فوفو الشهري
فوفو الشهري
السلام عليكم وكيف حالكم ياحلوت

سوالي بسيط انا عندي وحمه مايلها على الو ن الاخضر وماخليت تقريبا اي نوع من الخافي عيوب وماينفع احس شوي

ومع اخر السهره الا وهو واضح ؟؟مادري هو شي طبيعي والا انا ماعرف اختار,,الوحمه عندي مو واضحه حيل بالعكس خفيفه

عندي مشاكل في البشره خفيفه جروح قديمه حبوب تركت اثار واضحه مع الزمن ,انا استخدم بعد كريم اساس ماكس فاكتور وبودره ماكس فاكتور
قالولي عن ديرما كول واستخدمته اخذت الي لونه من بره ذهبي ورقمه 212طبعا قالولي افضل شي للبشره هو بصراحه حلو وعجبني لاكن مع الوقت يطلع وجهي دهني حيل

وشكلي مرره بايخ مدري ايش السبب ؟؟استخدمت برضوا الي مثل البودره سته او سبعه الوان لخافي العيوب لاكن ماعرفت لها
يقول تخلطين لونين لشي معين وانا ماقدرت احفظها كثيره

استخدمت خافي العيوب من شانيل
المهم ابي اسالك افضل خافي عيوب للحاجات الواضحه مثل كذا ايه اررجو الرد ودمتي بود؟؟؟
فوز حياتي
فوز حياتي
شكرا حبيبتي هي كريم؟؟؟ لان شكلها كنها بودرة ؟
شكرا حبيبتي هي كريم؟؟؟ لان شكلها كنها بودرة ؟
كريم يالغلا
فوز حياتي
فوز حياتي
السلام عليكم وكيف حالكم ياحلوت سوالي بسيط انا عندي وحمه مايلها على الو ن الاخضر وماخليت تقريبا اي نوع من الخافي عيوب وماينفع احس شوي ومع اخر السهره الا وهو واضح ؟؟مادري هو شي طبيعي والا انا ماعرف اختار,,الوحمه عندي مو واضحه حيل بالعكس خفيفه عندي مشاكل في البشره خفيفه جروح قديمه حبوب تركت اثار واضحه مع الزمن ,انا استخدم بعد كريم اساس ماكس فاكتور وبودره ماكس فاكتور قالولي عن ديرما كول واستخدمته اخذت الي لونه من بره ذهبي ورقمه 212طبعا قالولي افضل شي للبشره هو بصراحه حلو وعجبني لاكن مع الوقت يطلع وجهي دهني حيل وشكلي مرره بايخ مدري ايش السبب ؟؟استخدمت برضوا الي مثل البودره سته او سبعه الوان لخافي العيوب لاكن ماعرفت لها يقول تخلطين لونين لشي معين وانا ماقدرت احفظها كثيره استخدمت خافي العيوب من شانيل المهم ابي اسالك افضل خافي عيوب للحاجات الواضحه مثل كذا ايه اررجو الرد ودمتي بود؟؟؟
السلام عليكم وكيف حالكم ياحلوت سوالي بسيط انا عندي وحمه مايلها على الو ن الاخضر وماخليت تقريبا...
افضل كونسيلر لاخفاء عيوب البشره

كونسيلر فور ايفر

وكونسيلر كريولاين

الاميررة2010
الاميررة2010
السلام عليكم
بنات بسالكم وش اللي يخلي الكحل ما يسيح خصوصا واحنا على الصيف
وماعليش بكرر سوالي من قبل الاخت امل ذكرت انواع البيس والوانه وبعدين ذكرت انواع الكونسيلر ونفس الالوان وش الفرق اللي اعرفه البيس لون واحد تقريبا ابيض ياليت تفيدوني
وبعد بسال البرايمر متى احطه قبل البيس ووش افضل نوع للبشرة الدهنية البيضاء؟

وشكرا
آحلىآ آيآمي معك
رفع