dlooo3a6
dlooo3a6
معاك حق..
صحيح اناوكثير اعتقد يعجبهم الوجه الطفولي

انا وجهي موطفولي بس ناعم وملامحي موحاده ومايناسبني المكياج الثقيل
خاطري لو مره اعمله ويطلع حلو

مايليق علي حتى زوجي يقولي ليش ماترسمين عيونك مثل الممثلات بس احاول واجرب يطلع شكلي غلط
انامعاك ابي طرييقه احس شكلي فيها مغري..
sososayma
sososayma
السلام عليكم

منتهى الأناقة

نصائح روعة الله يرزقك ما تتمنين و يجزاك الجنة

أنا دوم أحط ماسكارا بس الروج الأحمر ما فكرت فيه فعلا أعتقد يكبر

و ما أقدر أثقل مكياج زي ما قلتي ما يكون حلو

دلوعته

"""""مايليق علي حتى زوجي يقولي ليش ماترسمين عيونك مثل الممثلات بس احاول واجرب يطلع شكلي غلط""""

يا الله نفس معاناتي

لا أقدر أجرد مكياج و رسمات و لا أقدر أشوي شي

دايما بس شوية ماسكارا و كحل خفيف و روج فاتح أو جلوس أو ولا شي على شفايفي
sakora.sa
sakora.sa
ماشاء الله احسك حلوه مره
انا ملامحي اقرب للكوريين ومع هذا عاجبني
مثل ماقالو البنات الروج الاحمر مع كحل عريض من فوق لاتحطي كحل اسود من تحت لانها رح تصغر عينك كثير فقط من فوق ومن الاطراف اسحبي الكحل وحطي قلم ابيض من الداخل يعطي العين مدى والالوان البسي احمر واسود وذهبي مع كعب عالي والشعر اذاكان طويل متماوج ممكن تسوي تسريحه الريتو واذا قصير تموجات خفيه او استشوريه وبف للغره لاتقصي الغره لانها بتخلي وجهك اصغر
لو فيشي بكتبه لك اتمنى انك استفدتي ان شاء الله تنمياتي لكي بالتوفيق والنجاح
sososayma
sososayma
ماشاء الله احسك حلوه مره انا ملامحي اقرب للكوريين ومع هذا عاجبني مثل ماقالو البنات الروج الاحمر مع كحل عريض من فوق لاتحطي كحل اسود من تحت لانها رح تصغر عينك كثير فقط من فوق ومن الاطراف اسحبي الكحل وحطي قلم ابيض من الداخل يعطي العين مدى والالوان البسي احمر واسود وذهبي مع كعب عالي والشعر اذاكان طويل متماوج ممكن تسوي تسريحه الريتو واذا قصير تموجات خفيه او استشوريه وبف للغره لاتقصي الغره لانها بتخلي وجهك اصغر لو فيشي بكتبه لك اتمنى انك استفدتي ان شاء الله تنمياتي لكي بالتوفيق والنجاح
ماشاء الله احسك حلوه مره انا ملامحي اقرب للكوريين ومع هذا عاجبني مثل ماقالو البنات الروج الاحمر...
مشكووووووووووووورررره الله يسعدك في الدارين آمين
فعلا لازم غيير شوي من لبسي و ستايلي أصلا أغلب ملابسي زهر و ألوان باستيل و هذه أكيد تصغر أكثر و أكثر

مشكورة يا قلبي
Dal3 Al-7ejaz
Dal3 Al-7ejaz
انا كمان مثلك احب الوجه الانثوي ومايعجبني الطفولي