الهنديه
الهنديه
بنات يا امورات مين فيكم راحت لفلوريدا يالله اعترفوا اعترفوا صدقوني منيب قايلة لكم وين هديتي ههههههههههه امزح :27: المهم كم تكلف الرحلة هذه بالطيارة او بالسيارة مع الاكل والشرب والسكن وهل هناك مضايقات بالنسبة للنقاب انا في ميزوري جزاكم الله خير **** السلام عليكم بنات اللى راحت اورلاندو تفيدنى اذا فيه مطاعم عربيه وبعد المولات ترشح احسن اثنين وشنو اسمىالمول اللى فيه اويللى ملابس اطفال واذا فيه شئ مايتطوف قولولى عنه وشكرالكم
بنات يا امورات مين فيكم راحت لفلوريدا يالله اعترفوا اعترفوا صدقوني منيب قايلة لكم وين...
مرحبا
هو فيه مطاعم عربيه انا جربت واحد منهم بس بصراحه مو حلو مره يعني ما يستاهل الروحه
بس فيه مطاعم ثانيه حلوه مثلا BAHAMA BREEZe
ما ني متاكده من الspelling
اما من ناحيه الاسواق فيه سوق جديد مره حلو ما ني متاكده من اسمه شي زي "مالينا" او " مالينيوم" و رمزه نخله سوق اكثر من راقي عموما اقولك وصفه يمكن تعرفينه و انت تمشين في طريق 4 تقريبا يبعد ربع ساعه عن ديزني يجيك جسر منور بانوار بيضاء اذا اخذتي هذا الجسر راح تحصلين المول في هذاك المخرج
و ايضا فيه على نفس الشارع 4 فيه مول ما يبعد الا 5 دقائق عن ديزني اسمه florida outlet بس مو بحلاوة المول الاول هذولي المولات الي انا رحت لهم و يمكن البنات يفيدونك اكثر مني
الصـــدى
الصـــدى
بنات يا امورات مين فيكم راحت لفلوريدا يالله اعترفوا اعترفوا صدقوني منيب قايلة لكم وين هديتي ههههههههههه امزح :27: المهم كم تكلف الرحلة هذه بالطيارة او بالسيارة مع الاكل والشرب والسكن وهل هناك مضايقات بالنسبة للنقاب انا في ميزوري جزاكم الله خير **** السلام عليكم بنات اللى راحت اورلاندو تفيدنى اذا فيه مطاعم عربيه وبعد المولات ترشح احسن اثنين وشنو اسمىالمول اللى فيه اويللى ملابس اطفال واذا فيه شئ مايتطوف قولولى عنه وشكرالكم
بنات يا امورات مين فيكم راحت لفلوريدا يالله اعترفوا اعترفوا صدقوني منيب قايلة لكم وين...
وااااااااااااااااااااااو

في حد ساكن جنبي

هلا بأهالي فوريدا العرب كلهم

اولا بالنسبة للمطاعم ..انا بصراااحة اذا أكلت برا لازم أروح المطعم اللبناني لأنه يسوي أكلات رهيبة ومحترمة
بتلاقين فيه شوارمة ومحاشي وفول وفلافل وارز ومتبل وتبولة وكل اللي تشتهينه من اشهى والذ المأكولات اللبنانية ..خاصة شوارما الدجاج عندهم لا تفوتينها

واذا تبغين عنوان المطعم بالضبط ... هو على exit > >> 83 اذا كنتي جاية من ديتونا بيتش مقابل فلوريدا مول تقريبا

أما رقم تلفونه:
4078556555

والعنوان:
Middle east market
8100S.orange blossom trail
orlando,Fl, 32809

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وبعد اذا كنتي تحبين الاكلات الهندية والبرياني بشتى انواعه بخبرج عن مطعمين هنديين ...بس انتي قولي

وبالنسبة للمولات الكبيرة .. انا افضل اروح فلوريدا مول ..لأني دايما الاقي فيه الاشياء اللي ابغيها وهو كبير جدا
وفيه في ركن المطاعم محل لبناني ... ما عليه كلام..بس انتي فتشي عدل بتلاقينه بينهم

ومثل ما قالت لج الاخت (الهندية) عن مول (المالينيوم) مول جديد ورااااقي جدا وبضاعتهم رهيييييييييييبة جدا....بس
غالي جدا
والاحلى من هذا راح تلاقين في ركن المطاعم ... محل يسوي عصاير طبيعية فرش ..دايما اشتري عندهم عصير مانجو ... وفراولة .. وكوكتيل

نحن في الخدمة للغاليين

اختكم // الصدى
أنا مين؟
أنا مين؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله حديثنا اليوم أخواتي عن ولاية Florida الخريطة هذه المدينة تقع في الإتجاه مساحتها : 151.670 km² عدد سكانها : 13 Mio. بعدما عرفنا موقع المدينة نأتي إلى الجوهر الأساسي للموضوع والنقط الأساس فسوف أضع لكم مجموعة أسألة واتمنى من الأخوات المقيمات في هذه الولاية او لديهن معلومات عنها ان يشاركونا في الإجابة على الأسئلة حتى تعم الفائدة الأسئلة نقاط تتعلق بالولاية نفسها : 1- الطقس في هذه الولاية بارد أم معتدل ؟ 2- الناس فيها : هل هم متقبلون للأجانب أم متعصبون ؟ وهل يوجد أصلا أجانب من جنسيات أخرى غير عربية ؟ ومن هم أكثرها ؟ 3- ما هي المحلات المشهورة والمتوفرة فيها ؟ 4- هل تعتبر من المدن باهظة الأسعار أو معتدلة ؟ 5- ما أخبار الشقق السكنية والبيوت للإيجار , وما معدل الأجرة فيها ؟ 6-هل تعتبر هذه الولاية ولاية سياحية أم حضارية فقط ؟ (بمعنى هل طبيعتها خلابة أم عادية وبناؤها متحضر أم متخلف ) نقاط تتعلق باجالية العربية والوجود الإسلامي : ) 1- المراكز والمكتبات الإسلامية في هذه الولاية كيف وضعها ؟ (مع ذكر العناوين إن أمكن ) 2-الجالية العربية فيها : هل تعتبر غنية بالعرب أم قليلة الإنتشار ؟ وما هي جنسية الأكثرية من العرب المتمركزة فيها ؟ ) 3- هل توجد أسواق ومحلات عربية ؟ (مع ذكر الخرائط والعناوين إن أمكن ) 4-هل يوجد أطباء وطبيبات عربيات تستعينون بهم وخصوصا في حالة الحمل والولادة ؟ : نقاط تتعلق بمشاعرك نحو هذه الولاية : 1- هل أحببت هذه الولاية وتتمنين البقاء فيها ؟ 2- نصيحتك لمن تنوي الإقامة في هذه المدينة ؟ 3- وما هو أكثر تحتاجيه و تفقدينه فيها ؟وتنصحين من ياتي للأقامة بإحضاره معه؟ نرجو التفاعل والمشاركة حتى تعم الفائدة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله حديثنا اليوم...
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر .. اخواتي المغتربات

والله يرجعنا لأهلنا سالمين .. اللهم امين

اخواتي..

بغيت اسألكم عن أورلاندو .. وش الاماكن الحلوة

والترفيهيه غير ديزني وينفرسل استديو..؟؟

يعني الاماكن الحلوة الي توسع الصدر ..

والمولات الحلوة و( الرخيصه) وين القاها..؟

واذا فيه شيء حلو ويستاهل الزيارة .. وشو ؟

اعذروني ثقلت عليكم ..

والله يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا..

جزاكم الله خير..:23:
*بشائر الفجر*
*بشائر الفجر*
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر .. اخواتي المغتربات والله يرجعنا لأهلنا سالمين .. اللهم امين اخواتي.. بغيت اسألكم عن أورلاندو .. وش الاماكن الحلوة والترفيهيه غير ديزني وينفرسل استديو..؟؟ يعني الاماكن الحلوة الي توسع الصدر .. والمولات الحلوة و( الرخيصه) وين القاها..؟ واذا فيه شيء حلو ويستاهل الزيارة .. وشو ؟ اعذروني ثقلت عليكم .. والله يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا.. جزاكم الله خير..:23:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر .. اخواتي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اختي الغالية
حياك الله
ومبارك عليكِ أيضا

آمين يارب العالمين...

اختي
للاسف
لا اردي جوابا لسؤالك..

أتمنى من الآخرين أن يفيدوكِ
بارك الله فيكِ
والسلام عليكم
:26:
فينوس
فينوس
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر .. اخواتي المغتربات والله يرجعنا لأهلنا سالمين .. اللهم امين اخواتي.. بغيت اسألكم عن أورلاندو .. وش الاماكن الحلوة والترفيهيه غير ديزني وينفرسل استديو..؟؟ يعني الاماكن الحلوة الي توسع الصدر .. والمولات الحلوة و( الرخيصه) وين القاها..؟ واذا فيه شيء حلو ويستاهل الزيارة .. وشو ؟ اعذروني ثقلت عليكم .. والله يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا.. جزاكم الله خير..:23:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبارك عليكم الشهر .. اخواتي...
يكفيك ديزني عن كل هالاماكن اللي تبينها