irados
irados
لما لما :
irados الله يجزاك الف الف الف خير ويعطيك الف الف الف عافيه الصراحه كشفتي سر المشاغل الي عندنا سويت طريقتك اليوم بالحرف الواحد ماعدا اني ماحطيت الغاسول في شعري خفت يلصق مايطلع والنتيجه خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليه رووووووووووووووووووووووووووووووووعه الصراحه ماتوقعت كل هالسباغيتي مع اني اسبوعيا اسوي حمام مغربي (كنت احسبه مغربي )وهو اني استخدم صابونة الطاووس وافركها بجسمي ولا يطلع ولا شييي والله اني كل 3 ايام اتروش ولاتوقعت كل الجلد الميت هذا والله اني انهبلت ماصدقت شي مو طبيعي الله يحرم وجهك من النار ياشيخه من زمان وانا ادور هالطريقه ..البنات الي ما طلع لهم سباغيتي يمكن المويه ماكانت حاره او طريقة الفرك واتجاهها ماكان صح او ماخليتو الصابون كثير على الجسم مستحيل الطريقه هذي ماتظبط مع احد ..الله يجزاك خير يا irados. بنات الشرقيه الصابون المغربي والطين والليفه تلقونها عند العطارين في كل مكان وانا شريتها من عطار جنيد.
irados الله يجزاك الف الف الف خير ويعطيك الف الف الف عافيه الصراحه كشفتي سر المشاغل الي عندنا...
كلك ذوق يالغالية والله فرحتيني وعليتي معنوياتي يا قمر لما بانت النتيجة معك
ألف ألف شكرا لك على الدعوات الحلوة الطالعة منك زي العسل
الله يجازيك الجنة
وحمام الهنا يا جميل
:26:
irados
irados
مشكورررررة
مشكورررررة
منورة يالغالية
:26:
irados
irados
السلام عليكم ورحمة الله أختي >>>>>> أولاً:جزاك الله ألف خير جهد رائع ثانيًا : طبقت نفس الطريقة بالتمااااااااااااااااام إلا أني أستبدلت البانيو بالسونا ...... ولكن,,,,,, لاحظت بعد إزالة الصابون المغربي بالماء الساخن بقاء طبقة سميكة من الدهن!!!!!!! وهي التي ظهرت بالليفة ,(تعبت في إزالتها)يعني مو الجلد الميت !!!!!!!! علمًأ أني أستخدمت حناء أصلية
السلام عليكم ورحمة الله أختي >>>>>> أولاً:جزاك الله ألف خير جهد رائع...
أختي الله يخليك يا رب
بالنسبة للطبقة السميكة فأعتقد أن الصابون المغربي الذي استعملت ليس الأصلي
لأن الصابون المغربي الأصلي يزيل الدهون ويعد البشرة للتلييف بالليفة المغربية
ولا يترك أي أثر على البشرة بعد شطفه

دوري على الصابون الأصلي والله الموفق
تحياتي لك يالغالية
irados
irados
مشكووووووووره اختي ع المجهود وايد بنستفيد منه تسلمين
مشكووووووووره اختي ع المجهود وايد بنستفيد منه تسلمين
منورة يالغالية
تسلمين يا عسل