%ملكة الصمت%
%ملكة الصمت%
تقصدين زي الروعه كنه يخضك بطنك ؟
""ريحانة الجنة""
الم الكتوف ذبحني احس باالم فظيع وخصوصا بالكتف الايمن انا معي قولون متهيج درجة اولى من غير الكتمة والحموضة
الم الكتوف ذبحني احس باالم فظيع وخصوصا بالكتف الايمن انا معي قولون متهيج درجة اولى من غير الكتمة...
لله يشفيك اخت دمعات العيون حلو انه يجيك الالم في الكتف الايمن عشان ماتوسوسين انا يجيني بالايسر واوسوس اقول قلبي فيه شئ الله يرحمنا يارب والكتمه ربك يعين خاصه اذا زعلت والحموضه شغاله ع طول حاولي تبعدي عن البهارات والاكل الحار والدسم والمسبك والقهوه والشاي واشربي نعناع ويانسون وشمر وكمان النفسية لها دور كبير جدا جدا فهي نص العلاج والله اني احيانا اكون مكتومه واحس روحي بتطلع بس لمن اشغل نفسي بشئ يبسطني وارتاح عليه ارتاح وتروح الكتمه وارجع زي الاول بس وش تقولين من يبطل وسوسه الله يشفينا اختي فهو وحده قادر على كل شئ سبحانه :27:
""ريحانة الجنة""
ايوه عليك درزن كهربه كمان احساس غر يب يطلع من معدتي على صدري احسه يخنقني كاني باموت واحس بخمول فظيع جدا الله يسعدك يوم رديتي ما ادري يجيك ها الاحساس بالموت ؟
""ريحانة الجنة""
وييينك ملكة الصمت ليه مارديتي علي ؟
moon girle
moon girle
ياهلا وغلا اختي الفاضله والله اللي مريتي فيه مريت فيه وازود تعبت مرررره مرررره من القولون واللي تعبني زياده نوبات الهلع والوسواس والاعراض الغريبه اللي كل يوم والثاني تطلع لي بجسمي صدقيني حبيبتي مو انتي وحدك تعانين كلنا نعاني وبالنسبه لدراستك ارجعي لها نصيحه من اخت محبه لك تريد لك الخير ترى الوحده قاتله للي مايشتكي من شئ فمابالك باللي يوسوس مثلنا بالعكس اطلعي وروحي وارجعي ادرسي واشغلي نفسك انا سويت زي كذا واحس اني ارتاح بعكس لو جلست لحالي اوسوس واتعب لدرج جاء تعييني رسمي ودعيت الله اني ما اتعين من هبالتي على بالي بيصير لي شئ وفعلا راح علي الله يعوضني ، والغصه اللي في حلقك جاتني وجننتني الحمد لله بس راحت لمن اعطاني الدكتور دواء واستمريت عليه ثلاث شهور وانا الاحظ على نفسي بما اني موسوسه تعرفين بس اراقب نفسي الاحظ لو اكلت اكل يتعب بطني اوسوس وتجيني الاعراض اللي تزيد الوسوسه عندي لكن احاول قد ما اقدر اني انظم اكلي هذا كلام دكتور باطني لي يوم حملت راجعته قالي ما اقدر اعطيك نظمي اكلك واذا جاتك الوساوس اتوضي وصلي ركعتين ولا تنسي قيام الليل والقران الله يجزاه خير ، اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيني ويشفيك ويشفي كل من تشتكي من المعده والقولون شفاء لا يغادر سقما ويريح بالنا ويجعل تجمعنا فيه فائدة وتخفيف لكل اخت تعاني مثلنا امييين يارب اعاننا الله واياكم على ماابتلانا اسال الله الكريم رب العرش الكريم ان يجعل ما اصابنا تمحيص لذنوبنا انه على كل شئ قدير امييين لا تنسيني من خالص دعواتك .
ياهلا وغلا اختي الفاضله والله اللي مريتي فيه مريت فيه وازود تعبت مرررره مرررره من القولون واللي...
ياقلبي انتي والله ..
الله يجزااك خيير بالعكس احس احااول اجااهدنفسي مره اغلبه ومره يغلبني واكثرشي احس اتعب منه وهوالجووع خلااص اتعذب بس إذا اكلت احس اهوون من قبل..
اناماتركت درااستي نهاائي ادرس إنتسااب صحيح هم وحووسه وماتدرين وين راايحه بس احس ارتحت لاني انامن النووع اللي يشيل هم واخااف حتى بالاختبارات الشهرييه ارووح موااصله فـ عشاان هييك حوولت والله ييسرهاا
بسألك وش العلاج اللي لمدة ثلاثه شهوور ورااحت الغصه ..؟؟
والله يجزااك خيير خيتوويحفظك انتي والنونووتقوومين بالسلامه والله لايورييك مكرووه ..