mo45on
mo45on
الله يسعدكم ويرزقكم الفردوس الاعلى من الجنة ردوا على موضوعي هذا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3644354&page=15
طالبة الجنان6
طالبة الجنان6
الله يجعل ما تقدميه في ميزان حسناتك يشهد الله اني حبيتك يا دكتوره شروق اسال الله ان تكوني بافضل حال
الله يجعل ما تقدميه في ميزان حسناتك يشهد الله اني حبيتك يا دكتوره شروق اسال الله ان تكوني...
 انالدي طفلة عمرها ستة اشهر و 13يوم لدي العديد من اﻷسئلة واود منكي يااختي ان تجيبي عنها

سؤالي عن وجبات الطفل ومايعطى له مع االرضاعة االطبيعيه
والله اإني حريصة على اكلهالكني أجهل ماافضل غداء يقدم لهامع الرضاعه واﻷوقات التي اعطيها الوجبة 
مارايك بالسيريلاك الزبادي لاني نصحت به
وزن بنتي عند تطعيمها الستة اشهر6كيلوو40غرام هل هو مناسب

وصفت لناطبيبتهاالحديد ووفيتامين د بدون تحليل لدمها اعطيها فيتامين د لكن الحديد انا متخوفه منه لضرره فلم اعطيها إلى اﻷن ما رايك غاليتي
انالدي تساقط بالشعر ادااخدت حديد انا هل يضرصغيرتي
يوجد سوادبسيط تحت عينها ماسببه
هل اعطيهاماء ﻷن جوناحاربنتي
اسأل الله اان يجزيكي خير الجزاء على مجهودك وان يسعد قلبك ونقدر والله تعبك 
بنتي اعطيها الصباح جزر وقرع وبطاطس مسلوق والعصر نص تفاحة مع عنبتين سوداء او موزة هل يوجد اغدية اعطيه بدل الحديد
طالبة الجنان6
طالبة الجنان6
الله يجعل ما تقدميه في ميزان حسناتك يشهد الله اني حبيتك يا دكتوره شروق اسال الله ان تكوني بافضل حال
الله يجعل ما تقدميه في ميزان حسناتك يشهد الله اني حبيتك يا دكتوره شروق اسال الله ان تكوني...
 انالدي طفلة عمرها ستة اشهر و 13يوم لدي العديد من اﻷسئلة واودمنكي يااختي ان تجيبي عنها 
سؤالي عن وجبات الطفل ومايعطى له مع االرضاعة االطبيعيه
والله اإني حريصة على اكلهالكني أجهل ماافضل غداء يقدم لهامع الرضاعه واﻷوقات التي اعطيها الوجبة 
مارايك بالسيريلاك الزبادي لاني نصحت به
وزن بنتي عند تطعيمها الستة اشهر6كيلوو40غرام هل هو مناسب
وصفت لناطبيبتهاالحديد ووفيتامين د بدون تحليل لدمها اعطيها فيتامين د لكن الحديد انا متخوفه منه لضرره فلم اعطيها إلى اﻷن ما رايك غاليتي
انالدي تساقط بالشعر ادااخدت حديد انا هل يضرصغيرتي
يوجد سوادبسيط تحت عينها ماسببه
هل اعطيهاماء ﻷن جوناحار
اسأل الله اان يجزيكي خير الجزاء على مجهودك وان يسعد قلبك ونقدر والله تعبك 
عزوووف الاماني
الله يعطيك العافيه ويجعل هاللموضوع في ميزان حسناتك يارب

حبيبتي قبل يومين سمعت ان الحليب الطبيعي فايدته بس ال6 شهور الاولى للطفل يعني بعدين عادي لو تركنا الرضاعه الطبيعيه لان الفايده منها بال6 شهور فقط صحيح هالكلام والا غلط

وانا الحمدلله ارضع بنتي طبيعي وهي عمرها 6 شهور بس اعطيها باليوم رضعه من حليب سيميلاك عشان ممكن اوقات اخرج واخليها عند اهلي لازم ترضع صناعي واحس وزنها ناقص لاني على تطعيمه ال6 شهور كان وزنها 6 كيلوووو واحسه ناقص وكمان اعطيها سيريلاك ولي 3 ايام اعطيها زبادي بس الخضار رفضت تأكلها

وعادي اعطيها حليب مع الحلبه يعني اخلط مقدار 2 مل حليب سيملاك مع مقدار 2 مل حلبه يعني هالرضعه تعتبر كويسه والا لا

ياريت تريحين باللي وتطمنيني لان اختها الكبيره رفضت تأخذ صدري وكانت تشرب بس صناعي لاكن ماشاء الله وزنها احسن من بنتي هذي

مدري السبب حليب الام مايتخن والا يتخن

وايش افضل الاطعمه اللي اعطيها مع الحليب

والف الف شكر يالغلا بتعبك معي ياعسل
عزوووف الاماني
الله يعطيك العافيه ويجعل هاللموضوع في ميزان حسناتك يارب

حبيبتي قبل يومين سمعت ان الحليب الطبيعي فايدته بس ال6 شهور الاولى للطفل يعني بعدين عادي لو تركنا الرضاعه الطبيعيه لان الفايده منها بال6 شهور فقط صحيح هالكلام والا غلط

وانا الحمدلله ارضع بنتي طبيعي وهي عمرها 6 شهور بس اعطيها باليوم رضعه من حليب سيميلاك عشان ممكن اوقات اخرج واخليها عند اهلي لازم ترضع صناعي واحس وزنها ناقص لاني على تطعيمه ال6 شهور كان وزنها 6 كيلوووو واحسه ناقص وكمان اعطيها سيريلاك ولي 3 ايام اعطيها زبادي بس الخضار رفضت تأكلها

وعادي لو اعطيها حليب مع الحلبه يعني اخلط مقدار 2 مل حليب سيملاك مع مقدار 2 مل حلبه يعني هالرضعه تعتبر كويسه والا لا

ياريت تريحين وتطمنيني لان اختها الكبيره رفضت تأخذ صدري وكانت تشرب بس صناعي لاكن ماشاء الله وزنها احسن من بنتي هذي بكثيررررررر

مدري السبب في حليب الام يعني مايتخن والا يتخن

وايش افضل الاطعمه اللي اعطيها مع الحليب

والف الف شكر يالغلا بتعبك معي ياعسل