ام تؤام
ام تؤام
مدام الدلع والرفاهيه ما فادت معاها جربي الحرمان و العقاب والشدة يمكن بنتك ماينفع معاها الا هالاسلوب 

من جد في ناس ماتمشي الا بالعين الحمرا 
زوجي عسل
زوجي عسل
لعله مرحلة مراهقه وتعدي. ازا سوت شي غلط احرميها من بعض المشتريات حق التسليه وليست الضروريه خليها تحس
blanches
blanches
انتي انسانه فاهمه وضع بنتك اكثر من اي احد ثاني
المراهق يمر بتقلبات نفسيه تخليه يحقد على اصغر تصرف 
و انتي بحكم احتكاك بها يمكن تصرفتي بدون قصد تصرف او اخواتها خلها تحقد عليهم 
و هي ترى مو قاصده تكشر او تحتقر احد هي تمر بتقلابات مزاجيه غصب عنها 
و بتلاحظين انها تحب الاسود و الكابه و العزله و ممكن تلاقينها تبكي على شى من خيالها و اذا تكتب بمذكرات ح تلاقينها مليانه بتشاؤوم و هالشى طبيعي و كلنا مرينا به 
الحل لا تخلونها لحالها و لاتنكتون عليها احترميها و خلي الكل يحترمها صادقيها و صيري بصفها ترى بتصير نفسيييه اذا انتركت لحالها
و شوفيها لما تقابل صديقاتها او اقاربها تفرفش و تنبسط لان الانهم م يسمحون لها تختلي بافكارها السوداويه 
تدري ان المراهق احيان يتمنى يموت يتمنى انه م خلق يعني من جد حالتهم النفسيه خكيره و يبي لها مراعاه 
blanches
blanches
انتي انسانه فاهمه وضع بنتك اكثر من اي احد ثاني المراهق يمر بتقلبات نفسيه تخليه يحقد على اصغر تصرف  و انتي بحكم احتكاك بها يمكن تصرفتي بدون قصد تصرف او اخواتها خلها تحقد عليهم  و هي ترى مو قاصده تكشر او تحتقر احد هي تمر بتقلابات مزاجيه غصب عنها  و بتلاحظين انها تحب الاسود و الكابه و العزله و ممكن تلاقينها تبكي على شى من خيالها و اذا تكتب بمذكرات ح تلاقينها مليانه بتشاؤوم و هالشى طبيعي و كلنا مرينا به  الحل لا تخلونها لحالها و لاتنكتون عليها احترميها و خلي الكل يحترمها صادقيها و صيري بصفها ترى بتصير نفسيييه اذا انتركت لحالها و شوفيها لما تقابل صديقاتها او اقاربها تفرفش و تنبسط لان الانهم م يسمحون لها تختلي بافكارها السوداويه  تدري ان المراهق احيان يتمنى يموت يتمنى انه م خلق يعني من جد حالتهم النفسيه خكيره و يبي لها مراعاه 
انتي انسانه فاهمه وضع بنتك اكثر من اي احد ثاني المراهق يمر بتقلبات نفسيه تخليه يحقد على اصغر...
نسيت اقولك شوفي فيديوهات لطارق الحبيب و لاي دكتور نفسي عن المراهقه بتنبسطين كثييير و بتغرفين تتعاملين معها 
سراب 2012
سراب 2012
والله يااختي بنتك عوبا لاتحترم ولاتقدر لازم الشده وبعدين الدكتور بيخليها تعاملك زين او بتتحسن هذا اللي مضيع البنات معليش ماتزعلين مني بس انا ام واكبر منك واعرف الدلع الزايد لو عندي وسوت قله الادب كف ع وجهها ياناس انتبهو لبناتكم لاتقولون مراهقه وحساسة وكلام فاضي البنت اذا فالتت خلاص ماتقدرون عليها انا مااييد الضرب ع الطلعه والنازله بس التمرد يبيله ردع الله يهديها ويهدي بنات المسلمين
والله يااختي بنتك عوبا لاتحترم ولاتقدر لازم الشده وبعدين الدكتور بيخليها تعاملك زين او بتتحسن...
كلامك صح