شراب ميسجور او مسقور

الأمومة والطفل

بنات الله يعافيكم ولدي نحيف ووحده نصحتني بشراب مسجور تقول حلو واعطي عيال هو فياليت تخبروني بخبراتكم وتجاربكم لانه مااااااااااااااااياكل الابسيط
اعذروني على العنوان بس وش اسوي محد يرد علي دااااااايم المشاهدات توصل للالاف والردود واحد او 2 وبس رفع
21
95K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام القمر""""""""""
اختي عمر كم يستخدمونه وكيف اللي استخدموه زود وزنهم لان الناس يخوفون منه يقولوا يعمل ع المخ وانا الحرمه اقنعتني تقول لو فيه ضرر ماباعوه
ام القمر""""""""""
بنات واللي شاهدوا بدون ردووووووووووووووود الله يعييييينكم ياااااااااااااااااااااربي
ام القمر""""""""""
الله يشفي ولدك ياااااااااااااااااااااااربي ويرفع مافيه
مربطة الشوش
مربطة الشوش
والله انا مفكره اجربه لاني انا نحيفه
بس ما فكرت اعطيه عيالي على الرغم انهم نحاف زيي
نصيحه عطيه عسل طبيعي على الريق وكثري له عصيرات عشان تتوسع معدته وزيدي له الاكل بالتدريج
وخليه ياكل اي شي نفسه فيه وعلى راحته
يعني لو قال ابي بيض بدون خبزه او ابي مربى او جبن حطي له في صحن وخليه ياكل بملعقه لو بدون خبز
سوي له الاندومي كوجبه يوميا اذا كان يحبها ترا والله ما زاد وزني الا من الله ثم منها
ولا تجي وحده وتقول مضره
انا كنت اتركها عشان ضررها على الرغم اني اموت فيها وصار يجيني هبوط شديد في الضغط والسكر وادوخ يعني الاندومي احسن من لا شي
روووووح غاليها
حبيبتي انا جربته لولدي وسمن عليه وطلع شكله يجنن بسم الله عليه والكل كان يسالني كيف سمن ولدي بس صار عصبي عصبي بطريقه جنونيه وعلى طول يصرخ ويبكي بدون سبب لدرجة اني خفت يجيه سكر من عصبيته واستشرت الدكتور محمد الخراشي استشاري اطفال ورب الكعبه قال باالحرف الواحد من اللي قالك استخدميه اذا اللي قالك دكتور فهذا ماهو دكتور لان مسيجور مايصلح للاطفال يتلف خلايا المخ وهو اللي مسبب العصبيه لولدك وانه بعد فتره يسبب سمنه مفرطه والحمدلله بعد ماتركته احس اني ولدي هدت اعصابه ومعاد يبكي على طول زي اول وبس يااختي بغيت انصحك لان السمنه اللي بتاثر على اطفالنا مانبيها معليش اختي كثرت الكلام عليك