آنسه كرزة

آنسه كرزة @ansh_krz

محررة ذهبية

بقولكم تجربتي في (الترمس لتخفيف نمو الشعر) والله شاهد على مااقول

العناية بالبشرة

السلام عليكم
وصباحكم ورد :27:
المهم بدخل في موضوعي
ياطويلات العمر قرأت عن الترمس لتخفيف نمو الشعر في منتدانا العزيز
المهم قبل العيد بيوم رحت عند العطار قلت اعطني ترمس واعطاني ورحت البيت ونقعته في مويه ست ساعات وبعدين بعد ماشلت شعر يدي حطيته والله لاااااااااااااااايوريكم وش صار يمممممممه طلع جلد يدي كأنه محروق وفيه حبوب ماادري وشلون اوصفلكم :44:
يعني شفتي اول ماتنحرقين ماتنتفخ يدك واطلع كأن فيها مويه انا صار فيني كذا >>>>>افلقوني ان كان فهمتو:35:

والله ان خفت خوف لدرجة ان عيني دمعت مع الخرعه وعلى طوووووول غسلته قامت الخدامه قالتلي حطي زيت زيتون وملح وافركي على يدك وبعده بتروح الانتفاخات
وفعلا سويت مثل ماقالت وراحت بعد اربع ساعات تقريبا طبعا تخللها شوي من البكاء وضربات القلب السريعه:icon33::icon33::icon33:
وبعد رميت الترمس في اقرب زباله الله يكرمكم

الخلاصه حبيت اقولكم تجربتي مع الترمس والله يشهد عليا مانقلت لكم تجربتي الا من باب حب لأخيك ماتحب لنفسك
ولاتنسوني من دعواتكم:27:
34
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أم مروان*
*أم مروان*
سلامتك
فيه ناس مايناسبهم الترمس يتحسسوا منه
يمكن انتي جلدك حساس....
خوخه المطنوخه
اووف كل ذا من الترمس شوفي حبيبتي انتي ذكرتيني بتجربه قشرا صارت لي مع الدلكه السودانيه انا شلت حلاوه و تفركت با الدلكه على طووول الله لا يوريك بغيت اموت نفس وصفك انتفخاااااات كبيره وصارت ازرق ونيلي يعني المشكله ان بشرتك حساسه مثل بشرتي

ماتتحمل فرك بعد الحلاوه بس عندي ملاحظه انتي استخدمتي مويه الترمس ولا الترمس نفسه بعد خلطه في الماء لانها تفرق انا سمعت انها مويه الترمس تتصفا وترش فوق الجسم المشيول
*hello katty*
*hello katty*
سلامتك فيه ناس مايناسبهم الترمس يتحسسوا منه يمكن انتي جلدك حساس....
سلامتك فيه ناس مايناسبهم الترمس يتحسسوا منه يمكن انتي جلدك حساس....
والله صادقه ان حطيت باماكن في جسمي وجابلي حساسيه وحبوب صغيره :09:-ماكان فيه ابد وبعد اسبوع الحمد لله راحت وتسلمين على طرح الموضوع وتجربتك
لــوولــوو
لــوولــوو
عندك حساسية من الترمس
انثى ناعمه
انثى ناعمه
يمكن الترمس بتاعك حلو ولا المر ان مجربته مره يجنن