ام زايد 2100
ام زايد 2100
سعة الصدر والسوالف الحلوة..

بس من قراءتي للردود.ادركت فعلا ان رضى الناس غاية لا تدرك!!
نهال22
نهال22
موضوعك جددددددددددددد حلو
انا رحت عند صديقتي وقدمت لي عصييييير حاطة فيه مكعبات ثلج ملونة شارتنه من
(هوم سنتر / سلطنة عمان)
وفارشة الصينية مفرش من سعف
شي يفتح النفس..............
ام باسليتو
ام باسليتو
بنات بسألكن جاراتي يقدمون لي اول شي العصير بعدين القهوه

هل هذا شي اساسي لان احنا ماتعودنا على كذا اذا جوني

ماراح اغير طريقتي اللي تعودت عليها مدري هي اطباعهم كذا

والا من الاتيكيت انك تقدمين العصير قبل القهوه 00مشكورات00
حلايا غير
حلايا غير
ياحبني لي شكلي قنوعهـ ,,حاولت اتذكر مالقيت شيء لكن بقولكم عن شيء حلو عندي <<<عكست الموضوع.. من زمان جتني هديه حبل الغسيل الاتوماتيكي... بس انا وقتها حسيت انه دخل مخي لكني اصلا ماعرفت طريقته كنت ناويه اركبه ورااااااحت الايام ولاركبته..هذا من سنتين ونص او اكثر..,ونقلنا قبل شهرين لبيت جديد..الله يرزقنا البيت الملك<<قولوا امييين<<<ملزمه .. واياااااااااااكم كلكم وحده وحده عشانكم قلتوا امييييييين اخلصي... خخخخ علي احسني فيلسوفه.. وتخيلوا بعد مانقلنا شفته بالمستودع وقلت واااااااااو قديييييييييييييييم ان شاء الله بركبه ...وبالعربي استخدمه وجلست ايااااااام افكر وييييييييييييييين احطه ,,كل هذا وانا الى الان ماعرفت طريته احسبه يثبت وبس .. وذات مره قريت هون بالمنتدى وحده تسأل عنه والله اني قلت ابرسل اللي عندي له غريبه ليش كل هالحماس عشانه.. وذات مرة اخرى كنت اتسوق في منتجع وشفته بمخل لكن الكرتون يختلف كنت اسولف ع زميلتي واقول له عندي مثله بس ليش اسمه توماتيكي ولا به زود <<<خخخ علي بريييئه.. وادقق وابرررق واشوف انه يفك بطريقة ما وان الحبل يلتف وينتهي الموضوع مافيه حبال ولا حوسه ,, يعني ممكن يركب بأي مكااااااااااااان حتى لو بمجلس الضيووووف..لانك بعد ماتشيلي الملابس ترجعينه من جهه بثواني وتوفرين مساحه وتفتكين من الحوسه,,وشكله بالجدار يكون مجرد جهاز مثبت مااحد يدري وشو.. واذا بغيتي تنشرين الملابس تسحبين قطعه منه وتجريييييييييييينه الى الجدار اللي قدام وتطلع لك اربع حبالات وتثبتين هالقطعه ع مسامير خاصه تجي معه بالجدار المقابل..<<تراني مجتهده بالوصف.. طبعا يوم عرفت الفكره جننننننت وقلت ياعمري هذا وانا ذكيه بس اصلا يوم تجيني الهديه كنت حااااااااامل والمخ راااااااااايح فيها بعذري لو ماعرفت .. المهم ماعندي صبر قررت اعلقه بالصاله الجانبيه حقت الضيوف لان مافيه مكان انسب من هذا وبيكون مستواه ع حد نازل نوعا ما عشن مااتعب من التنشير وتحت المروحه,,, كعادتي عشان الشتاء اشغل المروحه ةتنشف الملابس بسرعه..وانا من الحماس حاولت اخرق بالدريل لكن الدريل مو مره اصلي ولا سوى شيء... وعلمت مكان الخرق يعني حطيت نقاط بمكان المسامير وبيجي عمي يسويه لي ان شاء الله قرييييييييين لان حمااااااااسي فوووووق.. والشيء الثاني اللي اعجبني فكرة تسويها وحده من الغاليات هنا بالمنتدى شفتها بموضوعها وبسويها قريب.. وهي انها تحط زيت ذره ببخاخ جديد وتستخدمه بالطبخ مثل للصواني حقات الفرن تبخها وتطبخ بها وممكن تبخ السمبوسه بالزيت وتقلبها او بالخضار ..هذا اللي فكرت من استخدام البخاخ للزيت واكيد فوائده كثيره ويكفي منها الراحد من بقع الزيت ..
ياحبني لي شكلي قنوعهـ ,,حاولت اتذكر مالقيت شيء لكن بقولكم عن شيء حلو عندي <<<عكست...
احب الرووووووووووقان والاطفال مايقطعون سالفتنا يعني بدون اطفال طالعه اوسع صدري
om faho0odi
om faho0odi
فيه صواني خاصة للتقديم والتحضير

تلقونا عند محلات الاثاث ووالاكسسوارات المنزلية

نحاس زجاج خشب اشكال والوان

ان شاء الله اشتري واصور