خيااااانة زوجي وخجلي القاتل وبرودي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
خواتي الحبيبات انا لي متزوجه 4سنوات وعندي طفلين ماشاء الله .. انا من فترة الخطوبه وانا خجوووووووووله جداا مع زوجي وتزوجنا واستمر الوضع نفسه .. استحي حتى اطالع بعينه وأعامله كأنه اخ .. معامله سطحيه جدا .. تعب كثيييير وفهمني انو لازم اتغير لكن مافي فايده حتى لساني ناشف مو متعود على كلام حلو مني .. هو طبعه عصبي ويتنرفز بسرعه عشان كذا ماتجرأت معاه ........ اكتشفت من بداية الزواج خيانته لي مع كذا وحده بالجوال وصارحته وانكر وصارخ وقلبها علي والآن اكتشفت بعد خيانته .. اكرهه جدا لما يستغفلني ويكلم من وراي ويخون .. واللي قاهرني مو قادره اتجرأ .. انا عمري 32 واجمل سنين عمري بتروح بالخجل والله العظيم مو قادره احل هالمشكله كأني مربوطه موووو قادره .. ساعدوني وانصحوووووني شاسوي لجل اتجرأ واترك هالخجل لجل أملي عينه ويترك خيانته .. ملاحظه انا تعودت ع روحات لأهلي كثييييير وأنام عندهم
فتحت جواله لقيته مكلم بنااات كثييير ومنزل برامج قل هاي وهوزهير ويكلم كذا وحده بسكايب ومبين لكل وحده منهم انها حبه الوحيد ومايقدر يستغني عنها
وحده منهم ناشبتله مررره احيان اشوفها متعللقه فيه واحيان تعانده 
المهم حاولت كذا مره اني اصارحه بخيانته لي بس قلت مالي وجه اصارحه وانا مقصررررره معاه اي اعترف انا مقصره معاه بالطبخ والتقرب منه وماعمره سمع مني احبك او عمري او ياقلبي
اعامله كأخ .. وكذا مره نصحني وقالي تعدلي تقربي مني لاتحديني على بنات الحرام
بس خجلي ذبحنييييييي
حتى ماعرف ادلع ولاكيف اعامله لاني تربيت تربيه متشدده كل شي عيب عيب عيب
بالله انصحووووني هل اواجهه او اعدل من نفسي وبس
علما انو زوجي مو مقصر معاي ماشاااااء الله ومافيه عيب ابددددددا سوى خيانته
انصحووووني كل وحده تحط مكانها بمكاني اش بتسوي؟؟؟
53
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخت واختها
اخت واختها
ترا غالبا وضعك طبيعي احنا هنا بنات مو متعودين على الرجال الا محارمنا
عشان كذا مانعرف
بس هو حاجز اكسرية وكويس هو حاول يساعدك تتجرأين
عبري عن حبك ومشاعرك لاتكتمين نفسك مرة! ابدي برسايل على الجوال عبري وتكلمي
والخيانة ترا تجري بدمهم لاتحسبين انة نقص فيك شوفي مواضيع البنات كلهم كذا يشتكون
فية مثل يقول ان البنت تفقد نص حياها بعد ماتتزوج وتفقد النص الثاني بعد اول ولادة هههههههههه الظاهر انتي كسرتي هالمثل
حلم أأنثى
حلم أأنثى
طيب عدلي نفسك

روحي دورات أو كلمي اخصائيات يشوفون وضعك

معقول مامليتي من وضعك كذا ؟؟
الام الزغيره
الام الزغيره
حبيبتي الخجل ما رح ينفعك ابداا هاد جوزك حلالك حبيبك ابو ولادك حبي وانبسطوا وعيشي حياتك بعدكم صغار وبعز شبابكم 

فاجئي ب رساله حطيها ب مكان تكون متأكده انو رح يشوفها واعزمي فيها ع سهره رومنسيه وزبطي حالك واجهزي ودلعي وارقصي سلو رح يطير عقلو وانتي رح تنبسطي 

والله يكتبلكم السعاده وما يشوف غيرك أبداً
يتيمة حنان
يتيمة حنان
انتي عارفه الحل لانج عارفه الغلط والتقصير من من وفي شنو بالضبط
فاحنا مانقدر نفيدج اكثر لا انا ولا غيري
لازم تتغيرين لازم لازم تملين عينه دامج مقصره... كشخي تعدلي وحاولي بلكلام الحلو في مسجات او اوراق تحطينها له مثلا في جيبه او فلبيت
تقولين انك تروحين لاهلك تنامين عندهم... قبل لاتروحين اكتبي له في ورقه مثلا بتوحشني او بشتاق لك حبيبي احبك من هلكلام وحطيها مثلا على السرير قبل لاتمشين او جذي
يعني بدعي بهلحركات
وحيدة في زمن قااسي
احمدي ربك قال السبب انا كنت زيك خجوله بس الالما اكتشف الخيانه افجر فيه واعصب لحد مابطل نهاي وانا ذحين بعمرك لاتستحين هذا زوجك اجلسي معاه والبسي ملابس تبين مفاتنك وتحركي واهمسي حلالك بعدي الخجل نهاي يليتني ماكنت خجوله كان ماخنني الخجل دمار