ام الغانم
ام الغانم
مشكووره والله يوفقك وعندى سوااال زيت الكافور اقدر استخدم الى من حراز مع انه مكتوب عليه زيت عطرى؟؟
مشكووره والله يوفقك وعندى سوااال زيت الكافور اقدر استخدم الى من حراز مع انه مكتوب عليه زيت...
السلام عليكم
مشكورة يااخت حور الجنان على ها الخلطة وانا والله ما أصدق أي خلطة منقولة من النت من والله القرصات اللي اخذتها من كذب وكلام ما له من المصداقيه شي بس والله من زمان ما جلست على النت ولا فتحت منتداي المفضل قبل كم يوم جلست اتصفح قسم الشعر واعجبني العنوان ودخلت ولما قرأت الردود شفت البنات يشكرون في مصداقيتك قلت يالله اجرب ان نجحت وطال ها الشعرتين ربي يفتحلك باب رزق وان خابت فهي آخر مرة اجرب خلطه ، وتوني باديه بالخلطه لي يومين و***** الله بعد اسبوع ارد عليكم .
على فكرة ياأخت حور أنا ما نقعتها خلطتها ومن باكر استخدمتها عادي ولا لا .
واتركها على شعري ثمان ساعات ، احطها بالليل واغسلها الصباح ، يضر الشعر ولا ما يضره ، وترا استخدمها يوميا عشان تبان النتيجه اسرع ، اذا يضر الشعر بتركها يوم ويوم استخدمها
تكفين ردي علي بسرعها
الزيوت هي 1- زيت الخروع 2- زيت الاس 3- زيت الكافور 4- زيت جنين القمح 5- زيت تراشوب 6- زيت كاشور دهني 7- وفيتامين 8- زيت العنبر الازرق .
صح هذي الزيوت ولا لا
تكفين ردي بسرعه
HADOBA
HADOBA
حبيبة قلبي
تسلمي الله اشفيكي يارب العالمين
لكن ياقلبي
انا شعري ناعم وخفيييييييييييييف مررره ومايطول ابدا ابدا
ممكن تقوليلي وصفه ممتازه لنوع شعري الله اريح قلبك
انتظرك
ام ســــعد
ام ســــعد
جزاك الله خير
نعومه17
نعومه17
قولي امين الله يرزقك ولا يحرمك ويشفيك ويعافيك ويرزقك جنه الفردوس الاعلى مع النبين والصديقين و الشهداء

انا ان شاء الله ابغي اشتري الزيوت
علبة زيت الاس
علبة زيت كافور الطبيعي
علبة زيت فتامين E ينباع بالصيدالية على شكل زيت
علبة زيت كيشورالدهني
علبة زيت خروع الاصلي
علبة زيت دابر املا الاخضر
علبة زيت جمال النساء
علبة زيت تراشوب
ملعقتين محلب مطحون
وابغى اضيف زيت البردقوش للتنعيم وزيت فول الصويا زياده الخير بركه

والا ايش رايك او اكتفي بالزيوت الي ذكرتيها

لان شعري خشن جاف مكسر مطعج منكوش متقصف وقصير ابغاه يطول ما يطول الا بالقوة وفوق هذا كله فيه ميش انا ابغى ابكي على شعري مدري ايش اسوي وايش تنصحيني الله يعطيك العافيه
angel@ eyes
angel@ eyes
انا شعري مثلك تقريبا نعومه
بعد الميش جاء مرة كيرلي وجااااااااااااااااف ويحتاج معالجه زيوت واهتمام

سويت خلطة حور الجنان بس بدال الفيتامين e استبدلته مثل ماقالت بزيت كبد الحوت

من استخدام واحد بس بعد ماغسلت شعري بس حطيت كريم بالمرز ولفيته وبعد مانشف صار انعم من قبل بكثير وخفت التجعيدات

مر ة تشجعت استخدمة 3 مرات بالاسبوع مثل ماقالت

الله يشفيك ويوفقك بالدراسه يارب

الاخت حور

احتمال ماتقدر تفتح المنتدى هذي الفترة

ياليت تخلون اي استفسار بعد ماترجع ونكتب بس وش صار معنا

وياليت تراجعو صفحات الخلطة كلها تلاقون اجوبه كثير عن التساؤلات عشان ماتتكرر