بنات لوس انجلوس ابي اجابه ممكن؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

انا انشاء الله بروح لوس انجلوس وبجلس فيها مابين ثلاثه ايام الى خمسه الله العالم وابي منكم خدمه..........
1_ وش الاماكن الحلوه مررررره فيها غير دزني لاند ؟
2_ ابي مطاعم عربيه حلوه ؟
3_ واسواق حلوه واسعاره حلوه وزارا وين يوجد في اي مول ؟
4_ واذا امكن العناوين ؟
:2thmup: :(

ولكم جزيل الشكر
5
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حماله الأسية
حماله الأسية
ام توم شوفي حبيبتي انا كنت عايشه فيها والخيار الثاني بعد دزني لاند هو ينيفرسل استوديو وبالنسبه للاسواق الصراحه انا ما احبها لكن كنا نروح للاوت لت عندهم واحد كبير ومره حلو ومعليش ما عندي عناوين
am &ams
am &ams
مرة طلبت نفس سؤالك وهذي وحده من الاجابات عنه لوس انجلوس

_بالنسبة للوس انجلوس في حاجتين كل ما امشى لازم اعملهم و هو ان اروح الfashion district
في الداون تاون و ان اكل دجاج من محل اسمهzankou ده اطعم دجاج اكلته في حياتى و مرات انا و زوجى بنروح لوس انجلوس بس عشان ناكل دجاج عنده وبعد كده نرجع مع العلم ان نحنا في سان فرنسيسكو يعنى 6 ساعات بالسيارة و هذا اللنك بتاعو علشان تاخدى العنوان
http://www.zankouchicken.com/
_في مطاعم على طريق لوس انجلس في منطقة اسمها انهايم
شارع كامل كله مطاعم ومحلات عربية وفي محلات لبيع الالبسة النسائية العربية والحجابات

وان شاءالله اكون افدتك
جينين الابية
جينين الابية
احنا كمان مخططين نروح نهاية مارش ان شاء الله حجزنا على الليقو لاند والسي وورلد وديزني وحجزنا الفندق عن طريق سايت اسمه البرايس لاين تكتبي اليه السعر مثلا 70 دولار في الليله ويحجز اليك فندق في المنطقه اللي حددتيها على هالاساس .
فيه مطعم ايراني حلال في اخر هدا الشارع في انهايم (نسيت اسمه المهم هو شارع المطاعم)
اكله لذيذ مع فرن لبناني اسمه فرن السنابل للفطاير .

ياليت اللي عنده فكرة يفيدنا .
مغتربه مؤقتا
مغتربه مؤقتا
حبيبتي لوس انجلوس مليانه
بس ابذكر لك اللي اتذكره
فينيسيا بيتش شاطئ المشي فيه خيال وقريب منه سانتا مونيكا نيفي بير تقدرين تمشين لين توصلين لها والافضل تروحين لها بالسياره اذا خلصتي من البحروهي طبعا ملاهي صغيره اذا عندك اطفال وفيها مطعم بوباقمب اكلاتهم بحريه وحلوه
سانتا مونيكا جزء من لوس انجلس حلو فيه شارع حلو بس ما اتذكر اسمه فيه زارا ومليان محلات وتلاقين الناس متجمعين في هالشارع لان فيه شوي عروض يعني للي يحب يتمشى ويتسوق حلو وعلى فكره محل زارا كبير مره وانتي اذا تبين تروحين لسانتا مونيكا من فينيسيا المشوار بس 5 دقايق بس انتم اسالوا عن الطريق
بالنسبه للاسواق فيه اوت لت روعه اسمه اونتاريوميل لا يفوتك مسكر وحلو واذا تبغين عنوانه حطي في قوقل outletlocator وبعدين اختاري الولايه وراح تلاقين اللي تبغينه
الاسواق كثييييييره ومتشابهه فيه سوق حلو نسيت اسمه لكنه جنب الفارمير ماركت بالضبط روحي له وهو مفتوح
طبعا لاتخلين هوليود وبيفرلي هيلز انا اعتبرهم فرجه
فيه شارع مليان محلات مرررررررره غاليه ممكن تتسوقين او تتمشين فيه اسمه روديو درايف

فيه منطقه اسمها اورنج كاونتي مليانه اماكن حلوه بس انا ما رحت لها كلها بس شكلها مليانه عرب ومحلات عربيه واماكن للتمشي لكنها بعيده شوي عن وسط لوس انجلس بس قريبه من دزني وفيها ملاهي نسيت اسمها لكن عليه صوره كلب مشهور تراها حلوه بس اذا كانوا اطفالك اعمارهم اكثر من 7 او 8 او انتي اللي تبي تلعبين لان العابها للكبار
معليش هذا اللي اتذكره الحين ويمكن ارجع لك اذا تذكرت حاجه
على فكره الفنادق مليانه بروشرات اول ما توصلين خوذي منها واختاري اللي يناسبك وان شاء الله تنبسطون
باي
ام توم
ام توم
حماله الاسيه-am &ams-جينين الابيه-مغتربه موقتا
الف شكر لكم وجعلها الله في ميزان حسناتكم