لمار القمر
لمار القمر
سلامتك عجايب والله ماعندي فكره لهالاشعه
ذيباويه ماتشوفين شر
والله يشفينا جميعا شفاء لايغادر سقما
حنين الماضي 1429
ايه مير حبيت اسئل من اللي قد سوت اشعة رنين بالحبيب للراس
ايه مير حبيت اسئل من اللي قد سوت اشعة رنين بالحبيب للراس
ماعمري سويتها ولا اعرف احد مير ودي بها والله تصدقون صوت لعب البنات ماعاد اتحمله واذا كنت بازعاج يصير ودي ابكي مااتحمل الصوت براسي
حنين الماضي 1429
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، شخباركم ياذيبات حبيت اشارك معاكم في هالتجمع عسى الله يشفينا ويفكنا من هالمرض نهائياً.. الحمدلله على كل حال انا بدخل الحين السنه الخامسه مع هالمرض ياما نشط وياما خمد بس مع السنه الاخير كان في نشااااط زياده عن اللزوم كانت مفاصلي دوم توجعني خصوصا الصبح مااقدر اتحرك من الفراش والالتهاب مايفارق وجهي وشعري طاااااح كله لدرجة صرت اكره اطلع من البيت لأي سبب مع اني اخذ 40 كورتيزون وحبتين بلاكونيل و2000 سيلسيبت وحبوب كبد الحوت وكالسيوم ،، وفي اخر موعد رحت للدكتور يوم شاف وجهي كتب فيني تقرير وارسلني لندن لانه عجز كيف يخمد من نشاط المرض ،، ويوم جيت لندن وبعد الفحوصات طلع نشاط المرض واااايد زايد مع ظهور اجسام مناعية زياده في جسمي فكتب لي اخذ ابر كيماوي مثبط للمناعه اسمه سايكلوفوسفاميد ست جرعات بين كل جرعه وجرعه اسبوعين وحذرني اوقف من استخدام السيلسيبت لانه يتعارض مع هالجرعات ،، اخذت الجرعه الاولى والحمدلله حسيت بتحسن واضح حيث خفت الام المفاصل واللالتهاب اللي في الوجه واااايد خف الحمدلله والحين انتظر اخلص باقي الجرعات عشان نشوف كيف نتيجة هالكيماوي والحمدلله مافي اي اثار جانبية لحد الحين ملاحظة : مع بداية العلاج بديت اقرأ سورة البقرة يوميا بعد صلاة الفجر مع سماع الرقية الشرعية وقراءة سورة الانبياء والملك قبل النوم:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، شخباركم ياذيبات حبيت اشارك معاكم في هالتجمع عسى الله يشفينا...
ماتشوفين شر يارب والله يخمدها عنها بصحة وسلامة
عجايب00
عجايب00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، شخباركم ياذيبات حبيت اشارك معاكم في هالتجمع عسى الله يشفينا ويفكنا من هالمرض نهائياً.. الحمدلله على كل حال انا بدخل الحين السنه الخامسه مع هالمرض ياما نشط وياما خمد بس مع السنه الاخير كان في نشااااط زياده عن اللزوم كانت مفاصلي دوم توجعني خصوصا الصبح مااقدر اتحرك من الفراش والالتهاب مايفارق وجهي وشعري طاااااح كله لدرجة صرت اكره اطلع من البيت لأي سبب مع اني اخذ 40 كورتيزون وحبتين بلاكونيل و2000 سيلسيبت وحبوب كبد الحوت وكالسيوم ،، وفي اخر موعد رحت للدكتور يوم شاف وجهي كتب فيني تقرير وارسلني لندن لانه عجز كيف يخمد من نشاط المرض ،، ويوم جيت لندن وبعد الفحوصات طلع نشاط المرض واااايد زايد مع ظهور اجسام مناعية زياده في جسمي فكتب لي اخذ ابر كيماوي مثبط للمناعه اسمه سايكلوفوسفاميد ست جرعات بين كل جرعه وجرعه اسبوعين وحذرني اوقف من استخدام السيلسيبت لانه يتعارض مع هالجرعات ،، اخذت الجرعه الاولى والحمدلله حسيت بتحسن واضح حيث خفت الام المفاصل واللالتهاب اللي في الوجه واااايد خف الحمدلله والحين انتظر اخلص باقي الجرعات عشان نشوف كيف نتيجة هالكيماوي والحمدلله مافي اي اثار جانبية لحد الحين ملاحظة : مع بداية العلاج بديت اقرأ سورة البقرة يوميا بعد صلاة الفجر مع سماع الرقية الشرعية وقراءة سورة الانبياء والملك قبل النوم:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، شخباركم ياذيبات حبيت اشارك معاكم في هالتجمع عسى الله يشفينا...
الله يشفيك ماتشوفين شر
بس عندي سؤال الحين مع ها العلاج تاكلين سلسيبت ولا لا مافهمت
والسؤال الثاني اي مستشفى رحتي بلندن وعند اي دكتور
وانتي الحين باي مستشفى ومن دكتورك
اسفه على كثر الاسئله
ذيباويه
ذيباويه
الله يشفيك ماتشوفين شر بس عندي سؤال الحين مع ها العلاج تاكلين سلسيبت ولا لا مافهمت والسؤال الثاني اي مستشفى رحتي بلندن وعند اي دكتور وانتي الحين باي مستشفى ومن دكتورك اسفه على كثر الاسئله
الله يشفيك ماتشوفين شر بس عندي سؤال الحين مع ها العلاج تاكلين سلسيبت ولا لا مافهمت والسؤال...
حبيبتاتي لمار القمر وحنين الماضي 1429 الله يجيركم من الشر يارب

وحبيبتي عجايب00 عسى الشر مايجيج ابد وعادي فديتج اسألي اللي تبين

اروح مركز لعلاج الذئبة الحمراء في مستشفى لندن بريدج london bridge hospital ودكتوري اسمه كريستوفر ادوردز وهو استشاري وقبل ماابدا بالجرعات بأسبوع تقريبا وقف عني السيلسيبت نهائيا لحد مااخلص الجرعات وبعدها بيشوف اذا بيرجعه ولا لا بس باقيه على الكورتيزون والبلاكونيل