دانيا2006

دانيا2006 @danya2006

عضوة جديدة

ربط البطن بعد الولادة القيصرية

الحمل والإنجاب

مرحباً

عندي سؤال هل ربط البطن بعد الولاده قيصري بالمشد أو غيره مضره أو تؤثر أرجو من إلي عندها فكره تخبرني لإن الجنين وضعه مقدي وإحتمال ولادة قيصري
9
96K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إنسانه
إنسانه
حبيبتي انا ولدت قيصري وحذرتني الدكتوره من التمارين وشد البطن قبل 6 اشهر

بس انتي خليك على شفط البطن اغلب وقتك وحتى وانتي ترضعين طفلك اشفطي بطنك وتتدريجي تخف البطن

بس اهم شي خليهم يسوون لك الخياطه ليزر ماتبان ومايحتاج تراجعين وتجربين فك الخياطه ولا شي

وامسحي مكان الخياطه بمسحات طبيه حتى مايلتهب عليك وياااااااااااارب تكون ولادتك طبيعي وان كانت قيصري ترا ماهيب شينه العمليه

واي سؤال انا حاضره
دانيا2006
دانيا2006
حبيبتي انا ولدت قيصري وحذرتني الدكتوره من التمارين وشد البطن قبل 6 اشهر بس انتي خليك على شفط البطن اغلب وقتك وحتى وانتي ترضعين طفلك اشفطي بطنك وتتدريجي تخف البطن بس اهم شي خليهم يسوون لك الخياطه ليزر ماتبان ومايحتاج تراجعين وتجربين فك الخياطه ولا شي وامسحي مكان الخياطه بمسحات طبيه حتى مايلتهب عليك وياااااااااااارب تكون ولادتك طبيعي وان كانت قيصري ترا ماهيب شينه العمليه واي سؤال انا حاضره
حبيبتي انا ولدت قيصري وحذرتني الدكتوره من التمارين وشد البطن قبل 6 اشهر بس انتي خليك على شفط...
مشكورة كتيرة أخت إنسانه رفعتي من معنوياتي:26:
دلوعة العولمة
up

لعيووووووونك
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
الله ييسر لي ولك ياقلبي
حبيت اسال انسانه " متى تبدأ اللي ولاده قيصري تشد بطنها ؟ عادي بعد العمليه والا بعد كم بالضبط ؟
لاني ممكن هالمره اولد عمليه الله ييسر وشايله هم البطن مره
وبالذات ان مافيه امكانيه رياضه قبل ال6 شهور ترووح
فتافت
فتافت
شوفي انا ماعرف عن ربط البطن رغم انه كل ولاداتي قيصري بس الدكتوره تقلي حركتي تكون خفيفه لتسع شهور لأنه ست شهور الين يلتئم الجرح 90 بالمية وكمان ثلاث شهور عشان تلتئم الـ 10 بالمية الباقية يعني تحتاج وقت فاحسن لك ماتربطي وتشدي بطنك مثل ماقالت اختي انسانة وقد ماقدري تكوني ساحبته لجواء طول الوقت وكمان فيه تمرين بسيط انك ترفعي يدين كأنك تتمغطي وتشدين بطنك الين تبان الضلوع الي تحت وتكررينه قد ماتقدري وله نتائج حلوه .. والله يوفقك

وان شاء الله تولدي بالسلامة وماتحتاجي للقيصري ..