ماما حياتي

ماما حياتي @mama_hyaty

محررة برونزية

كيف انظم وقتي//قديم

المنزل والديكور

مراحب اخواتي الحوائيات
انا نفسي ارتب وقتي دايم فوضاء واهمال بكل شي بنفسي في بيتي في دراستي وفي اطفالي ماعرف من ويت ابدا دايم طفشانة وملل وما اسووي شي ماادري كيف تجي هذي احس ان عندي اكتئاب احيانا دايم اعصابي تالفة واعصب على طوول ختى عيالي صاروو يخافوون مني
بقول لكم عن حياتي علشان الي تقدر تساعدني تساعدني
اول شي انامهملة فية صلاتي انا الحمد لله اصلي بس كل افكار الدنيا تجين وقت الصلاة ومااعرف وش قلت ةاحيانا كم ركعة صليت وغير كذا القران نفسي يكون عندي ورد التزم فية واذكار واحفظ من القران بس موعارفة كيف وصعبة اني ارووح حلقة
ثاني شي نفسي لهملتها اهمال غيرطبعي وزني زاد بشكل فضيييع جدا حتى مااقدر البس الا فمصان رووز بالبيت ومااذكر اني مرة تزينت وتمكيجت من تزوجت علشان زوجي وعلشان نفسي واحاوول بس مافي فايدة حاولت نظام ورجيم واشتري هالكريمات بس مافي فايدة الي يشوفني يقول عجووز
اطفالي اطفش منهم على طووول ومااقدر اجلس معهم على طووول اعصب عليهم نفسي اعلهم شي والعب معهم بس مافي فايدة
زوجي مااحس ان بيني وبينة اي تفاهم انا بواد وهو بوادي ودايم مشغووول واذا جيت اطلب منة شي يثور ويعصب وتصير مشاكل لها اول مالها تاي
دراستي دايم مطنشتها ووقت الاختبار ارووح فيها
دايم اشيل هم الناس وكلامهم واذا احد قالي شي الكلمة تعيش معي وتاخذ تفكيري :44:
طبعا بيتي دايم نظيف لاني عندي خادمة بس انا علي الطبخ من واجبات المنزل بس احس بيتي كئيب ممل
ارجوكم الي عندها نصيحة تساعدني والي مثلي تجي معي نتعاون والي منظمة نفسها تحط لنا جدولها والي ماعندها كلمة زينة لاتدخل لاني موناقصة :mad:
انا مااعرف اذا هذا المكان الصح للموضوع والالا بس انا احب هالقسم :angry:
54
151K

هذا الموضوع مغلق.

ماما حياتي
ماما حياتي
اب
دانـﮯـه
دانـﮯـه
هلاوغلا ياعمري
صلاتك اهمم شي اذا نضمتيها وصليتها بوقتها حياتك كلها تتنظم وتتيسر
صلي الفروض بوقتها
قبل لاتنامين افتحي القران واقريلك اي سورة انا عن نفسي ابدأ جزء بجزء عم واقرى منه كل يوم سوره وكذأ ....,
مدري متى تصحين بس حلو تصحين بدري 10 او 11 الصباح
افطري بعدها بساعه اشربي لك عصير يروقك ويعدل مزاجك
واكيد بعدها بتنشغلين بالغدآ
حزة العصر اذا عندك مذاكرة ذاكري واذا ماعندك شي عطي عيالك وقت العبي معهم حمسيهم على لعبه او سوي لهم مسابقه واوعديهم بهدايا واذا فضيتي بعض الايام سويلهم كيك او حلا
المغرب بتجهزين القهوة لابو الشباب
والعشاء اكيد بتطبخين له العشا
حمسيه يقرى القران مثلك اتفقي انتي وياه تحفظون كم سورة وتسمعونها لبعض
حطي وقت لنفسك واهتمي فيها بشرتك مكياجك جسمك من كريمات وكذا
وبس اتمنى افدتك
ماما حياتي
ماما حياتي
دانة مشكووورة ياعمري على الرد والله اتمنى انتظم بس مشكلتي مثل ماقلت يوم ويومين وابدا اكسل
دينا 11
دينا 11
ياحياتي

انا اعاني من وقتي غير منظم

يعني بسهر وانام بالنهار

واولادي معي يسهرون

نفسي انظم وقتي وقتهم

ايش رايك يالغلا نتعاون ونسويلنا جدول ونمشي عليه !!

ليونه الملقوفه
وانا كمااان خوذني معكن وخلني انظم وقتي تفشت بس مقابله هالاب توب وسهر بالليل ونوم بالنهاااار

الله يعينا يااااااااارب تفرجها علينا امين