غلاوي22
غلاوي22
هلالالالالالالا أبغى أسأل ويش الاجهزه الالكترونيه الا تنحف الفخوذ ؟ وإذا في شي بعد استفدتوا منه للفخوذ ونحفت ياريت تجاوبوني :27: وجهاز السير ينفع معاها او لا :icon33:
هلالالالالالالا أبغى أسأل ويش الاجهزه الالكترونيه الا تنحف الفخوذ ؟ وإذا في شي بعد استفدتوا...
نفس المشكله

والاخوات ماقصروا

الله ينحفنا على خير وعافيه يـــــــــــــــــــــــــــــــارب
عاشقة الطفولـة
هلالالالالالالا أبغى أسأل ويش الاجهزه الالكترونيه الا تنحف الفخوذ ؟ وإذا في شي بعد استفدتوا منه للفخوذ ونحفت ياريت تجاوبوني :27: وجهاز السير ينفع معاها او لا :icon33:
هلالالالالالالا أبغى أسأل ويش الاجهزه الالكترونيه الا تنحف الفخوذ ؟ وإذا في شي بعد استفدتوا...
انا مو تاعبتني الا هالفخوذ الله يفكنا منها يارررب
ana o0o bss
ana o0o bss
نفس المشكله والاخوات ماقصروا الله ينحفنا على خير وعافيه يـــــــــــــــــــــــــــــــارب
نفس المشكله والاخوات ماقصروا الله ينحفنا على خير وعافيه يـــــــــــــــــــــــــــــــارب
والله انا عن نفسي اسوي رياضة الدرج و انا شافطة بطني
و حسيت ان بطني و فخوذي شدت !
بلا كريمات بلا هم ! مافي زي الرياضة والله !
صارلي حول 20 يوم امشي ساعتين و تغير مشاءالله مقاس الجينز مقاسين
الله ينحفنا جميعا !!
^ نجديه هانم ^
^ نجديه هانم ^
اااااب يا عسولات
خيشة عطر
خيشة عطر
فوق

فوق

فوق