من عالجت الكلف بوجهى \قديم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات عندي كلف بقعتين بالخد مفشلتني تتخيلون ما احط بلاشر لان لو حطيته صار لونه اسود
ومهما خفيته بالمكياج يبان وتعبت منه واستحي حد يشوفني بدون مكياج بشرتي مره سيئه جربت ادمه عند السدحان ما استفدت شي ولي تقريبا من اجازة الصيف للحين اعالج ومافي تحسن حتى 1%

بنات طبعا انا ماحب الخلطات لانها خطيره ولا ابغى اروح للعيسى لان ماحب الزحمه والشخص المشغول
وش الحل الي عندها كلف تحكيلي معناتها
41
37K

هذا الموضوع مغلق.

..الأسطــــــورة..
فووووووووووووق
ساراوبس
ساراوبس
فووووووووووووق
فووووووووووووق
حبيبتي بقولك تجربتي وانتي بكيفك انا ماخليت شي الا واخذته عشان الكلف والنمش مافاد حتى اوباجي مافاد وش سويت استعملت كريم زين ثلاثي المفعول للخبير زين الاتات وكريم ديرم والمرمم الثلاثي تحطيه بالليل والديرم بالنهار تبعدين عن الحراره والشمس ولا تحطي لامكياج ولا تغسلي بصابون واذا صار وجهك مره احمر حطي المرمم يومين لحاله لاتحطي الثلاثي والديرم حتى يهدا وبعدين ابدي من جديد اذا تتحملي كملي واذا طلعتي للشمس حطي واقي لازم انا عادي ماصابني شي بس وجهي صار ابيض مره والكلف طار وصار صافي وربي كنت زيك اذا حطيت بلاشر صار اسود الحين احط مرمم بدون كريم اساس او بودره واحط بس بلاشر وشدو وكحل وروج وماسكارا وربي وجهي يطلع روعه وكل من شافني سالني ماشاء الله تبارك الله واذا اتبعتي الخطوات والتعليمات صح شفتي النتيجه وانا اتكلم من تجربتي واي شي انا حاضره لايردك الا الكيبورد
الـــ عديل ـــــروح
ساراوبس ربي يسعدك والكلف من ايش جاك؟
ساراوبس
ساراوبس
والله من الشمس وماكنت احط واقي بس الحمدلله زال ماادري يناسب غيري ولا لا اذا بالرياض تلقينه بمجمع النمر فوق فيه قسم نسائي واذا بجده بسوق الحجاز فوق وتدرين كان معي من زمان وشوفيه راح والنمش خف بصوره فظيعه
روعة المكان
روعة المكان
هلا اختى سارا
كريم زين ثلاثى المفعول من زين الاتات
ودريم من وين اجيبه؟
والمرمم من وين ؟كلهم من زين
يا ليت تردين طفشنا ها الكلف