غزال 13

غزال 13 @ghzal_13

عضوة جديدة

زوجي انبهر بنعومة وصفاء بشرتي تعالوا اقولكم تجربتي

العناية بالبشرة

مش عارفه كيف اشكركم بنات حواء جزاكم الله خير النتيجة اللي وصلت لها من خلطاتكم الحلوه
قبل شهر ونص تقريبا قررت اهتم بنفسي لان زوجي جاي من السفر في العيد وانا كانت بشرتي مدمره لاني مريت بفترة طويله بظروف اللي لايرويها لحد مرض ابوي وامي الله يرحم ابوي ويشفي امي ويرفع عنها ما اطول عليكم الحاله النفسية والاهمال غير بشرتي تماما ما اقولكم اني مهتمه كثير بنفسي لكن مهتمه بنظافتي والترطيب لكن اهملت الترطيب وبشرتي تدمرت تماما اول خلطه استخدمتها خلطه صابون الدوف وعجبتني النتيجة واتشجعت استمر وكمان البنات جزاهم الله خير وصفوا الخلطه اللندنية اعملوا عليها بحث وتلاقوا مكوناتها
اما وجهي استخدمت ماسك الحمص و ماسك السدر والحليب وماسك العسل و البرتقال وماسك الرز المطحون والحليب والنشاء رهيبه جدا
كمان استخدمت اسكينول الخيار لجسمي رهيب جدا
اما الابط استخدمت خلطه الاخت عابره سبيل جزاها الله خير وكمان استخدمتها للمنطقة الحساسة وقبلها استخدمت للمنطقة الحساسة خلطه اخذتها من منتدانا وفيها بيكربونات الصوديوم بس ما انصح بها يوميا لانها قوية والصراحه النتيجة روعه
اما الترطيب خلطه الفيتامين سي رهيبببببببببببببببببة جدا واضفت لها فازلين بزبدة الكاكاو وكمان اخذت حبوب فيتامين E وكمان كنت اافتح الكبسوله وادهن فيها وجهي
اما الركب وا ادراكم ما الركب فالحل لها السمن الصراحه حتى اخواتي اتفاجاو ا بتغيير لونها وكنت البس قصير امام زوجي وانا كلي ثقة وهذا كله بفضل رب العالمين وبفضل بنات المنتدى جزاهم الله خير كان زوجي يسالني ايش سرررر النعومه الرهيبه في جسمك رغم اني زوجي من النوع اللي مايتكلم ومايلاحظ كنت ارد عليه انا دايما بشرتي ناعمه بس انت ما كنت تلاحظ :heart:
107
115K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برنسيسة وردة
برنسيسة وردة
ي بعد عمري والله
الله يهينك ف النتيجه اللي وصلتي لها وحافظي عليها ما نوصيك
ربي يسسسعدك ي عسسسسل والله ويسخر لك زوجك ويخلي اامك ويشفيها ويرحم ابوك
تستاهلين وربي تعبتي وتستاهلي هالنيتيجه

انا جهزت خلطه لندن وصار لي 3 ايام استخدمها
عبير الورد 2008
عبير الورد 2008
مشكوره ياقلبي والله يجملك في عيون زوجك ويجعله ما يشوف غير

اطلق فايف ستارز لك
غزال 13
غزال 13
شكرا حبايبي على ردودكم ومروركم الله يجزاكم خير
زرقاء اليمامة50
مشكورة عقبالنا احنا كمان
sokar w 3sl
sokar w 3sl
مشاء الله تبارك الله ... الله يديم عليك عزيزتي ويسخر لك زوجك ويهنيك يآرب

لكن ياليت تفيديني بطرريقة السمن للركب
وبيكربونات الصودديوم والله لايحرمك الاجر ..