فكتوريا2009
فكتوريا2009
مرحبااااااااا

موضوع روعه واشكر الاخت ع هالفرصه
طبعا انا فكرت في مشروع بسيط لاحدى الاخوات المحتاجات وله دخل طبعا مانبي دخل كبير لا دخل يمشينا بهالدنيا
طبعا انا عروس ومن ضمن الاشياء الاساسيه للعروس البخور وعطر المفارش والمخلطات والخمريات اشتريت من حرمه دوسريه كميات لزواجي ورب البيت شغل جناااااااااااااان .. معمول دوسري درجه اولى

المهم

فكرت ليش مافيد اختنا في الله
طرحت عليها فكرة وهي انها تشتري كميه بسيطه من هالحرمه .. هي اشترت علبة تانج معمول دوسري بـ 400 ريال .. وكميه من مخلط وعطر المفارش طبعا بمساعدتي ..بحدود 200>>> يعني اجمالي راس المال 600ريال ,,

صارت تقسم المعمول ع اربع حبات بأكياس صغيره وتبيع الكيسه بعشره ريال .. العلبه طلعت منها بحدود 600 ريال .. يعني ربح مبدئي 200 ريال في علبة تانج وحده .. شلون لو اخدتي اكبر ... الحرمه صارت تدعي لي وتبكي .. الحمد لله

استفادت ايضا من عطر المفارش والمخلطات زادت سعرها حبتين ...

يعني بصراحه مكسب

بس الشي المهم البضاعه ممتازه ...... طبعا هي اخذته من الحرمه الدوسريه اللي عن طريقي ..
وكلمت الحرمه عنها وقالت راح تراعيها بالاسعار وربي وفقها في شغلتهااااااا ..

طبعا كتبت هالتجربه عشان تكون فكره تستفيدون منهاااااااااا

واقدر افيدكم وارسلكم نفس البضاعه اذا تبون .. او تكلمون الحرمه بنفسهااااااااا
اللي تبي الرقم تراسلني ع الخاص .. او ادا بغيتي ايميلي ع الخاص .. براحتكم

بس بنات مراح ارجع لها الصفحه اي استفسار ع الخاص ,,
أم مشهورة
أم مشهورة
يسلموووووووووو والله سهل افتكرت انه صعب
بنت * حواء
بنت * حواء
فكرة فكتوريا جدا رائعه وكمان للاستفاده فيه حرمه تسوي معمول اماراتي عربي وفرنسي ودخون ملون اذا اخذتو منها ست علب تحسبهم بسعر جمله جدا حلو وفيه مكسب اللي تبي رقمها ترسلي على الخاص والله يرزق الجميع
امل كثير
امل كثير
فكرة فكتوريا جدا رائعه وكمان للاستفاده فيه حرمه تسوي معمول اماراتي عربي وفرنسي ودخون ملون اذا اخذتو منها ست علب تحسبهم بسعر جمله جدا حلو وفيه مكسب اللي تبي رقمها ترسلي على الخاص والله يرزق الجميع
فكرة فكتوريا جدا رائعه وكمان للاستفاده فيه حرمه تسوي معمول اماراتي عربي وفرنسي ودخون ملون اذا...
ان شاء الله في موازين حسناتكم
سمرا حنه
سمرا حنه
جزاج الله خير وشوفو هذا الرابط بعد المفيد الاخت سمراء 2009 جزاها الجنه باذن الله على فعل الخير وأني يا صاحبه الموضوع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1758650