شريت ماكينة جانومي للخياطه تعالو ساعدوني ،ولكم الاجر//// قديم

الخياطة والتطريز

السلام عليكم حبيباتي

انا اليوم شريت ماكينة جانومي ونزلت موضوع اسألكم فيه عن موديلاتها ولا احد عبرني وتوكلت على الله وخليت زوجي يجيب لي على ذوقه،،،

والحين يابنات والله اني جالسه عليها من الساعه 9 ولا قمت الا الساعه اربعه الفجر ولاعرفت لها ابدا،،،

والخيط تجمع في المكوك وجيت فكيته انظفه وماعاد ركب لي وصار اذا شغلت المكينه ينفك ويكسر الابره ولاعرفتلها،،،،ضايقن صدري بالحيييييل يابنات،،،استغفر الله،،،

كنت متوقعتعا سهله وطلعت صعبه حيل،،،

وعندي كم سؤال البناطيل اذا جيت بقصرها كيف اقصرها ،،،ماعرفت الا للخياطه اللي مستقيمه وياليتها زانت،،،،

الفزعه بنات خبري فيكم ماتقصرون،،،
9
3K

هذا الموضوع مغلق.

الدلوعة~دانة شمر
الدلوعة~دانة شمر
عهد ما معها إرشادات ؟؟

الخيط إذا يتجمع بالمكوك يكون لفك لخيط المكوك غلط
وإذا الإبرة تنكسر تكونين ماثبتيها صح أو ماشديتي تثبيتها
هذي خبرتي البسيطة
تعلمي على الخياطة اولاً بأقمشة ماتبغينها بعدين أشتغلي على ملابسك
لازم بداية الخياطة تكون حوسة شوي

إن شاء الله أكون أفدتك وتطلعين أحسن خياطة
الدلوعة~دانة شمر
الدلوعة~دانة شمر
أي صح أنا تعلمت على ماكينة ياسمين
ماكينة جانومي ما أعرف لها لكن حبيت أفيدك
صمتى لغتى
صمتى لغتى
اى شىء فى البدايه صعب بس بعدين يكون سهل وممتع
حاولى انك تتبعى طريقه تركيب الخيط الموجوده فى كتيب الارشادات تبع المكينه وكذالك الابرة و المكوك وتنطيف المكينة من اى خيوط عالقه فيها من المرات السابقه وخذى قطعه قماش قديمه وحاولى انك تجربى كل انواع الغرزات الموجوده فى المكينه وتتعرفى على وطيفة كل جزء بعدين تتعليمى التفصيل والخياطة
صدى السعاده
صدى السعاده
اى شىء فى البدايه صعب بس بعدين يكون سهل وممتع حاولى انك تتبعى طريقه تركيب الخيط الموجوده فى كتيب الارشادات تبع المكينه وكذالك الابرة و المكوك وتنطيف المكينة من اى خيوط عالقه فيها من المرات السابقه وخذى قطعه قماش قديمه وحاولى انك تجربى كل انواع الغرزات الموجوده فى المكينه وتتعرفى على وطيفة كل جزء بعدين تتعليمى التفصيل والخياطة
اى شىء فى البدايه صعب بس بعدين يكون سهل وممتع حاولى انك تتبعى طريقه تركيب الخيط الموجوده فى كتيب...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تتهني فيها ياارب وتكوني اكبر خياطه بالدنيا

انا شريتها شهر 11 وصاحب المحل علمني كيف ادخل الخيط وافك المكوك واحط الزيت لها

وبعدها مع الكتلوج حقها واخذت قطعة قماش واتعلم عليها الغرزات

بكره ان شاء الله اوريكي مكينتي اذا نفس شكل مكينتي بعلمك الا اقدر عليه

طبعن انا مكينتي نفس نوع مكينتكك جانومي انا فيها 24 غرزه

ياحياتي ترا مره سهله
اذا تبي تركبي المكوك حطيه بمكانه وحركيها هيك فيه مكان تسقط فيه حركيها واضغطي الين تسمعي تك عرفتي

واذا عن البنطلون فيه مكاين تنفك ويدخل البنطلون ويسهل عليك تلفيه وتخيطي واذا تبي تغيري غير المستقيمه عندك من حق الغرز اتمنى اشوف مكينكك عشان اعرف اقلكك من وين
سوري على الاطاله واتمنى اكون افدتك بشي
ام شرف
ام شرف
حاولت اتعلم الخياطه لاكن محاولاتي كولها فاشله مع انو امي خياطه شاااااااطره وتعمل تلبيس الموكيت والستاير بنفسها ماشااء الله