زوجي ظالمني الله حسيبه طفشت منه

الأسرة والمجتمع

مساء الورد كيفكم مالي الا الله ثم انتم ابث همي وشكواي يااااااااارب صبرنا وأهدي أزواجنا يااااارب
بدخل عالموضووع علطول أنا طفشت من حياتي مع زوجي وأفكر كثير بالطلاق أول شي انا متزوجه من3 سنوات وعندي ولد والحين حامل ومشكلتي في زوجي باااار دبكل شئ مايحتررمني مايحس فيني مايفهمني اناني همه نفسه وبس
بارد من ناحيه xxxx وxxxxxx وانا عذرته لانه عنده xxxxx متحمله واقول هاذا نصيبي وغير الخيانااات
اذا قلت له احبك يقول الحب وهم وكذب لايعطيني كلمه حلوه ولايبغى مني من يوم ماتزوجته
دايم يقولي روحي لاهلك يبغ يعيش لوحده يعجبه حياه العزوبيه كان عايش بعيد عن اهله 7سنوات ماأحسه يبغاني معاه بحيااته يبغاني على مزاجه
مايقدرتعبي بالبيت الحمد لله انا نظيفه ومرتبه وقايمه بكل واجبته بس لم يجي البيت يدور على اي غلط بالبيت نسيته علشان ينرفزني يعني حت لوشاف منديل بالارض قلب الدنيا وقعدها وانتي وش تسوين أصلا
لايبغاني البس شفاف ولاعريان ولايبغاني أتمكيج ولاأصبغ شعري ولاأقصه ولايبغى حفلات رومنسيه ولاشئ على عهد جدتي يبغاني
وانا الحمد لله حلوه وبيضاء بس أني دبدوبه شوي وهو دايم يعلق على هالشئ سويت رجيم والحين لم حملت رجعت اللي نزلتهم
معاه مقاطع أقلام أباحيه بجواله وكمبيوتره ومنها xxxx والعياذ بالله أنا أشك فيه من ناحيه xxxxx واللي أثبت لي هالشئ قرءت ومحادثات ورسايل وصور هو مع أولاد الله يهدي عباااده
طفشششت ماألاقي حب ولاحنان وأهتمام كأني شغااله وأذا بغاني نام معاي وأذا مابغاني نام مع نفسه وارتا ح أناااني وانا طز فيني
وغير كذا كل شئ بيننا لعند أهله وأمه ويعامل أهله غير عن ما يعاملني يمشوه على كيفهم زي الغنمه وراهم وعلي عامل عنتر ويبين قدامهم انه مره مدلعني ولم أشتكي منه يقولون كذابه ولدنا طيب
رغم اني أحبه وادلعه ومهتمه بكل شئ ادلعه زي الطفل الصغير وهو مايثمر فيه
تعبت تعبت اليوم بالصباح دعى علي الله يحرق عيونك ياحيوانه ياكلبه وعلى سبب تافه علشان وطيت نمره المكيف وخاف ينحرق وهو توه جديد
رحت لاهلي كم مره واشتكيته على اهلي واهله وتدخلو الاباء و يتعدل كم يوم وبعدها يرجع
ماأقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيه ظااااااااالمني
29
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دانية الرياض
دانية الرياض
الله يفرج همك يارب
ashouaaq99
ashouaaq99
دام هذى سواته ليه تجيبن منه عيال حرام ضحايا لان رجال مايحبك وممكن فى اى وقت يستغنى عنك
الحد الجنوبي
الحد الجنوبي
الله يعينك عليه
صبا الشهري
صبا الشهري
الله يسخره لك
قلوب جميلة
قلوب جميلة
اذا قلت له احبك يقول الحب وهم وكذب لايعطيني كلمه حلوه ولايبغى مني

ولا يبغاك تلبسي ولا تتمكيجي ولا شي

وليه طيب يدعي الله يحرق عيونك اعوذ بالله الله لا يبلانا

احس فيه بلى مو صاحي