شي يبيض ويكثف ويصفي وتعرفونه بعد

العناية بالبشرة

انا كنت دايم اسمع عنها واستخدمها بنفاسي بس ماطول ولا ادقق ومو حريصه عليها الين شفت وحده  ماتوقعت هالحرمه تبيض كذا  وتصير حلوه وكنت متأكده انها مستحيل تستخدم كريمات لانها ماتهتم بس دريت بالاخير انها مننننن الحلبببببببببببببببه والله يابنات عجيب هالحلبه انا استخدمه لي اسبوع اللي لاحظته بشرة وجهي تقشرت على خفيف وطلع لي حبوب وسألت قالو انها تطلع الحبوب الين يصفى الوجه ويتقشر وهذا طبيعي استعملوه يابنات يجننن والله اللي خايفه من الريحه تحط نعناع او زنجبيل او قرفه وبس سلاااامتكم 
35
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سسلطان
ام سسلطان
الله يجزاك خير
ويسلمووو ياعسل
وكيف طريقتها بالضبط ؟ وهل ينفع الحلبة من دون ريحة ؟
ثنكيوووووووو
ذبحني غلاه55
ذبحني غلاه55
اسمع ان الحلبه اجيب مويات في الرحم صحيح ؟؟ 
ام لاحلى بنت
ام لاحلى بنت
انا احيانا الصباح اسفها مع مويه واحيانا  بالليل اغليها مع مويه كم دقيقه واصفيها واحط معاها ملعقتين حليب بودره وسكر واشربها بس طبعا مطحونه فديتك 
ام لاحلى بنت
ام لاحلى بنت
انا احيانا الصباح اسفها مع مويه واحيانا  بالليل اغليها مع مويه كم دقيقه واصفيها واحط معاها ملعقتين حليب بودره وسكر واشربها بس طبعا مطحونه فديتك 
انا احيانا الصباح اسفها مع مويه واحيانا  بالليل اغليها مع مويه كم دقيقه واصفيها واحط معاها...
بس مررره اذا سفيتيها على طول اكل اي شي بس عشان يوخر طعمها 
ام لاحلى بنت
ام لاحلى بنت
اي نسيت بالنسبه للريحه تحطي نعناع يغلي معاها او قرفه او زنجبيل عادي وفي ناس تقول تحمس الحلبه حب وبعدين عادي تغليها في مويه لان الحمس يخليها ماتطلع ريحه