Hindvie

Hindvie @hindvie

عضوة نشيطة

تجربتي الكاملة : يا فرحتي...زوجي وش قالي..... التجربه بالتفصيل الممل

علاج السمنة والنحافة

بنات أنا كتبت موضوع بالأمس لما زوجي انتبه أنا جسمي صار مشدود. بس كان خطأي لأني ما اكملت الموضوع ...هذا كان من فرحتي ومن انشغالي. أنا عندي توأم عندهم سنة و حيلي انهد والحمد لله. بس أنا رديت على الأخوات الي سولوني وش سويت. بس في بنات سماحهن الله ما عندهم صبر و حسن الظن. المهم ساكتب لكم التجربه كلها و تفصيل الممل.

كما قولت لكم أنا ولدت من حوالي سنه تقريبا . وصل وزني لغاية 128. بس الحمد لله نزل وزني لغاية 87 بتاني اسبوع . بس إجا رمضان وزاد وزني كثير. وكمان لانه كنت اشرب حلبه مشان حليب. فوزني زاد لغايه96. وبس من 3 اسابيع بديت في التخفيف و ابتعدت قدر المستاع عن الخبز. و نهائيا عن السكر والرز الابيض.و طبيخي اصبح كله في الفرن. و اصبحت اسوي خضار كثير. اه نسيت ما في اكل بالخارج ولا مياه غازيه (ولا حتا الدايت)و مافي شبس. وكنت اكل زبادي كثير كنت أحط عليه فواكه في العشا و مرات في الفطور . والحركة اهم شي
في بنات قالوا لي وش استفدنا من موضوعك اذا ما في خلطات ولا رجيم. راح اقولهم اهم اشي يابنات انه تتبعو ا نضام متوازن من غير حرمان. لان ما راح تعيشوا حياتكم كلها عل الرجيم والخلطات. نظموا أكلكم و ابتعدوا عن اللي يسمنكم. بنات أنا جدا طويله ما شاء الله. عمري كله و أنا أعاني من السمنه. ولما كنت 17 مليت نفسي واتبعت نفس النظام ونزل وزني من90 الى 74. وحافظت عليه تقريبا 10 سنوات الن تزوجت:(:(

وهذه تجربتي. والي عندها سوال تتفضل. وأمانه الي عندها اي تعليق مانه في المستوى تخليه انفسها
34
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسيرة إحساسي
أسيرة إحساسي
الله يجزاك خير
نفسي اسوي هالنظام لزوجي
meram
meram
جزاك الله خيرا
NOURA LIFE
NOURA LIFE
جزاك الله خير وفعلا النظام المتوازن كويس مره
miss fooofoo