قناعتي هي سعادتي
بنات دعواتكم لولدي من امس تعبان ودااايخ ويترنح وعالعصر بداه استفراغ واسهال ووديته المستشفي قالوا لي فيه نزله معويه بس شديده شوي وتنومنا في المستشفي وعدا اليوم الدكتور علينا وقال عنده التهاب باللوز ولو ما تحسن من هنا للمساء حنضطر نخليكم يوم ثاني دعواتكم بنات ان ربي يشفيه حبيبي وجهه اصفر ومعاه حراره وذبلاااان
بنات دعواتكم لولدي من امس تعبان ودااايخ ويترنح وعالعصر بداه استفراغ واسهال ووديته المستشفي قالوا...
سلامات جود ان شاء الله يكون بخير .. الله يشفيه
kolech
kolech
اصبحنا و اصبح الملك لله

هنو
الله يسعدك يا قمر و ماتشوفي زعل
ولو ممكن نساعد إحنا حاضرين

دلوعه
ان شاء الله يصير خير و بنتك تتعود

جود
الحمد لله انه تحسن و لا تحاتي الواجبات

غلا
الكتب اعتقد تختلف من مدرسه للثانيه

ليمون
الله يعينا ع تربية أولادنا

اللبدي
اوافقك و لا أوفقك ههههه كيف تجي ذي
اعتقد كل شي يبدأ من النطاق العائلي و طريقة تفكيرهم
لو الأهل واعين و عندهم ثقافه و دين اهم شي أكيد ما راح يرمون اولادهم في اول مدرسه اجنبيه قدامهم
لازم حسن اختيار المدرسه من مدرسين مؤهلين الي عربي و دين حصص يوميه مع زياده جرعة الدين لفتره عصريه عند شيخ مثلا لحفظ القران الكريم
ز كعائله مسلم أكيد الطفل راح ياخذ كل شي من والديه يعني لا تقاري مثلا شغالتك و البيئة الي تربت فيها و طفلك
اطفالنا يشوفونا نصلي و وصوم و نحتفل بالعيد و ما في شرك و خرلبيط و فيه صلة رحم و تعامل راقي مع الاخرين و رحمه و صدقه ووووو من قيم دينا
ايش الفايده انه الطفل يتعلم كل هذا بالكتب و ما في تطبيق أمامه
إحنا قدوه له لازم نزرع فيه القيم الحلوه و قدوتنا جميعا نبينا عليه الصلاة و السلام
اما المعتقدات و غيره الي ينتمي لها الاجنبي أأكد لك انه الغرب في فصل تام بين دينهم و تدريسهم
من صغري وانا بره و درست منهجهم عن نفسي في فرنسا ولا عمرهم جابو طارئ المسيح او غيره من الأديان يعني دراسه فقط رغم انه كان في يهود درسونا لكن يعطي درسه و بس حتى لو كان من اشد الأعداء
و لا تنسي إحنا في السعوديه يعني في رقابه من الوزاره
و اتفق معك من حيث انه لو الدوله موفره تعليم جدي و عالي في المستوى و في لغه من اولى ابتدائي مستحيل كان اي مواطن يدفع مبالغ طائله كان تمتع بيهم احسن ( ع فكره برا المدارس مجانا حتى للأجنبي المقيم شفتي الفرق في التفكير)
و حبيبتي لا تقولي حرام و عقولهم ووو لا والله الكفل أذكى ممنا و قادر ع اربع لغات في سنه
في الاول راح تلاحظي لخبطه في الكلام يعني ممكن يكون لك جمله باكثر من لغه لكن يكبر سوي و كل شي يتعدل و يصير يفرق
ابني الي ب٣ سنين لسا يلخبط اما ابو ٥ سنين ما شاء الله صار يفرق يعني كلميه عربي يجاوب عربي لو فرنسي يجاوب فرنسي و لو أنقلش نفس الشي ( لسا مسدس متمكن جيد من الانجليز) ما ساء الله يعني الاطفال اذكياء حتى مختلف اللهجات يعرفوها مثلا ابني مع السعودي يكلمو سعودي و معي يتكلم غير
شفتي كيف اذكياء

و الله يوفقنا جميعا لاختيار الأحسن لأولادنا
مشرقه في سمائي
في حي الفيحاء او السليمانيه بس تكون عالميه انتر ناشونيل
دمعة حنين الماضي
هلا بالحبايب وشكر خاص لصاحبة الموضوع
انا من فتره وادور تجمع زي كدا والحمدلله لقيت
انا ابني kg2 في مدرسه فيوتشر
kolech
kolech
دمعه
مرحب بك معنا