فن إتقان الخياطة

الخياطة والتطريز

بسم الله الرحمان الرحيم
أخواتى العزيزات حياكن الله
رايت لهفة الأخوات على تعلم الخياطة والفصالة فأردت أن أشارككن بهذا الموضوع
أظن أن المشكل في الخياطة ليس التفصيل وخياطة ما أنجزتيه من عمل بل المشكل فيما بعد الخياطة إفترضي أنك أردت أن تضييقي أو توسعي فى تنورة او فستان او بنطلون فهل تعرفين من أين تبدئين أو كيف تعملين وهذا هو سر إتقان فن الخياطة
الموضوع مفتوح لكل خبيرة بفن التعديل أو الإصلاح أن تفيدنا بخبرتها؟
سنبدأ العمل إن شاء الله في هذا الموضوع عندما أرى تفاعلكن
هيا يا بنات شدو الهمة:26: :26: :26: :26:
33
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسامه محترفه
رسامه محترفه
ما تتعبيش نفسك انا قبلك طلبت من اي حد يعلمني الخياطه انا بخيط وماشي حالي بس طلبت ازاي اتقنها وازاي لو عايزه اعمل موديل اعمله واخرجه من البترون الاساسي بس ما لقيت تجاوب واعد موضوع اياااااااام وما حد رد علي الا ام عزيزان وابره وخيط والمصيبه انه الموديل يلي عرضته كان تحدي من جوزي انه اعمله هنا الخياطه ضعيفه انا اسفه بس انا حاسه كده مفيش محترفات يعلمونا بالرسم مثلا ازاي نحلل ونرسم ونعمل موديلات لانه مواضيع الخياطه هنا ضعيفه وسطحيه وكمان لاحظت انه بيدوكي موضوع شرح بدون توضيح بالصور او الرسم ودي مشكله لوحده زيي ما بتفهمش الا بالخطوات المبينه اسفه طولت عليكي واسفه ازا ازعجكم كلامي وعلى فكره دا مكانه قسم الكروشيه والابره والخيط
رحيق الياسمين
بسم الله الرحمان الرحيم
حياك الله أختي رسامة محترفة
معاك حق أختي في كل ما قلتيه ولكني أنصحك ان تعملي دورة خياطة في احد المعاهد حتى تتضح لك الصورة انا عملت دورة بالجزائر والحين اشتغل بتعديل الملابس ووجدت ان أصعب شيء في الخياطة هو إتقانها وإصلاحها بعد التفصيل والخياطةأختي نحن أردنا الفائدة للجميع والله شاهد على ذلك
سلوى حمدى
سلوى حمدى
موضوعكم جميل و ياريت لو حد يعلمنا لان الموضوع مهم جدا و ان شاء الله يلقى صدى

فى المنتدى باذن الله
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
الباترون صعب جدا وانا مع اني درست مااحس اني مقتنعه بالباترون اللي اخذناه لاني اشوفه غير عن الثياب الجاهزه

ياليت اللي تعرف كتاب جيد تفيدنا ويكون في طريقة الباترون المعتمده واللي يستخدمها المصممون
ام عزيزان
ام عزيزان
الخياطه حلوه

لكن الواحد لازم يتدرب على الماكينه

وعلى كيفية الخياطه فيها

وبعدها يبدي بالخياطات البسيطه ...مثل عمل خياطة اكياس ... او مخدات ... او طوي حواف شرشف صغير بشكل مرتب

وبعدها يبدي في بعض التصليحات

مثل التقصير والقص وتركيب الجيب وتركيب السحاب وتركيب شريط المطاط والتضييق والتوسيع وغيرها ....

وانا بعد انتظر معاكم :)