maithooh_2002
maithooh_2002
حبيبتي الله يشافي اختك، بس عندي لها وصفه طبيعيه تنفع ما تضر،، واذا ما نفعت ما تضر. تاخذ مره موجوده عندالعطار اختاري لونها الاشقر لأن منها اسود وهاذي قديمه.وتنقع في ماء دافي تخليها منقوعه بالقاروره وتخليها عندها بدورة المياه وكلما دخلت تغرر . والمقادير : ملعقه كبيره مره في قاروره وسط ماء دافي . وعلى فكره المره مضاد حيوي طبيعي وهذا بعد بحث ودراسه. وتشرب شاي المراميه لأنها مطهره للفم والجهاز الهضمي. بالأمكان ارسال المره والمراميه لاختك اذا كانت على كلامك في بلد بعيد والله يشافيها وترجع لكم بالسلامه.. :26:
حبيبتي الله يشافي اختك، بس عندي لها وصفه طبيعيه تنفع ما تضر،، واذا ما نفعت ما تضر. تاخذ مره...
المر زين ويعالج حالات مختلفه..الله يعافيها وان شاااء الله ما تشوف شر
عاشقه الباطنة
^
^

تسلمي اختــــي maithooh_2002 على ردكــ,,

تحياتــــــــي لكـ,,
MARIGOLD
MARIGOLD
[color="#cc1199"] مشكــــــــورة اختي MARIGOLD افتديني وايــــــد...وان شا الله اوصل لها المعلومـــــــات اللي حطيتيها لــــي وانا نصحتهـــــــا بالزبادي...ونصحتها بالخميرة..ما عرفت ان ممكن تضرهـــــــا ونصحتهــــــا بعد بالطحينــــــة اخاف اكون دمرتها اكثـــــــر:42: والله يعطيكـ ألف عافية يا عســــــل:26: [/COLOR]
[color="#cc1199"] مشكــــــــورة اختي MARIGOLD افتديني وايــــــد...وان شا الله اوصل لها...
لاااااااااا حبيبتي انتبهي
انا قلت خل تبتعد عن الخميرة ...لاتنصحينها قوليلها لا تتناول الخميرة و أي شيء فيه خميرة مثل الفطاير.

يعني الخميرة ممنووووعة مو بس للي عندهم فطريات فم...حتى اللي عندهم فطريات في الاعضاء التناسلية

انتبهي حبيبتي بسرعة خبريها ما تاكل أي شيء فيه خميرة

و لو تبين نصحيتي بخصوص الزبادي، عندي خلطة مقوية للمناعة وقاتلة للجراثيم والفيروسات،
هاتي زبادي حطي فيه فص ثوم مهروس و عصير ليمونة و خذيه كل يوم و شوفي لو عندك تسمم عذائي او ضعف مناعة او اي شيء راح تتحسني، لان الليمون و الثوم يقتلوا الجراثيم و الفطر و يخلصوا الجسم من السموم

ان شاء الله ما طولت عليكي بس حبيت افيدك ولاتنسي ...الخميرة ممنووووووووووعة والأكل الحلو ممنووووووووووع
..الأسطــــــورة..
انا بنتي عمرها 12سنه دائما يجيها هالفطريات ومن كثر ما اخلطلها قالتلي وحده علاج سهل وما يضر واكيد موجود بكل بيت (الليمون الاسود ) تصدقون ؟ اخذ باصيعي المبلول من الليمون الاسود المطحون طبعا واضغط على الحبه او الفطريات وبس وحتى انها ماترجع سهل مو ؟ جربي
انا بنتي عمرها 12سنه دائما يجيها هالفطريات ومن كثر ما اخلطلها قالتلي وحده علاج سهل وما يضر واكيد...
رأيي من رأي الأخت ام الطواري..

والأفضل تفرك الحبوب بالليمون الأسود..

وأيضا البرتقال مفيد جدا خليها تأكل برتقاله وماتشوف شر..

صح أنه بيحرقها بس بأذن الله ماتشوفه عقبها..

وسلامات لأختكِ ..
عاشقه الباطنة
لاااااااااا حبيبتي انتبهي انا قلت خل تبتعد عن الخميرة ...لاتنصحينها قوليلها لا تتناول الخميرة و أي شيء فيه خميرة مثل الفطاير. يعني الخميرة ممنووووعة مو بس للي عندهم فطريات فم...حتى اللي عندهم فطريات في الاعضاء التناسلية انتبهي حبيبتي بسرعة خبريها ما تاكل أي شيء فيه خميرة و لو تبين نصحيتي بخصوص الزبادي، عندي خلطة مقوية للمناعة وقاتلة للجراثيم والفيروسات، هاتي زبادي حطي فيه فص ثوم مهروس و عصير ليمونة و خذيه كل يوم و شوفي لو عندك تسمم عذائي او ضعف مناعة او اي شيء راح تتحسني، لان الليمون و الثوم يقتلوا الجراثيم و الفطر و يخلصوا الجسم من السموم ان شاء الله ما طولت عليكي بس حبيت افيدك ولاتنسي ...الخميرة ممنووووووووووعة والأكل الحلو ممنووووووووووع
لاااااااااا حبيبتي انتبهي انا قلت خل تبتعد عن الخميرة ...لاتنصحينها قوليلها لا تتناول الخميرة و...
مشكــــــــــورة اختي ماريجولد...ما قصــــــرتي

خلاص اتصلت فيهــــــا ونبهتهـــــا تبتعد عن اي شي في خميـــــــرة

وان شا الله بخبرها بخلطـــــة الزبادي

واسمحيلـــــــي انا ...تعبتكـ معـــــــاي:)