كلي وله 1

كلي وله 1 @kly_olh_1_1

كبيرة محررات

قصه بنتي المبكيه مع الامساك<<<<شي عجيب حصل

الأمومة والطفل

هلا وغلا باحبيبات على قلبي وربي يشهد

انا حبيت انقل تجربه انا عانيتها تعب وعم وتفكير
وبنتي عانتها الم ومرض وقسوة يد الكاترة على جسمها الصغير
انا بنتي من عمرها 6 اشهر لمن كبرت يعني 3 سنوات تقريباا وهي تعااااااااااااااااااااااني من الامسااااااااااااااك
والله يااخواتي مستشفياات وادويه تخيلو لمن تبرز الله يكرمكم يطلع بعد ماتبرز نقط دم
قال الدكتور البراز جرح المنطقه الداخليه حتى صاحب المختبر تعجب من قساوة برازها
شفنو الحرمه لمن تولد كيف يصير وجهها وقت الدف
والله بنتي كدا وجهها يصير تدف باقوى شي وعروق وجهها تطلع ولازم افتح رجولها على الاخر وبعد المعاناه يطلع حاجه بسيطه كنت بس ابكي وتعبت نفسيا وخفت انها تموت من ها الالم
وفي فتره جد ولدي كان يجيب معاه لولدي عصير كريم بالمشكل ولدي يحبو في الرضعه حقتو وتعرفو الجد ادا عرف حفيدو يحب شي معناته ماراح ينقطع من البيت ها الشي خخخخ:eek:

المهم مرة حطيته صدفه في رضعه بنتي ولاحظت شي غريب بنتي برزت
لالالا مو معقول يمكن صدفه:32:
وحطيتو مرة تاااانيه وبرزت
يااااااااااااااااارب لك الحمد
ارتحت من التحاميل والابر الشرجيه والدكاتره والادويه والمواعيد والدموع والبكي شوفت الم بنتي قداامي
من اكتر المناظر الي اثرت فيني مرة كان عندها موعد ودخلنا عند الدكتور كانت وقتها اعتقد سنتين وشرحنا الحاله فسدحها على السرير
وفسخ الحفاض
وكشف عليها
عارفين كيف
دخل اصبعه الي كبر راسو دخلها في دبرها من ورى وقعد يدور يده ويكشف والله بنتي قعدت تتلوى من الالم وتبكي بكاء غريب بغى يغمى عليها
انا وقتها انهرت خلالالالالالالالالالالالالالالالالاص
وتكرر بعدها مرة تانيه
فقلت خلالالاص
مافي مستشفياات
وسبحان العظيم المنان الي جعل عصير ولدي سبب في شفاء بنتي من معاناتها
وسبحان الله تعافت بنتي نماااااااااااااااما
وتكررت المشكله بعدها في 2 من بناتي بس خلالالالالالالالالاص لامستشفى ولا شي عصير مشكل وخلالالالالالالالالالالالاص

وترى انا مرة جربت التانج الي في البيت بتالبرتقااال برضو ممتاااااااااااز
بس الي ادمنت عليه كريم المشكل
وطبعا نصح جابر القحطاني بملعتين سمسم الاصلي في الرضااعه
وامي الله يحفظها كان تقول افضل شي السمسم
بس تجربتي تقول العصيررررررر

وحبيت انقل تجربتي ومعاناه بنتي يمكن هناك من يستفيد والله يااخواتي يمكن البعض تفتح فمها تعجب وتقول عصير نعقوله
وهدا حال كل وحده انصحعها لمن تشتكيلي من امساك طفلها حتى بعض الحري تهز راسها زي الي تطيب خاطري وهي في قلبها تقول وش دا
لكن يعلم ربي انها معاناة سنين والم اياام
وفي الاخير جربي وادعي الله ومانتي خسراانه
مااااااله مضااار زي الادويه
ونرى انا ماجربت باقي العصيراات بس اكيد ممتازة
المهم العصير ماهو الشرااب
الي تقرا او تستفيد تدعي للغالي ابوي بالرحمه
707
202K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بدويه شيك
بدويه شيك
الله يعطيك العافيه
ام ريتو ولموري
الفواكه والعصيرات والبرتقال خاصه للي يعانون من الامساك
بائعة المسك
بائعة المسك
ياقلبي الحمدلله انحلت مشكلة بنتك يارب لك الحمد

الحمدلله على سلامتها والله يبعد عنكم الشر ياقادر ياكريم

معرووووف العصير من المسهلات

شوفي بعد انتي توكلين بنتك اكل جاف يعني اكل كبار يسبب للصغار امسك
لازم اللي هذا عمرهم نعطيهم اكلات فيها ملينات
ولد اختي كذا من صار بالشهور وهو امسسسسسسسساك متعبه مررررره بسبب ان اهله اهل ابوه يوكلونه اكل كبار مو بعمره زي جريش ... الخ من اكل الكبار واختي تبلش فيه اختي تسوي له اكله الخاص من خضار وفواكهه بس اهله يبونه ياكل اكلهم
يوم كبر صار الولد مااااااااايطيعهم لا امه ولا اهله ياكل اللي يبون هم.. صار ياكل اللي يبي هو اشياء بسيطه
يحب الاشياء الخفيفه
ويحب شيء اسمه ...دانيت

والله اذا اكل دانيت يووووووووووه تتعب امه تقول يجيه اسهال هههههههههههه

شوفي دانيت بالشوكولاته يحبها يمووووت ولد اختي اذا اكلها يتردد على الحمام بنفس اليوم
مو بس اللي بالشوكولاته اللي يمشي بطنه لاااا كل انواع دانيت بس هو يحب اللي فيه كاكاو اي شيء فيه كاكاو

مشكلة ولد اختي مايطيع ياكل اكل غير اللي قلت لك متعب امه تقول ودي ياكل انواع ثانيه لكن يرفض
بس اهم شيء ان هالاكل معيشه ومعطيه طاقته

جربي بعد دانيت رااااااااح تحبه بنتك ورااااااااااااح يلين بطنها بعد
ان شاء الله تحبه يارب

وللعلم اختي العصائر المشكله فيه برتقال بعد من ظمنه فيه فيتامين C وهو فيتامين يسهل عملية الاخراج
يعني دايم الاطباء ينصحون شربون اولادهم اللي فيهم امساك عصير فيه فيتامين سي زي عصير البرتقال الطازج او اي فاكهه فيها فيتامين سي لانه ملين للمعده
وحتى شرب المويه بكثره يسهل عملية الاخراج تعرفين الامساك هو جفاف واذا كثرتي المويه للطفل لين معدته وسهل عملية الاخراج

عشان كذا اللي فيهم سهال نزله معويه يقولك الطبيب عطيهم محلول لاتعطينه ماء عادي الا مخلوط معه المحلول

وبعد اللي يشتكي من اسهال ينصحون الاطباء يعطون اولادهم عصير تفاح طازج لانه يخفف من الامساك
الحين اذا عيالنا اللي بالشهور فيهم اسهال نعطيهم تفاح ناخذ اللب بالملعقه ونعطيهم يبداء الاسهال يتماسك تدريجي
وبعض الاحيان سفن اب نطير الغازات ونشربه
وبعض الاحيان البطاطس المقلي ناخذ لبه .......الخ
بطيخة حمراء
بطيخة حمراء
وليش التكتور يكشف بهطريقه الطب تطور اعوذو بلله اهم شي شرب الماء لانه ملين انا ولدي جته فتره صار امسكه زي الحجر ما ابالغ مع الوقت تغير
شروق الشمس2008
شروق الشمس2008
انا كنت مثلك با الضبط بس انا جربت اعطيتها عصير مانجو في الرضعه وداعاااااااااااااا للامساك ماشفته من ذاك اليوم الحمد لله