الدكتورة هاله عصام الدين
اهلا دكتورة بغيت اسالك عن الحبوب الصغيرة جدا حبوب بتظهر تحت البشرة بتخلي البشره شكلها مش صافي ابدا وبتكون صغيرة جدا جدا جدا وبتكون كتيرة وكلها تحت الجلد مش حبوب ملتهبه وباينه لا حبوب مش ظاهرة بس بتخلي الوجه شكله مش صافي مررررة وسلامتك
اهلا دكتورة بغيت اسالك عن الحبوب الصغيرة جدا حبوب بتظهر تحت البشرة بتخلي البشره شكلها مش صافي ...
اعتقد ان هذة ليست حبوب الشباب واحتمال تكون لها علاقه بالغدد العرقيه
انصحك بالكشف الطبي
الدكتورة هاله عصام الدين
دكتورة هالة السلام عليكم حابه اسئل عن الحبوب التي لتساقط الشعر ماتسبب زيادة في الوزن ولا تؤثر على المصابة بكسل في الغدة الدرقية والله يجعل ماافدتينا بة في ميزان حسناتك
دكتورة هالة السلام عليكم حابه اسئل عن الحبوب التي لتساقط الشعر...
يمكنك استخدام اقراص بنتوجار قرص3 مرات يوميا لمدة 6 اشهر للشعر
الدكتورة هاله عصام الدين
دكتوره انا استعملت الرتن ولي اسبوعين بس مافيه نتيجه
دكتوره انا استعملت الرتن ولي اسبوعين بس مافيه نتيجه
رتنa لا يحدث اي نتيجه قبل شهر علي الاقل من الاستخدام فلا تقلقي
الرائحه الزكيه
دكتورة :
انا استخدم الريتن a مع الاندوكين 4% مع ألفاكورت فهل هناك فرق بين ألفا كورت و elocon

2: أحتاج الى واق من الشمس غير دهني لان الدهني لا يناسب بشرتي فبماذا تنصحينني ؟
الدكتورة هاله عصام الدين
السلام عليكم ياحلى دكتوره بهالكون ياسكره ياعسل ازيك وحشتينا ياقمر انا عندي كذا سؤال مكن يلخص لك غالبية اساله البنات هنا واتمنى تفيدينا : س1// افضل واقي شمس للبشره المختلطه بحيث مايخليها مدهنه زياده بنسبة وقايه عاليه من 30 وزياده؟ س2// الخلطه الي ذكرتيها رتن اي والدوكوين والوكون هل بعد تركها ترجع البشره لحالتها السابقه؟ س3// صديقتي تعاني من اسوداد شديد في منطة البطن على خلااف باقي الجسم كله يعني الفرق واضح فبماذا تنصحينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ س4// بالنسبه للحبوب بتاعة تساقط الشعر هل اذا تركناها يرجع الشعر يتساقط لانو فهمت ان تناول الحبوب اكثر من 3 اشهر يودي لمشاكل في الكلى فموش عارفه الكلاام ده حقيقي ولاا لااه انا وزني 46 وطولي 158 فكم المده الي استخدم فيها الحبوب؟ س5// م رايك بماركة فيتشي وكريم الهالات السوداء بتاعتو؟؟ س6// هل استخدام كبسولات روكوتان لمدة سنه تسبب الاالام في العظام؟ س7// مارايك بكريم افالون والفا بلاس؟ س8// م الحل الجذري للتشققات الجلديه الناتجه عن النحف الشديد لاني جربت الخل وكريمات من لوريال ولكن لاحياة لمن تناديني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ س9// ماافضل كريم لازالة رائحة العرق لان الكثير يستخدمون كريم بوهلي وهو فعلا يقطع الرائحه تماما ولكن يقال انه يسبب ورم في الثدي؟ س10// بعد نزع الشعر بالحلاوة في المنطقه الحساسه بماذا تنصحينا ان ندهنها به؟ عذرا ياقشطه عل الاطاله بس حاولت جاهده ان اجمع كل الاساله التي قد يسالنها البنات حتى تكون مرتبه بنقاط ويسهل متابعتها مرسي قوي ياحبيبتي ماننحرمش منك ابدن وربنا يخليك
السلام عليكم ياحلى دكتوره بهالكون ياسكره ياعسل ازيك وحشتينا ياقمر انا عندي كذا سؤال...
1استخدميspectraban ultraقبل التعرض للشمس بنصف ساعه
2هي تحسن البشره لمده طويله ولكن وارد ان يظهر حبوب في المستقبل
3استخدمي كريم يونيتون مره مساء لمده شهر
4يمكنك اخد الحبوب حتي 6اشهر الشعر سيعاود التساقط اذا كان هناك سبب عضوي
5مركه عالميه ومعروفة
6 لم اسمع بالام العظام مع الرواكيوتان من قبل
7 لم اجرب هذه الماركه
8استخدمي صابون وكريم اويلاتم للتشققات
9لا انصح بكريمات العرق فقط الماء والصابون
10 اذا ظهر حبوب ضعي كريم فيوسيدين الموضعي