أحلى شوكلاته
أحلى شوكلاته
انثى ... على قد ما قريت .. يقولو المقارنه موجوده ومستحيل تلاقي مطلق ما يقارن حتى لو بينه وبين نفسه بس احنا لازم نحااول قد ما نقدر انو تكون المقارنه لصالحنا اكيد لو هو مرتاح ماطلق .. احنا لااااازم نريحهم .. وتكوني له احسن من اللي يتمنى عشان ينساها .. مع اهله ومعاه .. بالذات الفتره الاولى لحد ما يحبك ويتعود عليك والله يسهل امورنا يارب ويسخرهم لنا .. بدون توفيق ربي مالنا حيله
انثى ... على قد ما قريت .. يقولو المقارنه موجوده ومستحيل تلاقي مطلق ما يقارن حتى لو بينه وبين...
حبيبتي..

المقارنة شيء طبيعي بيقارن بينك وبين طليقته بالشكل والاسلوب والاطباع والاخلاق وووو .. شيء اككيد راح تصير بس انتي اكسبيها المقارنة لصالحك انتي قد ماتقدرين اكسبيهااا ونسيه طليقته وماتذكرينها عنده ابدا وانتي عيشي حياتك وانسي انه كان متزوج اصلااااا واعتبري نفسك انتي زوجته الاولى والاخيرة .. وكيف تتعاملين معاه من وجهة نظري تعرفين سبب طلاقه عشان تتفادين المشاكل اللي تصير بينكم وانتبهي بعدين تقولينها او شيء لا تجنبيها وهو لوكان مرتاح او مبسوط كان ماطلقهاا بس هذا نصيب ومكتوب لهم .. لا تحافين بالعكس يمكن المطلق يكون يفهم ويعرف ايش الاشياء الي تجيب مشاكل ويحاول يفهمك كل شي ويكون عنده خبره تقريبا بكل شيء

واالله يسسهلك ويوفقك ان شاءالله :26:
أحلى شوكلاته
أحلى شوكلاته
تكفون ردوا عليي من وين اشتري شنط السفر ماركه باركاردان بالرياض بنات انا من خارج الرياض
تكفون ردوا عليي من وين اشتري شنط السفر ماركه باركاردان بالرياض بنات انا من خارج الرياض
اتوقع تحصلينها بمحل الشماسي اتذكرموقعه بطريق الملك عبدالله جمب محلات اصوول << ترا من زمان عنه

بس شفت بموقعهم منزلين ماركة بيركاردان

مووفقة يارب :biggrinlo
معذبة الكلية
معذبة الكلية
مهوش تسلمين ماقصرتي مين معاي بشهر 8 زواجها
مهوش تسلمين ماقصرتي مين معاي بشهر 8 زواجها
انا معاكم ..
في تاريخ 8/10 ان شاء الله
معذبة الكلية
معذبة الكلية
انا معاكم .. في تاريخ 8/10 ان شاء الله
انا معاكم .. في تاريخ 8/10 ان شاء الله