لام ميم
لام ميم
وهذي ردود بعض اللي عانوا من الشرخ

خليها تعمل مغطس ماء حار خمس مرات فى اليوم وتسخدم تحاميل نيو هيلار مع العسل الاصلى وتحط مع العسل ملعقة مرة مطحونة جيدا وتهن المنطقة من الداخل بزيت الحلو اكثر من مرة فى اليوم ومرهم ميبو والله انا شخصيا استخدمتها والحمد لله احسن من اول

وحدة تقول الزبيب الهندى الاسود من عند العطار لكن ماستخدمتة لانى ارضع

سمعت عن قشور الرمان تتغطس فيها تنفع والله يشفيها ويشفني والمسلمين اجمعين

اهم شي خليها تنتبه لنظامها الغذائي تكثر من الخضار الورقيه والفواكه والالياف عشان تسهل باذن الله عمليه الاخراج عندها وتشرب مويه
خليها تبتعد عن المقالي والاكل المسبك والرز وهذي نصيحه من طبيبه مو من راسي
والله يشفيها وجميع مرضى المسلمين

علاج ممتاز: تشرب ماء زمزم بنيه الشفاء
تقرأ على نفسها سوره البقره
تدعو في جوف اليل

الزبيب الهندي بنت عمي استخدمته ليل ونهار على طرف الملعقه لان طعمه غريب وبعدها تشرب اي شي حلو طعمه
وعندك زيت البابونج تحطه مع ماء دافي وتجلس عليه ربع ساعه

طبعاراح احكيلكم معاناتي مع الشرخ
طبعاً صابني فجأة ونزل من دم الله يكرمكم وتعبت منة مرة ورحت لكذا طبيب لاكن نفس الدواء وبدون فايدة
وطبعاً السبب الرئيسي هو الامساك تجنبو الامساك لانة مرة خطير
المهم مرة كنت جالسة على التلفزيون شفت طبيب الاعشاب وانا جالسة سمعتة قال انة علاج الشرخ هو الحلبة تطحن وتعجن وتوضع على مكان الشرخ وراح يزول بأذن الله
المهم انا جلست اتذكر مع ايش تعجن المهم نسيت ورحت انا من عندي عجنت عسل مع الحلبة وضعتها على المنطقة والله العظيم انة من اول استخدام زال
الالم وخفيت 99بالمية الحمدلله على كل حال
وعشان كذا حبيت اقولكم وتعم الفايدة والشفاء للجميع بأذن الله
الله يشفي اختك ويشفي جميع البنات اللهم اميييييين
همسات2011
همسات2011
حبيبتي لوبيا كلام الأخوات على العين والراس بس انا كتبت موضوع عنه ومن تجربه واقعيه وبالعين المجرده هههه بجد بحكي معك وبتكلم عن حصى الكليه والله الدواء فعال بعد فضل ربي هو زيت زيتون وعصير ليمون حطي في كأس شاي نصفه زيت زيتون والنصف الباقي عصير ليمون تشرب على الريق وبعد نصف ساعه تفطر وتشرب مويه وبس طبعا لمده اسبوع اواسبوع وشوي حسب ماتشوف الوالده تفتت الحصى وترتاح والسبب من الليمون يفتت والزيت يخلي الحصى يزحلق (بالعاميه) وهذي من طبيب بالشام .... وربي يشفيها .....
ميرال 2010
ميرال 2010
8
8
8
غلط
انتبهي امك تشرب ليمون
انا مسويتها صار لي 3 سنوات
اصلا لازم تبتعد عن الحوامض اي شيء حامض مثل الليمون والبرتقال الخ و تبتعد عن الشيء الحار
والزنجبيل حذر منه جابر القحطاني خاصتا الي عندهم حصوات بالمراره

وامك ملتهبه المراره عندها مافيه حل اصلا لها غير انها تشيل الحصوات بترتاح بعدين يعني وجع المراره شييييييييييين ولو تجلس 8ساعات بتتعب بعد وحتى لو ارتاحت بعد ساعات طويييييييييله بتصحى من بكره وهي جنوبها تالمها ووجع عند الصدر يعني بتحس في ظغط صاير بالمنطقه مش الم بس تقولين كان شيء ظاغط تحت الصدر وبين الصدر والم بين اجنوبها وفوق الظهر الي قريب عند الكتوف

مافيه حل الا العمليه وشلون يقولون لا صلا فيه خطر
لان وحده من قرايبنا سمعت عنه على كلام زوجي انه مقررين عليه عمليه في رمضان ورفض يبي يصوم رمضان وتحمل المها لين خلص رمضان وكان ثالث يوم العيد اورابع العيد مقررين عليه عمليه وتوفى الله يرحمه ويغفر له ويرحم ابوي ويغفر له ولجميع موتا المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات

اصلا خطر على امك انها تنتظر الدكاتره متخلفين حتى لو مسويه عمليات
اعرف لك وحده سوت عملية المراره مع عملية البعج الي هي الفتق جميع وعمرها 45 سنه وفيها جلطه وتاخذ ادويه لها
ورغم ذلك سووه لها لان العمليه ماتنتظر لانها لو بتنتظر بتتعب امك اكثر بكثييييييييير وبتشوفينها كل مالها وتنحف الله يهديهم ليش كذا

بما اني مجربه انا تعبت منها كثييييييييييييييير وسويتها في الاخير لاني ماقدرت اتحمل المها الشديد حتى نفسك يضيق وبس تستفرغين وحالتك حاله وتجلسين تونين من الالم ويوم الي اتحمل اصحى من بكره تحت صدري مظغوط احس من الالم الي حسيته امس بس امره هين لكن جنوبي تصير توجعني كاني مظروبه لين قلت امين وتشوفين يومي من بكره زفت مالي خلق حتى لزوجي وبس ضايق صدري وخايفه لاتجي الموجه الثانيه وابداء اتعب منن جديد

امك لاززززززززززززززم تسوي العمليه والا بتتعب منها

الله يشفيها

بس نصيحه لاتجريبين شيء من بحث قوقل
من تجربتي
شربي امك مايلي خلي عندها كاس بابونج تشربه كاس نعناع تشربه كاس يانسون وكاس كمون وخليهم تشربهم على فترات ان بغت كل واحد بعد كل ساعه تشرب كاس واحد البردقوش بعد

الاعشاب الي تريح المعده وماتغثها
وتبتعد عن اللحم نهائيا انا بعد الاعراض وبعد ماشلت المراره نسيت اللحم تماما واستبدله بشيء مثل دجاج وسمك بس الحين امك يالله تفطر لو اتغداء او اتعشى بتتعب كثيييييييييييير
اهم شيء انها تفطر

وبعدين الي اكتشفته انه يثور من غير سبب حتى لو هذا اليوم كله مااكلت شيء وبس اشرب من الاعشاب برضو تجيني لانه على كلام الدكتور الحصوات متى ماتحركت خلاص تبداء الاعراض
ناس تجلس فيهم 20 سنه وعايشين طبيعي ليشششششش لانها مااتحرك بس متى ما اتحرك تبداء الاعراض السيئه جداااااااا تجي فجاءه وبدون مقدمات وتروح عنها كم يوم وبعدين ترجع تجيها فجاء