شذا الجنان
شذا الجنان
أقسم بالله اني حبيتك في الله قبل ماتفسري حلمي لأنك تساعدي خواتك دون منفعه وبإسلوب رائع الله يكتب اللي فيه الخير للجميع ويرزق الكل على قد نيته ويطعم كل وحدة ماتشتهي الله الله بالإستغفااااااااااااااااااااااااااااار عن تجربه وقراءة سورة البقرة كل يوم او قدر المستطااااااااااااااااع
أقسم بالله اني حبيتك في الله قبل ماتفسري حلمي لأنك تساعدي خواتك دون منفعه وبإسلوب رائع الله...
أحبك الله الذي أحببتني فيه ..

وجزاك الله خير على أجمل تذكير

الاستغفاااااااااااااار مفتاااح لكل شيء بعون من الله

قال تعالى ( وقل استغفروا ربكم إنه كان غفّارا * يرسل السماء

عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنبـــــن ويجعل لكم جناتٍ ويجعل

لكم أنهــــارا ) ..

سئل بن تيمية رحمه الله أيهما أنفع للعبد الاستغفار أم التسبيح ؟؟؟

فأجاب : إذا كان الثوب نقياً فالبخور وماء الورد أنفع , وإذا كان

دنساً فالصابون والماء أنفع !! فالتسبيح بخور الأصفياء والاستغفار

صابون العصاة ...

وسورة البقرة سورة عظيمة وأخذها بركة كما أخبر الرسول عليه

أفضل الصلاة والتسليم وتركها حسرة ولا تستطيعها البطلة (السحرة)..

:27:

شذا الجنان
شذا الجنان
انا حلمت قبل شهرين تقريبا قبل ما ادري اني حامل اني شايفه اخت زوجي لابسه جلابيه مغربيه لونها عودي جدا رائعه وهيه داخله عليه استغرب اني لابسه نفس موديل الجلابيه اللي هيه لابسته بس اعتقد ان لونها زيتي فاتح او اخضر والله ما افتكر وحلمت اني باستراحه وكان الجو ممطر وكنت لابسه فستان جدا رائع لونه فيروزي وذهبي مع العلم انه ماعندي هذا الفستان وكنت مسويه تسريحه.. وحلمت ان زوجي اشترى سياره جيب لونها ابيض.... معليش طولت عليك بس ياليت تفسريلي
انا حلمت قبل شهرين تقريبا قبل ما ادري اني حامل اني شايفه اخت زوجي لابسه جلابيه مغربيه لونها عودي ...
يمكن بنت والله اعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
اقولك الحلم واختي الحين قاعده جنبي اختي حامل بشهرين حلمت ان زوج عمة امي المتوفي ((هو مربينا)) قاعد على رجولها وقاعده تلاعبه كانه بزر وفجاءه دخلت زوجته الي هي عمة امي وقالتلها اختي تعالي شوفي فلان الي هو زوجها المتوفي تقول طالعت وابتسمت
اقولك الحلم واختي الحين قاعده جنبي اختي حامل بشهرين حلمت ان زوج عمة امي المتوفي ((هو مربينا))...
يمكن تجيب ولد والله أعلم مثل اسمه أو يشبهه ..:27:
فيض من خير
فيض من خير
اهلين رايت ام زوجي انا زوجي جاء اليهم وهم في مدينة ثانية ونزل من سيارتة مسرعا وكان معة عصا وحفر ارض كانت بجانب بيتهم واخرج مفتاح وقال هذا الذي كانت ابحث عنة علما انني حامل بشهرين وشكرا
EMNH
EMNH
السلام عليكم

اهلين بنات .. انا يمكن أكون حامل .. بس ترى ما حللت ..
المهم رأيت في المنام قبل 3 ايام وكأني ركبت حصان بني اللون .. وفي حلم آخر رأيت خروف ورأيت أقلام أحبار كثيره وهي لي .. ما تفسير الحلم ؟ لا أحد يفسره الا المختصه فقط ..
وجزاك الله خيرا