الدكتورة هاله عصام الدين
مشكوره الله يجزاك خير دكتوره انا حبيت اسألك عندي اثار حبوب بني واحمر ومسامات وتطلع لي احيانا حبوب فجأة واستخدم حاليا ديفرين (جل) ولكن مالاحظت تغيير جذري .. كل اللي لاحظته قلّ ظهور الحبوب ولله الحمد .. ولكنها تظهر والمشكله انها تظهر فجأة وكبيره وغالبا في المناسبات المهمة :crap: واللي سمعته ان جل دفرين للحبوب.. طيب والاثار البنية والحمرا والمسامات هل استخدم لها كريم اخر؟؟ واذا كنتي تنصحيني بخلطة الريتن اي والدوكين فعندي سؤال مقدما: ( اليكون 4 يوميا طبقة خفيفة لمدة شهر ونصف ) مافهمت هالجمله استخدمه اربع مرات؟؟ او فيه كريم اسمه اليكون رقم 4؟؟؟؟؟ <<اعذريني على استيعابي البطيء :huh: وهل بامكاني استخدم هالخلطه مع الدفرين او ألغي الدفرين؟ واذا ماتنصحيني بهالخلطه بأيش تنصحيني؟ بتعبك معي :redface: مشكووووووووووووووووووره حبيبتي مقدما ماتقصرين :26:
مشكوره الله يجزاك خير دكتوره انا حبيت اسألك عندي اثار حبوب بني واحمر ومسامات وتطلع لي احيانا...
ديفرين للحبوب فقط
اما الاثار فانصحك باستخدام خلطة ريتن a + الدوكين 4% + اليكون يوميا طبقة خفيفة لمدة شهر ونصف مع وضع واق الشمس نهارا بعد الشفاء من الحبوب
عفوا قصدت الدوكين 4% وليس اليكون 4
المهم انه كما قلت في السابق لايوجد كريم يمنع ظهور حب الشباب في المستقبل ولكن فقط نتعامل مع الحالة
بالنسبة للمسامات انصحك باستخدام خلطه من نصف كوب خيار مع بياض بيضة واثنين ملعقة حليب بودر لمدة عشرين دقيقة علي الوجة ثم يشطف بماء فاتر
الدكتورة هاله عصام الدين
السلام عليكم هلا والله دكتورة هاله يزاج الله ألف خير وماقصرتي يادكتورة وإن ئا الله راح أشتري الريتن إيه والدوكين موجود عندي وراح أخلطه وأستخدم كل اللي قلتيه بإذن الله وراح أخبرج بالنتايج ألف شكر لج أوروفوار :27:
السلام عليكم هلا والله دكتورة هاله يزاج الله ألف خير وماقصرتي يادكتورة وإن ئا الله راح أشتري...
جزاك الله خيرا وفي انتظار اخبارك
الدكتورة هاله عصام الدين
الله يعطيك العافية دكتورة انا يا دكتورة يطلع في وجهي حبوب وبعدين تتحول الى بثور كنت استخدم كريم الرتن a ولكن بعد الولادة ومع الرضاعة ما اقدر استخدم هذا الكريم علما ان البثور زادت في فترة الحمل ياليت تكتبين لي الكريم المناسب جزاك الله خير
الله يعطيك العافية دكتورة انا يا دكتورة يطلع في وجهي حبوب وبعدين تتحول الى بثور كنت استخدم كريم...
يمكنك استخدام كريم بانوكسيل 5 مرة واحدة مساء
الدكتورة هاله عصام الدين
طيب دكتوره بالنسبه لاثار الحروق والجروح مافي له كريم يقدر يشلهم ؟؟ انتظر ردك
طيب دكتوره بالنسبه لاثار الحروق والجروح مافي له كريم يقدر يشلهم ؟؟ انتظر ردك
يمكنك استخدام كريم ديرمابيور يوميا لمدة شهر
سكر حركات
سكر حركات
بسم الله الرحمن الرحيم
عندي سؤال دكتورة - لماذا لايوضع الكريم عند الضوء هل به كورتيزون
- أريد علاج لتساقط وتكثيف الشعر,
وجزاك الله خيرا