ام الشكاشك
ام الشكاشك
رفع
اخت دلال
اخت دلال
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سميه...
سميه...
بنات متى تدخل عادة المفسرة
%مملكة الذهب%
%مملكة الذهب%
2-ارجو ذكر بيناتك التاليه حتى يسهل علي التفسير ولا يتاخر التفسير : الحاله الدينيه والصلاه واذا على رقيه او استخاره فى شىء كم عدد الاطفال وانواعهم 3- لو منتظره الحمل من متى ؟؟؟ 4-لو فى احد معكى بالحلم اذكرى علاقتك به هل هى علاقه طيبه او لايحبك وهكذا ........... واعذرونى لو تاخرت عليكن بالتفسير الحالة الدينية / متوسطة وصلاتي احافظ عليها بقدر المستطاع ولله الحمد كنت متحصنة ونائمة على سورة البقرة مشغلتها بالجوال لايوجد لدي اطفال متزوجة منذ سنة وثلاثة اشهر
2-ارجو ذكر بيناتك التاليه حتى يسهل علي التفسير ولا يتاخر التفسير : الحاله الدينيه والصلاه واذا...
اعذريني راحت علي الرسالة بالغلط

انتظر الحمل منذ سنة تقريبا

وضعي الصحي عندي ارتفاع بهرمون الحليب وتعالجت منه ولي شهر ونص وهو منخفض لكن هرمون التبويض عندي ضعيف

والدورة الحين متاخره شهر وثلاثة اسابيع والحين بدات بالاسبوع الرابع من الشهر الثاني ولا جات ماعملت تحليل الا ع موعد الدورة وكانت النتيجة سلبية

1
الحلم حلمت انه نزلت علي الدورة وقبل لاتنزل كنت احس بالالامها في الحلم بس نزلت ع خفيف ولونها احمر ومافي احد اعرفه بالحلم

2

حلمت ان عندي بنت مثل القمر وكنت خايفة عليها تطيح من فوق جبل بس مسكتها وجلست اخاصمها من خوفي عليها وفي الحلم هي صغيره عمرها في حدود سنتين ومافي احد اعرفه بالحلم

3

حلمت امي ان جتني بنت وهي فرحت لي وكانت تتمنى تشوفها بس ماشافتها بالحلم امي اسمها مريم وعندي 3 اخوان و3 اخوات وانا بالنص

واكرر اعتذاري على الارسال الخاطئ :26:
قلب حوااا
قلب حوااا
الحاله الدينيه عاديه وملتزمه بالصلاه ولو في بعض مرات التاخير
الرقيه لست عليها ولكن غالبا على اذكار الصبح والمساء
الحاله حامل ولدي ولد وبنتين وغير منتظره الحمل وجاء على غير رغبه مني
علاقتي بمن فالحلم حلوه وطيبه
الحلم انني كنت انتظر زوجي فالسياره وعندما عاد اعطاني حزام من قماش وبه حلقتين من معدن ولونه اخضر وقال هذا لابنك وابديت لزوجي عدم اعجابي بهذا الحزام فقال لي المهم انه يقوم بالحاجه
انتهى الحلم
وجزاك الله خيرا