لوسمحتم بنات المجلى من تحت بايش اغطيه

المنزل والديكور

السلام عليكم بنات
ابغى افكار للمجلى من تحت لانه فاضي وانا جربت البلاستك اللي
في بوريالين لكنها شكلها مو حلو
وصعبه افصل لها دولاب من تحت لانو يكلفني فوق ال500ريال
فياليت تعطوني افكار وربي يجزاكم كل خير
وربي مايحرمني منكم ومن افكاركم النيره
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العروة الوثقي
العروة الوثقي
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
اللهم صلى وسلم على اشرف الانبياء والمرسلين
هلاوينات2
هلاوينات2
مدري ممكن هالفكرة ماتعجب لكنها طرت على بالي الحين عند محلات البلاستيك في دروج حلو شكلها واعتقد رخيصه اقل من ١٠٠ ممكن تختارين الي ناسبك وتحطينها تحت المجلى ومنها تستفيدين بمكان تخزنين اكياس الزباله والسفر وغيره
آلمهآآ
آلمهآآ
مدري ممكن هالفكرة ماتعجب لكنها طرت على بالي الحين عند محلات البلاستيك في دروج حلو شكلها واعتقد رخيصه اقل من ١٠٠ ممكن تختارين الي ناسبك وتحطينها تحت المجلى ومنها تستفيدين بمكان تخزنين اكياس الزباله والسفر وغيره
مدري ممكن هالفكرة ماتعجب لكنها طرت على بالي الحين عند محلات البلاستيك في دروج حلو شكلها واعتقد...
اذ تبغين شكل حلو مالك الا تفصلين في نوع اسمه فارميكا ارخص من الخشب والالمنيوم وحطي فيه جهه مقسمه للصحون وجهه للزبالة والطعام
السوفيه
السوفيه
الله يفرجه عنك افكار البنات الفوق حلوه لكن اذا ماقدرت عليها استعملي قماش سهل التنظيف ما يمسك فيه الوسخ واعمليه مثل الستاره وباي طريقه تحبيها طبعا يكون قماش خاص بالمطبخ مرسوم عليه فواكه
ام الشيخ -
ام الشيخ -
الله يفرجه عنك افكار البنات الفوق حلوه لكن اذا ماقدرت عليها استعملي قماش سهل التنظيف ما يمسك فيه الوسخ واعمليه مثل الستاره وباي طريقه تحبيها طبعا يكون قماش خاص بالمطبخ مرسوم عليه فواكه
الله يفرجه عنك افكار البنات الفوق حلوه لكن اذا ماقدرت عليها استعملي قماش سهل التنظيف ما يمسك فيه...
كنت بقول نفس الفكرة