كيلو ممتاز اهم شي تنزلين دهون انتي اول 20 كيلو بينزلن بسررررررررررررعه لانهن سوائل ودهون وسعرات حراريه خفيفه وبعدين بيبتدي الجسم ينزل اقل فاقل لين توصلين للوزن المثالي عشان جذيه مهم تعرفين كيف تخلين الجسم يحرق الدهون بسرعه راسليني على الخاص لاي معلومه تحتاجينها دعواتج بي الغاليه
Hajar04
Hajar04
لك جزيل الشكر أختي أكوامارين جزاك الله كل صحة وعافية على نصائحك القيمة
Hajar04
Hajar04
انصحيني اختي أريد شراء سير كهربائي ولكن ما أعرف إيه الماركات الحلوة بشو تنصحيني أي سير و اسمه وشو لازم تكون مميزاته وشكرا أختي الغالية