نبراس الوفاء!
نبراس الوفاء!
مشكوره أختي على رايك بس ماتشوفين ان الغرفه صغيره
يعني لو يكون الدولاب بمكان التسريحه مايصير ضيق المكان من عند السرير
بس تصدقين اني بديت اغير رايي بلون الجدران زوجي يقول 3جدران أحمر واللي خلف السريرمقلم
والله أحترت وسويت الارضيه بس باقي الجدران وانا انسانه غير قنوعه ومو واثقه من نفسي ومو أي شي يعجبني تعبت مرررررررررره من شخصيتي وش رايك
وجزاك الله خير
دهن الوورد
دهن الوورد
أختـــــي يعطيك العافيه

أنا أبغى صور لجلسات أرضيه ...
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
مشكوره أختي على رايك بس ماتشوفين ان الغرفه صغيره يعني لو يكون الدولاب بمكان التسريحه مايصير ضيق المكان من عند السرير بس تصدقين اني بديت اغير رايي بلون الجدران زوجي يقول 3جدران أحمر واللي خلف السريرمقلم والله أحترت وسويت الارضيه بس باقي الجدران وانا انسانه غير قنوعه ومو واثقه من نفسي ومو أي شي يعجبني تعبت مرررررررررره من شخصيتي وش رايك وجزاك الله خير
مشكوره أختي على رايك بس ماتشوفين ان الغرفه صغيره يعني لو يكون الدولاب بمكان التسريحه مايصير ضيق...
لا يالغلا لا تسوين 3 جدران احمر اللون الاحمر مو حلو لو صار بكثرة في عرفة النوم خاصة انه لون يهيج الاعصاب يعني تدخلينه شوي مو 3 جدران لااااا

وخلج قنوعة بقراراتج ..:42:
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
الله يعطيك العافيه عزيزتي تسلمين ع الذوق الرفيع .. بس ابو الشباب أصر ووداني امس عشان أختار .. قبل لاتردين علي.. وتوهقت واخترت بس حيرني زياده ,, مادري وش يناسبه من لون في الصبغ .. وش رايك يكون الجدار الي في الصدر الي بيكون فيه التلفزيون تشكيله فخمه وباقي الجدران ساده .. بس وش اللون الي يناسب ألواني.. وكمان ابي رايك في الحزام الفاصل زين والالا يقولون لي قديم مره .. وش لون الستاره الي تناسب والا أخليها مورده والا مقلمه والا ساده من نفس نوعية القماش.. وقطعة الفرش وش من لون وشكل.. معليش والله أتعبتك معي يالغلا.. الله يجزاك الجنه .. وهذا هو الكنب الي جنني الي على اليسار أحس الورده الصارخه الي فيه لاهي برتقالي ولا هي وردي والله تحير
الله يعطيك العافيه عزيزتي تسلمين ع الذوق الرفيع .. بس ابو الشباب أصر ووداني امس عشان أختار...
طيب مدام اخترتي ما في مشكلة .. بس ياليتك كنتي منتظرة

نجي اول شي للكنب اللي اخترتيه حلو بس ياليت الجدل البني اللي تحت مو موجدود يصير اول .. بعدين نجي للصبغ إذا تبين تسوين جدار البلازما شي فخم حطيه ورق جدران بألون مثل الوان الورود اللي بالكنب .. وفكرة الحزام ما انصحج فيها قديم حييل سوي جدار البلازما ورق جدران وبقية الجدران لون فاتح شوفي اللون الاساسي اللي في الكنب وسويه في بقية الجدران ( ممكن بيج ) .. بعدين بالنسبة للستارة انا من رايي خليها موديل ناعم مثل اللي بالصورة المشجر حاولي تدورين قماش مثل قماش الكنب المورد أما السادة فحطيه بلون الورد الكبار

في الاخير اتمنى اكون افدتج ..
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
. سو يت زي ماقلتي حطيت الكنب على الجدار البنفسجي ايش رايك هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 40KB. وهنا واضح البلازما حلو كذا هذه الصورة تم تحجيمها .وهنا بعد غيرت حطيت الكنب البنفسجي على جدار الشباك هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 18KB. هذا الجدار اللي كان عليه الكنب اول وش رايكم احط عليه البلازما اذا وافق ابو الشباب يفكه\ B. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 17KB.
. سو يت زي ماقلتي حطيت الكنب على الجدار البنفسجي ايش رايك هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على...
الصور مو طالعة .. ياريت تعيدين تحميلها :26: