*نانا*
*نانا*
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يسلمووو ياعسل
جآآآري البحث
*نانا*
*نانا*
غاليتي انا شعري نااعم بس فيه طعجات وملفلف والطبقه الخارجيه للشعر جافه جداااااا عكس الشعر الي تحت وداخل المهم انا جربت براشوت على مدح البنات انا عن نفسي مااعطاني النتيجه الي كنت اتمناها بس بصراحه جربت ماكسام الصيني اكثر من خرافي طبعا انا بتكلم عن تجربتي والي ناسب شعري يعني لو مااعطاك النتيجه الي تبين لاتقولين أسمى سوسو بالغت بالوصف لان بصراحه انا بعاني من وصف بعض البنات بالمنتدى بوصف نتايج خلطات بشكل مبااااااااااااااالغ جدااا المهم عزيزتي انتبهي ترى فيه اصلي وفيه تقليد خذيه من عطار معتمد اذا كنتي في جده انا اخذته من عطار نصف القمر في سوق المرجان وبالتوفيق ياعسووله وفقك الله لما يحب ويرضى
غاليتي انا شعري نااعم بس فيه طعجات وملفلف والطبقه الخارجيه للشعر جافه جداااااا عكس الشعر الي تحت...
مشكوره يااااااعسل
طيب كيف اعرف الاصلي عليه علامه شئ
واقدر الاقيه بصيدليه مثلا
*نانا*
*نانا*
كريم دابر املا (كريييييييييييييم مو زيت)) رووووووووعة حطية بعد ماتاخدي شور والشعر ررطب وشوفي كيف يطلع وااااااو يخلي الشعر كانة من جد ناعم وعن تجررربة بس انا ماداوم علية عشان كدا مدري يساقط اولا
كريم دابر املا (كريييييييييييييم مو زيت)) رووووووووعة حطية بعد ماتاخدي شور والشعر ررطب وشوفي كيف...
تسلمين يآآآآعسل
الله يعطيك العافيه
ام مبارك1
ام مبارك1
قال تعالى: ( وَالذَّاكِرِينَ اللَّهَ كَثِيرًا وَالذَّاكِرَاتِ أَعَدَّ اللَّهُ لَهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا )
•°o.O فرفوشهO.o°•
ما يعد اكتشفه الحلو إلا اليوم
نجرب إلي قلتوه