بيســـــان
بيســـــان
حلمت اني سويت سونار رباعي وشفت البيبي قبل ماتشوفه الدكتوره وكان نايم وجميل جدا وقلتلها شوفي انه ولد

وكان عضوه مطهر (يعني مثل العضو اجروا له عمليه الطهار) مو زي المواليد العاديين وكنت مره فرحانه فيه ..

استغفر الله العظيم
احساسي غلاك
احساسي غلاك
السلام عليكم

أختي حلمت اني انا لابسه فستان وكاني عروسه ورايحه لزوجي وزوجي اعطاني عقد وقال الخاتم لاختك بس ماأخذته
علما اني ماني حامل ولا اختي كمان
وعلماا انه زوجي مسافر له فتره طويله الله يرده لنا بالسلامه

دعواتك لنااا بالحمل القريب يااااارب
*النجمة المضيئة*
لو تسمحلي الاخت شذا برد عليك ولد والله اعلم بما اني خبره بالحلام موفقه
لو تسمحلي الاخت شذا برد عليك ولد والله اعلم بما اني خبره بالحلام موفقه
شكرا لك اختي
جزاك الله خير والله يجعله في موازين حسناتك:26::26::26:
شذا الجنان
شذا الجنان
يالله ياشذا لو تعرفين كيف دخلتي الفرحه لقلبي عساه يتحقق هالحلم واحمل وتدخل الفرحه قلب زوجي ... شذا ان حملت او ماحملت جزاك الله خير والله يفرح قلبك ويحقق لك كل اللي تتمنيه والله ماتقصرين وعسى ربي يعطيك على قد نيتك .... ادعيلي بظهر الغيب يالغاليه ..لعل دعوتك تصادف ساعة استجابه
يالله ياشذا لو تعرفين كيف دخلتي الفرحه لقلبي عساه يتحقق هالحلم واحمل وتدخل الفرحه قلب زوجي ... ...
آميـــــــــــــــــن بإذن الله يتحقق الحلم خلي ثقتك بالله كبيرة

وتذكري قول الله تعالى في الحديث القدسي أنا عند

حسن ظن عبدي بي ,فإن ظنَّ بي عبدي خيراً فله ذلك وإن ظنَّ

بي شراً فله ذلك ) أو كما ورد في الحديث القدسي ..

وابشري بالدعاء بإذن الله تعالى ..:)
شذا الجنان
شذا الجنان
الله يجزاك عنا خير الجزاء الحين الحمد لله كل احلامي تفسيرها ولد ولله الحمد انا وزوجي راضين باللي يجي من الله اهم شي تمام الصحة لكن ماننكر ان ودنا تتساوى الكفة لأن عندنا 3 بنات وولدين الله يحفظهم ويحفظلك عيالك انا بدخل الرابع ان شاء الله بعد اسبوعين ببشرك بإذن واحد احد الله يجعل كل ماتقومين فيه بميزان حسناتك ويرزقك من حيث لا تحتسبين.
الله يجزاك عنا خير الجزاء الحين الحمد لله كل احلامي تفسيرها ولد ولله الحمد انا وزوجي راضين باللي...
آمييييييين يارب .. أكيد أهم شي الصحة والعافية .. :)